صدق اللواء دكتور محمد عبد الفضيل شوشة، محافظ شمال سيناء، على تخصيص مبلغ 200 ألف جنيه لاستخراج الأوراق الثبوتية للمواطنين غير المسجلين في السجلات الرسمية للدولة في منطقة وسط سيناء.

أخبار متعلقة

عن حقوق الأطفال بالأوراق الثبوتية.. مشيرة خطاب تطالب برفع الوعي في «الكتب الدورية»

نائبة: بدء استخراج الأوراق الثبوتية لذوي الإعاقة ترسيخ لاهتمام الدولة بهم

لمدة أسبوع.

. استخراج الأوراق الثبوتية لذوي الإعاقة البصرية بالمجان السبت المقبل

صرح بذلك محسن سالم، رئيس مركز ومدينة نخل، مضيفًا في بيان، أنه سيتم استخراج وثائق تصادق على الزواج القبلي للمواطنين الذين ليس لهم وثائق زواج، بالتنسيق مع ديوان عام المحافظة والمجلس القومي للسكان والمجلس القومي للمرأة ومصلحة الأحوال المدنية بوزارة الداخلية ومشايخ القبائل والعواقل.

وأشاد سالم، بجهود مجلس اداره جمعيه نخل للتنمية المستدامة في نخل، والمشهرة بمديرية التضامن الاجتماعي بشمال سيناء في تقديم الخدمات الاجتماعية للمواطنين من أبناء مركز ومدينة نخل من خلال المشاركة المجتمعية مع الجهاز التنفيذي.

تخصيص مبلغ 200 ألف جنيه لاستخراج الأوراق الثبوتية في وسط سيناء محسن سالم رئيس مدينة نخل بوسط سيناء وسط سيناء «ميدان الرفاعى بوسط مدينة العريش»

المصدر: المصري اليوم

كلمات دلالية: زي النهاردة شكاوى المواطنين وسط سيناء زي النهاردة وسط سیناء

إقرأ أيضاً:

«مكتسبات ثورة 30 يونيو».. تفاصيل المشروع القومي لتنمية سيناء (فيديو)

عرض برنامج «صباح الخير يا مصر»، الذي يقدمه محمد عبده ومنة الشرقاوي، على القناتين الأولى والفضائية المصرية، تقريرا بعنوان «مكتسبات 30 يونيو.. مشروعات عملاقة لتنمية سيناء».

وأفاد التقرير المتلفز: «خطة غير مسبوقة تشهدها أرض الفيروز من خلال تعمير سيناء، وجعلها منطقة جاذبة للمستثمرين والسُكان وربطها بمدن القناة والدلتا، وذلك عبر تنفيذ مشروعات قومية وتنموية عملاقة تضمنت إنشاء مناطق ومجمعات صناعية وزراعية وتعدينية ومجتمعات عمرانية حديثة، إضافة إلى مد الطرق والجسور والأنفاق وأيضا الاهتمام ببناء الإنسان وتوفير كل سُبل العيش الكريم له، حيث بلغ حجم الاستثمارات أكثر من تريليون جنيه لتنمية سيناء».

سيناء مرت بظروف صعبة

وأضاف التقرير: «مرت سيناء بظروف صعبة في أعقاب ثورة 30 يونيو، حيث كان هناك مسرح للعمليات الإرهابية على أرضها، ومن هنا كانت رسالة وتوجيه عبدالفتاح السيسي تحديدا في 2014 بإطلاق المشروع القومي المتكامل لحماية وتنمية سيناء على كل المستويات أمنيا وعسكريا».

تطهير أرض الفيروز

وتابع التقرير، بأن التنمية جرت من خلال قيام رجال القوات المسلحة والشرطة بتطهير أرض الفيروز من الإرهاب، إلى جانب تنفيذ شبكة بنية تحتية كبرى لم تشهدها سيناء في تاريخها بالكامل.

مقالات مشابهة

  • تعرف على شروط وطريقة استخراج قيد عائلي ورقي إلكترونيا
  • مستثمرو جنوب سيناء يثمنون تخصيص 60% من إيرادات مهرجان العلمين لدعم غزة
  • 7 خطوات لاستخراج شهادة الميلاد بسهولة إلكترونيًا
  • أسعار استمارة البطاقة الشخصية الرقم القومي من السجل المدني السريعة والعادية والفورية
  • استخراج 8 آلاف بطاقة رقم قومي بقوافل الأحوال المدنية في 11 محافظة
  • كيفية استخراج كارت الخدمات المتكاملة.. اعرف الأوراق المطلوبة
  • «مكتسبات ثورة 30 يونيو».. تفاصيل المشروع القومي لتنمية سيناء (فيديو)
  • تعرف على شروط وطريقة استخراج قيد عائلي ورقيا وإلكترونيا
  • طريقة استخراج بدل فاقد من بطاقة الرقم القومي.. الرسوم والأوراق المطلوبة
  • الأوراق المطلوبة للتقديم في الصف الأول الابتدائي