رامز جلال يفاجئ المشاهدين في رمضان 2024 على MBC مصر ببرنامج ناري: تفاصيل فكرة البرنامج وأبرز الشخصيات المتورطة كضحايا.. برنامج رامز جلال رمضان 2024، يحرص الجمهور من شتى الدول العربية للبحث عن برنامج رامز الذي اعتاد على الظهور في شهر رمضان بفكرة جديدة ومقلب مميز يحظى على إعجاب الملايين من المتابعين، مع كل موسم رمضاني يقدم رامز فكرة مختلفة وجنونية لم يتوقعها الجمهور ويقوم باستضافة الكثير من النجوم والنجمات والإعلاميين ولاعبي كرة القدم بجميع الأندية، أصبحت متابعة برنامج رامز في رمضان جزء أساسي عند الكثير من الجمهور ويترقبون ضيف الحلقة الجديدة قبل موعد الإفطار للاستمتاع، تابعوا الفقرات التالية وسوف نوضح لكم أبرز التفاصيل حول برنامج رامز جلال رمضان 2024.

برنامج رامز جلال رمضان 2024رامز جلال يفاجئ المشاهدين في رمضان 2024 على MBC مصر ببرنامج ناري: تفاصيل فكرة البرنامج وأبرز الشخصيات المتورطة كضحايا

وفي منتصف يوم الأربعاء 21 من فبراير قامت شبكة mbc مصر ببدء الترويج للأعمال التي تنقلها على الشاشة في شهر رمضان، حيث نشرت بوستر ترويجي مكتوب به رمضان يجمعنا انتظروا ساعات قليلة، وهذا البوستر تفاعل معه أكبر عدد من المتابعين لشبكة mbc مصر لمعرفة كل جديد تنشره الصفحة، مما توقع المتابعين أن هذا البوستر يحمل وراءه مفاجأة كبرى بأسم البرنامج الرمضاني الذي يقدمه النجم رامز جلال، لكن الترويج كان لعدة مسلسلات وليس لبرنامج رامز
مما ازداد شوق الجمهور وبدأ يتساءل ويقوم بالتعليق على منشورات الصحة حول برنامج رامز لأن هناك عدة مصادر كشفت بعدم مشاركة رامز في السباق الرمضاني لهذا الموسم عدم إعلان أي مستجدات من الصفحات الرسمية أو الحساب الشخصي لرامز جلال والمتابعين على أمل لأخر لحظة أن يفجر رامز الاسم ويعلن مشاركته وهذا ما نحاول الوصول إليه لكي نقدمه لحضراتكم.

حقيقة خروج برنامج رامز من السباق الرمضاني

يتصدر اسم رامز جلال محركات البحث الأولى، بعد انتشار العديد من الصور على يوتيوب وصفحات الفيس بوك، حيث أعرب بعض الأشخاص أن اسم البرنامج هو رامز قفل اللعبة لكن لا يوجد أي مصدر رسمي حتى الآن أعلن عن اسم البرنامج أو طرحه في رمضان، وخلال الأيام القليلة القادمة يتم حسم الجدل في مشاركة البرنامج أم خروجة، وحالة المشاركة من المتوقع أن يقدم رامز فكرة مختلفة تمامًا عما قدمه من قبل، وسوف يذاع البرنامج يوميًا في رمضان على شاشة قناة mbc مصر.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: رامز جلال أبرز ضحايا رامز جلال أجور ضحايا رامز جلال برنامج رامز رامز جلال فی رمضان رمضان 2024

إقرأ أيضاً:

"بمزاجي".. تفاصيل أغنية محمد رمضان الجديدة

طرح الفنان محمد رمضان، أغنيته الجديدة «بمزاجي» على كافة المنصات السمعية، ما عدا موقع «يوتيوب».

ونشر محمد رمضان، «ستوري» عبر حسابه الرسمي بموقع «انستجرام»، قائلا إن الأغنية سيتم طرحها على «يوتيوب» أيضًا اليوم، ولكن في وقت متأخر.

محمد رمضان تقول كلمات أغنية بمزاجي:

 

أولها بس بحبك

 

عقلك سابق سنك

 

لا ومفيش منك

 

 

حبيتها مش هتحبك

 

 

قبله زي اللي قبله

 

 

عدوا زي اللي عدوا

 

 

أحمد زي عبده

 

 

عبده قلبه وجعه

 

 

اللي بينا خوديه

 

 

بس قلبي انسيه

 

 

مفيش منه مفيش تاني

 

 

مفيش منه مفيش

 

 

زن زن في دماغي

 

 

اللي يطلع من لساني

 

 

أنا مش بعيده تاني

 

 

كله كله بمزاجي

 

 

مين اللي كان بيطبطب

 

 

عبى قلبي ييجي ويرطب

 

 

تعلي لما أهبط

 

 

اخس هي تربرب

 

 

شياطين الإنس اتجمعوا

 

 

يشوفوكي جنبي يولعوا

 

 

مهما يحاولوا يوقعوا

 

 

حبيبي هفضل أدلعه

 

