شاهد المقال التالي من صحافة السودان عن من كان سيدفع الثمن لو نجح المتمردون في الاستيلاء علي السلطة في السودان ؟، الدعم السريع د. عبدالقادر محمد أحمدأمين عام ديوان الضرائب الأسبق والخبير الإقتصادييكتب من كان سيدفع الثمن ؟ اطلعتُ .،بحسب ما نشر النيلين، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات من كان سيدفع الثمن لو نجح المتمردون في الاستيلاء علي السلطة في السودان ؟، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

من كان سيدفع الثمن لو نجح المتمردون في الاستيلاء علي...
الدعم السريع

**********************د. عبدالقادر محمد أحمدأمين عام ديوان الضرائب الأسبق والخبير الإقتصادييكتب :*من كان سيدفع الثمن ؟*اطلعتُ اليوم على مقال الأستاذ عثمان الذي جاء عنوانه في صيغة سؤال ( من سيدفع ثمن فاتورة الحرب ؟ )أرجو أنْ يسمح لي الأستاذ عثمان بتعديل صيغة السؤال كما تعلمت منه (مَنْ كان سيدفع الثمن ؟ )يتحسر عثمان على الدمار الذي حلَّ بالبلاد وعن المصانع التي دُمِّرتْ و البنوك التي نُهِبَتْ والأسواق التي دُمِّرَتْ.و أقول رُبَّ ضارةٍ نافعةٍ ، وعسي أنْ تكرهوا شيئاً وهو خيرٌ لكم .###تَذْكُر يا عثمان ما قاله نبي الله موسي للرجل الصالح ( أخرقتها لتغرقَ أهلها لقد جئت شيئاً إمرا. ) ثم كرر أقتلتَ نفساً ذكيةً بغيرِ نفسٍ لقد جئت شيئاً نُكراً ) .لا يعلم أحدٌ الغيب فعلمه عند الله .###لكن ألا تعلم يا عثمان من كان سيدفع الثمن لو نجح المتمردون في الاستيلاء علي السلطة ؟**الذي كان سيدفع الثمن هو أنا و أنت وبناتي وبناتك و إخواتي و أخواتك .**الذي كان سيدفع الثمن هو البرهان والكباشي وياسر العطا وكل الشرفاء في قواتنا المسلحة.** الذي كان سيدفع الثمن هو البشير وبكري و إخوانهما في محبسهم .** الذي كان سيدفع الثمن هو كل جلابي بل وكل قحاتي ما داموا من الشمال ومن أولاد البحر** الذي كان سيدفع الثمن هو كلُّ مُغتربٍ أفنى عمره في الغربة ليبني عمارة يسكن فيها ويعيش من ريعها !###** انظر كيف احتلوا المنازل والعمارات وطردوا أهلها فقط لتحقيق بعض أحلامهم ولو مؤقتا .** انظر يا عثمان كيف نهبوا. و دمروا وسرقوا واغتصبوا وهم مهزومون . فكيف بهم إذا انتصروا لا قدر الله .أُقسمُ بالله إنَّهم كانوا سيغتصبون رجالنا قبل بناتنا ليس حباً في الشهوة لكنَّ الإنتقام والتشفي !من قدر الله أنَّه لطف بنا…. و أعان جندنا وهزم المتمردين. ٠٠٠ و الأحزاب وحده .## ما حل بنا أهون بكثير مما كان سيحل بنا إذا نجحوا .,, نقول الأن قدر ألطف من قدروفي إمكاننا أنْ نعيد بناء وطننا إذا توافقنا وتناسينا أحقادنا .هذه الحرب فُرضتْ علينا وسيستمر أعداؤنا في حربهم علينا إنْ لم نتعظ .فلا تتحسر أخي عثمان على ما حدثبل علينا أنْ نُعد العدة للاحتفال بالنصر المؤذروالعزة لقواتنا المسلحة التي أنقذتْ دولة اسمها السودان من الزوال .التحية والتقديردكتور عبدالقادر محمد أحمد

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: تاق برس موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

مرداوي: الاحتلال سيدفع ثمن جرائمه مضاعفة ولن يردع المقاومة

اسطنبول - صفا

أكد القيادي في حركة المقاومة الإسلامية حماس محمود مرداوي، يوم الأربعاء، أن الاحتلال الإسرائيلي سيدفع ثمن جرائمه في الضفة الغربية وقطاع غزة مضاعفة.

وقال مرداوي تعقيبا على جريمة الاغتيال في طولكرم: "كل محاولات العدو لردع المقاومة عن أداء واجبها الجهادي تجاه فلسطين ومقدساتها ستفشل يقينا، وستمضي في طريها نحو الحرية والتحرير من الاحتلال".

وارتقى أربعة شهداء وأصيب عدد من المواطنين بقصف طيران الاحتلال الإسرائيلي، الليلة الماضية، وسط مخيم نور شمس شرق طولكرم.

وأعلنت وزارة الصحة الفلسطينية عن ارتقاء 4 شهداء جراء قصف الاحتلال على مخيم نور شمس، فيما أفادت مصادر محلية بأن طواقم طبية نقلت عدد من المصابين جراء القصف في مخيم نور شمس، إلى مستشفى طولكرم دون أن تعرف طبيعة إصابتهم.

وأكدت مصادر محلية ارتقاء الشهيد نمر حمارشة ومحمد غنام ومحمد شحادة ويزيد الصاعد، إلى جانب وصول عدد من الإصابات إلى مستشفى ثابت الحكومي، جراء قصف طيران الاحتلال المسير لهدف وسط مخيم نور شمس.

وزعم جيش الاحتلال أن طيرانه شنّ غارة جوية على مخيم نور شمس، بدعوى استهداف عدد من المطلوبين.

ويأتي قصف الاحتلال لمخيم نور شمس للمرة الثانية خلال أقل من أسبوع، حيث استشهد المقاوم سعيد جابر وأصيب عدد آخر بقصف طيران الاحتلال الإسرائيلي، ظهر الأحد الماضي، منزلاً داخل حي المنشية بمخيم نور شمس للاجئين شرق طولكرم.

مقالات مشابهة

  • ملايين السودانيين يواجهون شبح المجاعة ويحملون أكفانهم على الرؤوس
  • عاجل.. الأمن القيرغستاني يعلن إحباط محاولة لـ "الاستيلاء على السلطة باستخدام القوة" في البلاد
  • الكشف عن الثمن الذي قبضه الوفد الحوثي في مفاوضات مسقط للإفراج عن طائرات اليمنية المحتجزة والشرعية توافق
  • هل فعلاً سقطت سنجة بسبب الحارس الشخصي..!؟
  • سلوى عثمان: مصر هوليود الشرق ومهرجان العلمين يدعو للفخر
  • بعد محاولة وصل ما انقطع.. هل يرفع حزب الله الثمن مقابل عودة باسيل؟!
  • عاجل: الكشف عن الثمن الذي طلبه الوفد الحوثي مقابل الإفراج عن السياسي محمد قحطان
  • المجرم جوليان أسانج مرحبا بك في السودان !
  • قيادي في (تقدم) السودانية لـAWP: لا جلوس مع المؤتمر الوطني ويجب أن تكون السلطة للمدنيين
  • مرداوي: الاحتلال سيدفع ثمن جرائمه مضاعفة ولن يردع المقاومة