الوطن:
2024-07-04@02:14:13 GMT

حكاية ميس صدفة في رمضان 2024.. سر خفي ومغامرات مع الطلبة

تاريخ النشر: 22nd, February 2024 GMT

حكاية ميس صدفة في رمضان 2024.. سر خفي ومغامرات مع الطلبة

يتشوق الجمهور لعرض مسلسلات شهر رمضان، خاصةً بعد طرح الإعلانات الدعائية لأغلب الأعمال، من بينها مسلسل صدفة، بطولة الفنانة ريهام حجاج، الذي يحمل طابعا اجتماعيا كوميديا، إذ بدأ الجميع يتسأل عن طبيعة العمل المقرر عرضه على قنوات المتحدة ومنصة WATCH IT خلال شهر رمضان، والقصة التي يدور حولها.

مسلسل صدفة.. حكايات ومغامرات مع الطلبة

على مدار 30 حلقة يتابع المشاهدين دراما اجتماعية خفيفة، بين صدفة التي تقوم بدورها ريهام حجاج، التي اعتمدت خلاله شكلا جديدا ومختلف عن أدوارها السابقة، إذ تظهر في قالب كوميدي، من خلال شخصية اسمها «صدفة عجيبة»، تعمل معلمة لمادة التاريخ بإحدى المدارس، ليكشف لنا البرومو طبيعة شخصيتها وطريقة حديثها، بأنها تلعب دور فتاة من طبقة متوسطة وشعبية، وتشهد أحداث العمل عديد من الحكايات مع الطلبة داخل الفصل مع «ميس صدفة».

صدفة تحمل سرا كبيرا

تلعب الصدفة دور في حياة «صدفة عجيبة» في المسلسل تجد نفسها في حياة مصفف شعر شهير، وصاحب سلسلة صالونات في مصر والوطن العربي، يقوم بدوره الفنان خالد الصاوي، وتحمل سر كبير تسعى لإخفائه، لكن الأحداث تكشف هذا السر، ويحمل العمل في طياته عديد من الأسرار الأخرى، بجانب حياتها داخل الفصل، وسط الطلبة التي تدرس لهم مادة التاريخ.

مسلسل صدفة من بطولة ريهام حجاج وخالد الصاوي وسلوى خطاب وميار الغيطي وعصام السقا ورشدي الشامي ورحاب الجمل وفراس سعيد، تامر يسري ومن تأليف أيمن سلامة وإخراج سامح عبدالعزيز.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: مسلسل صدفة مسلسلات رمضان 2024 صدفة في رمضان 2024 شهر رمضان

إقرأ أيضاً:

مي كساب توجه رسالة لطالبة واقعة رقصة التخرج بأسيوط

 

تداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي في الأيام القليلة الماضية ڤيديو لطالبة تقوم بالرقص من داخل حفل تخرجها من كلية التربية الرياضية بأسيوط، مما أثار الجدل عبر مختلف منصات التواصل الإجتماعي وعبر مستخدمي السوشيال ميديا عن إستيائهم من رقص الطالبة بهذه الطريقة وتصدر الڤيديو التريند.


مي كساب توجه رسالة دعم لطالبة أسيوط

وانقسمت الآراء على السوشيال ميديا ما بين مؤيد ومعارض لهذه الواقعة، وعبرت الفنانة مي كساب عن رأيها في هذا الحدث من خلال حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والڤيديوهات الشهير بـ "إنستجرام" وكتبت من خلال خاصية "الستوري":
"اللي يعرفها يقولها تفرح وتتبسط وتتبسط بنجاحها وتسيبها من المرضى الله يهديهم ويهدينا".


آخر أعمال مي كساب في الدراما

حققت الفنانة مي كساب نجاحًا ملحوظًا في موسم دراما رمضان لهذا العام الحالي 2024 من خلال مشاركتها في بطولة مسلسل "العتاولة" الذي تم عرضه في شهر رمضان الكريم الماضي 
ونال المسلسل حظًا كبيرًا من إعجاب الجمهور أثناء عرضه في موسم دراما رمضان، وهو مسلسل ينتمي إلى فئة الأعمال الدرامية الإجتماعية والذي تدور أحداثه في إطار من الإثارة والتشويق، وقدمت مي كساب خلال العمل دور "عائشة".


أبطال وصناع مسلسل العتاولة

شارك في بطولة مسلسل العتاولة كوكبة مميزة من نجوم الفن المصري على رأسهم الفنان أحمد السقا، طارق لطفي، باسم سمرة، زينة، مي كساب، نهى عابدين، مصطفى أبو سريع، صلاح عبدالله، ميمي جمال، مؤمن نور، هدى الأتربي، زينب العبد، منة تيسير محمد التاجي، مريم الجندي وآخرين من النجوم المميزين، والعمل من تأليف هشام هلال وإخراج أحمد خالد موسى.

مقالات مشابهة

  • بعد نجاح العتاولة.. طارق لطفي يتعاقد على «منتصر القرش»
  • صبا مبارك تعيش حالة كبيرة من النشاط الفني
  • طارق لطفي "صعيدي" في أجدد أعماله التلفزيونية
  • رمضان 2025.. هنا الزاهد تكشف تفاصيل مسلسلها "الزواج سم قاتل"
  • جوري بكر تعود لزوجها .. هذا ما طلبته من الجمهور
  • مي كساب توجه رسالة لطالبة واقعة رقصة التخرج بأسيوط
  • مصطفى حجاج يكشف سبب إلغاء حفله في هولندا
  • مائدة رمضان الدرامية ٢٠٢٥.. مسلسلات الجزء الثاني فاتح شهية
  • غواص يرصد صدفة مشهد تزاوج بين سلحفاتين بحريتين بجزر الديمانيات في سلطنة عُمان
  • جو هارت: الفوز على سلوفاكيا جعل إنجلترا تخرج من موقف صعب