شدد المستشار مصطفى ألهم محافظ الأقصر، على توفير كافة السلع الغذائية والاستهلاكية للمواطنين بأسعار في متناول الجميع، حيث تم افتتاح معرض اهلا رمضان في مدينة اسنا بالسوق الحضرى، بإشراف اللواء هشام السعدى رئيس مركز ومدينة إسنا وبالتنسيق مع مديرية التموين بقيادة الدكتور تامر صلاح وكيل وزارة التموين بالاقصر، وادارة تموين اسنا.

وشهد المعرض إقبالًا كبيرًا من مواطنى المدينة والقري والنجوع التابعة لها، على شراء المنتجات الغذائية والتموينية للشهر الكريم بأسعار مخفضة.

وتم  توفير جميع المنتجات الغذائية، والتى تضم ( زيت - سكر  - مكرونة - جبنة - سكر- أرز – عدس - سمن - لحوم - فراخ- ياميش - زبيب - تمور - جوز الهند - دقيق - ألبان -منظفات ) وغيرها من المستلزمات ومتطلبات البيت المصرى خلال شهر رمضان المبارك.

وشهد المعرض تزاحم ومشاحنات على الحصول على السلع بمعرض اهلا رمضان في إسنا جنوب الأقصر
والتى بلغت نسب التخفيضات للسكر والأرز والسمن والمكرونة٣٥% لكل السلع الغذائية والأساسية المعروضة وسط اقبال كبير على السكر المتوافر بكميات كبيره في المعرض 
كما تسابق الأهالى على شراء السلع وسط زحام كبير وخاصة السيدات
أشاد أهالى اسنا جنوب الأقصر بالمعرض فيما عبروا عن استيائهم من تكالب السيدات على شراء السلع وعدم إتاحة الفرصة للجميع للحصول على السكر والأرز بأسعار مخفضة

توافر السلع الغذائية بمعرض اهلا رمضان بتخفيضات تصل 35% بالأقصر 0906980d-33ef-4596-a4d7-8b013fd37a3c ec6a4c32-86f5-4750-a5b4-0016a0fc2a91 28d67af6-b8fb-4812-bce7-66abc3c6575e df1e9a6a-24d0-4ffd-a8dc-ebf84b4b4cba 9962a0d9-8746-4719-aac2-85de33c1a493 ad544dea-bc39-4edc-a0e1-0c0bf03bf381

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: السلع الغذائیة اهلا رمضان

إقرأ أيضاً:

محمد رمضان يصفع شابًا بالقلم في الساحل الشمالي.. تفاصيل

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، في الساعات الأخيرة، مقطع فيديو للفنان محمد رمضان وهو يتشاجر مع شاب، وذلك أثناء تواجده في الساحل الشمالي.

 

وظهر "رمضان" في الفيديو ومن حوله عدد من المعجبين وبين هؤلاء المعجبين دخل في مشادة كلامية مع شاب من بينهم، ومن ثم وجه صفعة له، بينما حاول الشاب رد الصفعة.
 

آخر أعمال محمد رمضان الغنائية
 

يذكر أن آخر أعمال الفنان محمد رمضان الغنائية، هو طرحه أغنية "بمزاجي"، التي طرحها خلال الأيام القليلة الماضية، ضمن الموسم الصيفي، عبر قناته الرسمية على موقع الفيديوهات الشهير “يوتيوب”.
 

آخر أعمال محمد رمضان الفنية
 

والجدير بالذكر أن آخر أعمال الفنان محمد رمضان الفنية، هو مسلسل "جعفر العمدة"، الذي تم عرضه في موسم رمضان 2023، وحقق العمل نجاحًا كبيرًا وانتشارًا واسعًا، ولاقى تفاعل كبير من الجمهور.
 

أبطال وصناع مسلسل "جعفر العمدة"
 

وشارك في بطولة مسلسل "جعفر العمدة" عدد كبير من الفنانين أبرزهم: محمد رمضان، هالة صدقي، عصام السقا، زينة، مي كساب، منة فضالي، إيمان العاصي، أحمد داش، فريدة سيف النصر، أحمد فهيم، وغيرهم من الفنانين، ومن تأليف وإخراج محمد سامي.

مقالات مشابهة

  • «السياحة» تعلن المشاركة بمعرض ريمنى السياحى في إيطاليا أكتوبر المقبل
  • محمد رمضان يصفع شابًا بالقلم في الساحل الشمالي.. تفاصيل
  • محافظ أسيوط يقود حملة تموينية مفاجئة على المجمعات والمحال التجارية لضبط الاسواق
  • محافظ أسيوط يقود حملة تموينية مفاجئة على المجمعات الغذائية والمحال التجارية
  • «الداخلية» تواصل فعاليات المرحلة 26 من مبادرة «كلنا واحد»
  • محافظ كفر الشيخ يتفقد «ماركت» المنطقة الشمالية العسكرية لمتابعة توافر السلع للمواطنين
  • 60 عامًا على رحيله.. مجمع الفنون يستعد لمعرض "في صُحبة محمود سعيد" (صور )
  • «الداخلية» تواصل فعاليات مبادرة «كلنا واحد» لتوفير مستلزمات الأسرة المصرية
  • الداخلية تواصل فعاليات المرحلة الـ 26 من مبادرة كلنا واحد
  • استراتيجية واضحة لمراقبة الأسواق وتوفير السلع والمنتجات بأسعار مناسبة