 

أيوة أنا ابن حلال

 

 

بقدر الجمال

 

 

ماليش في الشمال

 

 

حتى اسألي دلال

 

 

بعد بكرة أنا هاجي

 

 

أو بعد سنتين عادي

 

 

معاها أو معاكي

 

 

ما أنا أصلا بمزاجي

 

 

اللي بينا خوديه

 

 

بس قلبي انسيه

 

 

مفيش منه مفيش تاني

 

 

مفيش منه مفيش

 

 

زن زن في دماغي

 

 

اللي يطلع من لساني

 

 

أنا مش بعيده تاني

 

 

كله كله بمزاجي

 

وكان قد أعلن الفنان محمد رمضان مؤخرا عن عدم مشاركته في موسم دراما رمضان القادم ٢٠٢٥؛ حيث إن آخر موسم رمضاني شارك به، كان موسم ٢٠٢٣، بمسلسل "جعفر العمدة".

وكانت تصدرت أغنية "مفيش كدة" للنجم محمد رمضان، تريند يوتيوب رقم ٧  بعد طرحها على يوتيوب .

وظهر "رمضان" في كواليس تسجيل الأغنية بصحبة صناع العمل، وهي من تنفيذ شو ميديا برودكشن ويرأسها محمود الشيخ، ومن كلمات وألحان أحمد الديزل.

محمد رمضان 

وتقول بعض كلمات الأغنية: "نازل بليل أقضي سهرة موت.. اللوكيشن عـ الصحاب Go.. بالي رايق المزاج فوق

قابلت بنوتة جميلة موت.. قولتلها هو في جمال كدة.. ضحكنا لبعض بقينا صحاب كدة.. في حياتي أنا مشوفتش كدة.. بالجمال ده لا لا مفيش كدة.. مفيش كدة .. مفيش كدة .. مفيش كدة .. مفيش كدة". 

وكان روج الفنان محمد رمضان، لأغنيته الجديدة التي تحمل اسم "مفيش كدة"، استعدادًا لطرحها اليوم ضمن احتفالات عيد الأضحي 2024.

محمد رمضان فى الكواليس أغنية محمد رمضان الجديدة 

ونشر رمضان مقطع فيديو لـ الأغنية عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي انستجرام، وظهر وهو يكشف الغطاء عن سيارة رياضية تحمل لقب "نمبر وان".

وعلق محمد رمضان عبر حسابة الرسمي كاتباً .. مفيش كدة .. ليلة العيد.

 

محمد رمضان مباراة الأهلي والترجي التونسي

وكان قدم محمد رمضان مؤخرا فقرة غنائية ضمن فعاليات مباراة الأهلي والترجي التونسي في نهائي دوري أبطال إفريقيا، وظهر فيها بقميص يحمل صورة الزعيم الجنوب إفريقي الراحل نيلسون مانديلا.

 

كما أعرب رمضان، عن سعادته الكبيرة بإحيائه حفل نهائي دوري أبطال إفريقيا، والذي أقيم يوم 25 مايو الماضي على ملعب ستاد القاهرة بين فريقي الأهلي والترجي، والذي انتهى بفوز الأول بالبطولة للمرة الثانية عشرة في تاريخه بهدف نظيف.

محمد رمضان

ونشر النجم محمد رمضان عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، مجموعة من صور كواليس مشاركته في حفل نهائي دوري أبطال إفريقيا.

 

وعلق النجم محمد رمضان على الصور قائلًا: "تشرفت كأول فنان في التاريخ يحيي حفل نهائي أبطال إفريقيا.. شكرا للدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة المصري وشكرا للسيد باتريس موتسيبيه رئيس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، وتشرفت بمعرفت السيدة هيرو غارغ سفيرة الولايات المتحدة الأمريكية في مصر والسفير التونسي السيد محمد بن يوسف".

مقالات مشابهة

  • "بمزاجي".. تفاصيل أغنية محمد رمضان الجديدة
  • الاثنين.. عماد زيادة في ضيافة عمرو الليثي ببرنامج «واحد من الناس»
  • الإثنين.. عماد زيادة ضيف برنامج "واحد من الناس"
  • عماد زيادة ضيف عمرو الليثي في برنامج "واحد من الناس".. الإتنين
  • عضو بـ«النواب» يطالب الحكومة ببرنامج يتضمن رؤى واقعية للتعامل مع التحديات
  • لم أقابل عريس صالونات وعيطت بسبب مخرج... أبرز تصريحات أسماء جلال ببرنامج "معكم منى الشاذلي"
  • تفاصيل انطلاق «برنامج زيارة العائلة» بمكتبة الإسكندرية خلال صيف 2024
  • صاحب فكرة "بيت السعد": أحمد وعمرو سعد يمتلكان موهبة جبارة وهما الأنسب
  • الليلة.. أسماء جلال ضيفة برنامج معكم منى الشاذلي
  • حلم حياتي إن صوتي يطلع حلو وأتعلم العود.. أبرز تصريحات أحمد حلمي ببرنامج "بيت السعد"