نظرًا للإقبال الكبير من المستثمرين الصناعيين ورواد الأعمال على التقدم لحجز 456 فرصة استثمارية لأراضي صناعية مرفقة أعلنت عنها الهيئة العامة للتنمية الصناعية في إطار المرحلة السادسة للخريطة الإلكترونية للاستثمار الصناعي بـ10 محافظات، فقد تقرر مد فترة سحب كراسات شروط حجز الأراضي إلكترونيًا على القطع المطروحة لمدة أسبوعين.

مد سحب كراسة شروط حجز الأراضي

وأوضحت التنمية الصناعية في بيانها أنَّه جرى مدّ فترة سحب كراسات شروط حجز الأراضي الصناعية حتى 7 مارس القادم بدلًا من 22 فبراير الجاري، وذلك تيسيرًا على المستثمرين ومنح مزيد من الوقت للاطلاع على الفرص الاستثمارية المتاحة إلكترونيًا.

وأكّدت الهيئة برئاسة الدكتورة ناهد يوسف على استمرار تلقي طلبات الحجز من المستثمرين الصناعيين، ممن قاموا بسحب كراسات الشروط منذ بدء الطرح حتى 28 مارس بدلًا من 14 مارس القادم وذلك على الأراضي المطروحة، البالغ مساحتها الإجمالية مليون متر مربع تقريبًا، للتخصيص بنظام التمليك أو حق الانتفاع وبتيسيرات كبيرة للمستثمرين.

وأعلنت رئيس الهيئة أنَّه ولمزيد من التيسير على المستثمرين تم إلغاء الشرط المالي الخاص بتغطية رصيد كشوف الحساب البنكية 10% من تكاليف المشروع، والاكتفاء أن تغطي الحركات الدائنة 50% من ثمن الأرض.

وتجدد الهيئة دعوتها للمستثمرين الصناعيين الجادين سرعة التقدم على الأراضي المطروحة و الفرص الاستثمارية الواعدة المتاحة التي أعلنت عنها الهيئة عبر الموقع.

طريقة سحب كراسة شروط حجز الأراضي الصناعية

يذكر أنَّ سحب الكراسات وحجز الأراضي يتم بطريقة إلكترونية بالكامل أونلاين عن طريق الموقع الإلكتروني للهيئة www.ida.gov.eg ثم اختيار خريطة الاستثمار الصناعي.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: التنمية الصناعية الفرص الاستثمارية الأراضی ا

إقرأ أيضاً:

برج الميزان.. حظك اليوم الاثنين 16 سبتمبر: مارس الرياضة بانتظام

برج الميزان يبدأ من 23 سبتمبر حتى 22 أكتوبر، ويتميز مواليد برج الميزان بالعدل والانسجام والرقي في التعامل، فهم دبلوماسيون ومحبون من الجميع، يسعون دائما لتحقيق التوازن في حياتهم، ولكنهم قد يترددون أحيانا في اتخاذ القرارات الحاسمة.

برج الميزان.. حظك اليوم الاثنين 16 سبتمبر

ولما يتمتع به برج الميزان من صفات مميزة، تقدم «الوطن» عبر السطور التالية حظك اليوم الاثنين 16 سبتمبر 2024 برج الميزان على الصعيد المهني والعاطفي والصحي، وفقا لموقع الأبراج الفلكية:

حظك اليوم على الصعيد المهني

يشهد برج الميزان يوما مليئا بالفرص الجديدة، ولكن عليك أن تكون حاسما في اختيار الفرصة المناسبة لك، قد تتلقى عرضا مغريا، لكن عليك التفكير جيدا قبل اتخاذ القرار النهائي، استغل مهاراتك الدبلوماسية في التواصل مع زملائك ومديرك، فهذا سيساعدك على بناء علاقات قوية في العمل.

على الصعيد العاطفي

على الصعيد العاطفي، يحتاج برج الميزان إلى إيلاء المزيد من الاهتمام لشريك حياته، فشريكك يحتاج إلى بعض الاهتمام والحب، حاول أن تقضي وقتا ممتعا معه بعيدا عن ضغوط العمل، إذا كنت عازبا، فاليوم مناسب للقاء أشخاص جدد وتكوين صداقات جديدة.

على الصعيد الصحي

يجب على برج الميزان الاهتمام بصحته بشكل أكبر، فالتوتر والقلق قد يؤثران على صحته النفسية والجسدية، مارس الرياضة بانتظام وتناول طعاما صحيا، واحرص على الحصول على قسط كافٍ من النوم.

مقالات مشابهة

  • السلاب: منع إعادة بيع الأراضي أو تأجيرها خطوة مهمة ويجب مراعاة المستثمرين الجادين
  • كراسة شروط تقديم شقق صندوق الإسكان الاجتماعي لمنخفضي ومتوسطي الدخل
  • تحديد موعد محاكمة الاستئناف لـ بلاتر و بلاتيني
  • تحديد موعد محاكمة بلاتر وبلاتيني
  • محاكمة بلاتر وبلاتيني في مارس 2025
  • اعتقال مغني الراب الأمريكي “بي ديدي” في نيويورك
  • ولي العهد السعودي يثمن الجهود المبذولة لحل مشكلات المستثمرين
  • مجلس النواب يصوت على مشروع قانون إيجار الأراضي الزراعية
  • السوداني يؤكد توجه الحكومة لشراء الخدمات من المستثمرين
  • برج الميزان.. حظك اليوم الاثنين 16 سبتمبر: مارس الرياضة بانتظام