رفع معالي رئيس ديوان المظالم رئيس مجلس القضاء الإداري الدكتور خالد بن محمد اليوسف، باسمه ونيابة عن منسوبي الديوان، التهنئة إلى خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وسمو ولي عهده الأمين -حفظهما الله- بمناسبة يوم التأسيس.
وقال: "إنَّ ذكرى يوم التأسيس مناسبة سعيدة على قلوبنا، منها نستذكر تاريخًا مجيدًا لدولة قامت على التوحيد والعدل، انبرى لها الإمام المؤسس ورجاله من أهل الدرعية، ليضعوا اللبنة الأولى لتأسيس دولة أصبحت اليوم إحدى أهم دول العالم تأثيرًا سياسيًا واقتصاديًا، وأكثرها تنميةً وعمرانًا".

صمود بوجه الأزماتوأضاف: "بلادنا الغالية بفضل من الله ثم قيادتنا الرشيدة أصبحت ومع ما يعصف بالعالم من أزمات وجوائح ونزاعات على مختلف الأصعدة السياسية والاقتصادية والتنظيمية، إلا أنها تسابق الزمن والظروف في تنفيذ رؤى التنمية، وتحتفظ بمكانها وتحافظ على كيانها الذي يبرز ثقلها السياسي والاقتصادي وموقعها الاستراتيجي".
أخبار متعلقة النائب العام في ذكرى يوم التأسيس: مسيرة نجاح وتطور في الميادين كافةملك المغرب يهنئ خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي العهد بمناسبة ذكرى يوم التأسيسوتابع معاليه: "إن يوم التأسيس بقدر ما هو مناسبة سعيدة تستحق الاحتفاء، فإنها في ذات الوقت فرصة جميلة لاستلهام روايات الكفاح والتضحية والنجاح التي سطّرها أبطالها الذين سبقونا إلى المجد في كتابة التاريخ، نستلهم كل ذلك لنستمد منه وبه الإصرار على المساهمة في نماء وتنمية بلادنا الغالية ومواصلة مسيرة العطاء في تحقيق تطلعات القيادة كلٌ بمكانه ودوره".

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: واس الرياض ديوان المظالم يوم بدينا يوم التأسيس خادم الحرمين الشريفين یوم التأسیس

إقرأ أيضاً:

جيسوس: انتصرنا والجماهير سعيدة لكني غير راضٍ عن استقبال هدفين

ماجد محمد

علق المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، جورجي جيسوس، على الانتصار الجديد الذي حققه فريقه، أمام نظيره الخلود، في المباراة التي جمعتهما مساء أمس.

وأكد جيسوس خلال المؤتمر الصحفي، أن فريقه حقق فوزًا جديدًا، وانتصارهم كان بأربعة أهداف، لكنه غير راضٍ عن استقبال شباكهم لهدفين.

وتابع قائلًا: “هدفنا اليوم هو الانتصار وتحقق وحتى وصولنا إلى نتيجة أربعة صفر كان الفريق جيد لكن بعد ذلك تغير الوضع وحتى تغييراتي لم تأتي بالإضافة ولم يكن النسق عالي”.

واختتم:” لا أععلم عن خطورة إصابة حسان تمبكتي حتى هذه اللحظة، وأكبر تحدي لي أن يظل فريقي على نفس المستوى والحافز العالي دون أن يقل مستواهم عن السابق ولابد أن نفكر كل يوم ألا ينقص تركيزنا من جميع النواحي”.

وتمكن الهلال من مواصلة سلسلة انتصاراته في الدوري، بعد الفوز على الخلود 4-2، خلال مجريات الجولة الخامسة من بطولة دوري روشن للمحترفين.

مقالات مشابهة

  • طارق النهري: "إش إش" و"سيد الناس" هما مفاجآت رمضان والنجاح مع محمد سامي ومي عمر مش سهل
  • 30 سبتمبر.. يوم الاحتفاء بالحروف: كيف غيرت الترجمة العالم؟
  • انخفاض طفيف في درجات الحرارة وفرصة سقوط أمطار غدا
  • رئيس الوزراء: الأحد المقبل إجازة رسمية بمناسبة ذكرى نصر أكتوبر
  • جيسوس: انتصرنا والجماهير سعيدة لكني غير راضٍ عن استقبال هدفين
  • الحوثيون في نعيهم لنصر الله: مقتله سيزيد جذوة التضحية وقوة العزيمة
  • دور استلام وتسليم بين رئيس هيئة رفع المظالم السلف والخلف
  • دور استلام وتسليم بين رئيس الهيئة لرفع المظالم السلف والخلف
  • أمناء حزب الله من التأسيس .. نصر الله الأمين العام الثاني الذي تغتاله (إسرائيل)
  • إيران تستعد لقبض ثمن التضحية بأذرعها