حظيت نجمة السوشيال ميديا السعودية سارة الودعاني وعائلتها بإشاداتٍ واسعةٍ من مواطنيها في مواقع التواصل الاجتماعي الذين أثنوا على الإطلالة التي اعتمدتها في جلسة التصوير الخاصة للإحياء ذكرى يوم التأسيس السعودي 2024، والذي يصادف اليوم الخميس، 22 فبراير.

وبرفقة زوجها رجل الأعمال عبد الوهاب السياف، المُلقب بـ أبو سعد، أبنائها سعد وسُكرة وسُليمان ولجنين الذي في بطنها، خضعت سارة الودعاني لجلسة تصوير في إحدى المناطق الصحراوية في المملكة العربية السعودية، والتي من المرجح أن تكون في منطقة الرماح التي تبعد حوالي 120 كيلو مترًا شمال شرقي العاصمة السعودية الرياض.

سارة الودعاني في يوم التأسيس السعودي

وتحت وسم #يوم_بدينا، شاركت سارة الودعاني صورًا لجلسة التصوير عبر حساباتها الرسمية في منصتي "إكس، وسناب شات".

وكعادتها، نجحت سارة في العودة بالذاكرة إلى الزمن الأصيل باعتماد ملابس تراثية كانت متداولة خلال فترة تأسيس الدولة السعودية الأولى على يد الأمام محمد بن سعود الدولة السعودية الأولى في عام 1139هـ / 1727م.

ولم تغفل سارة الودعاني عن إبراز هوية المرأة السعودية قبل نحو 300 عام من خلال مطابقتها للزي الذي كان النساء والأطفال يعتمدوه في ذلك الزمن بالإضافة إلى التركيز على كحل العين والبرقع الأسود.

وأبدى روّاد مواقع التواصل الاجتماعي في السعودية إعجابهم بالملابس التي اختارتها سارة للزوجها وابنها سعد ذو الخمس سنوات، ولطفلتها الصغيرة سُكرة وطفلها سليمان وتركيزها على تفاصيل حياة البداوة التي انعكست على مظهر الأطفال في ذلك الزمن.

وأكدت سارة عبر حسابها الرسمي في تطبيق "سناب شات" حرصها على أن تعكس جلسة التصوير الأجواء التراثية السعودية لدرجة أنها وضعت مادة السدر على شعر سعد وسكرة لتعطي طابعًا بدويًا لإطلالتهما كما قامت بصبغ أظافر قدميهما بالحناء السوداء.

وعبر وسم "#سارة_الودعاني"، أكد روّاد موقع التدوين "تويتر" سارة "ختمت الترند" بمعنى أنها صاحبة الإطلالة الأفضل في يوم التأسيس السعودي لعام 2023 م – 1444 هـ.

#يوم_بدينا pic.twitter.com/0B0Su94lqg

— سارة الودعاني (@sarah_wad3ani1) February 22, 2024

وقالت إحدى المغردات: "أبدعت سارة بدون تبرج وسفور واستعراض رخيص هذا هو فعلًا لبس جداتنا وهذي حشمتهم".

يذكر أن الكثير من الفاشنيستات ونجمات مواقع التواصل الاجتماعي بدأن منذ أيام استعراض ملابسهن التقليدية والبرقع احتفالًا بيوم التأسيس في المملكة العربية السعودية.

كما استذكر كثيرون إطلالة سارة الودعاني وشقيتها نجلاء في يوم التأسيس العام الماضي 2023 الذين أكدوا أن صورهما حَمَلت عبق الماضي في جلسة تصوير داخل خيمة بدوية قديمة وإكسسوارات عتيقة وكحل أسود.

سارة ونجلاء الودعاني في يوم التأسيس 2022 

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: سارة الودعاني نجلاء الودعاني فی یوم التأسیس سارة الودعانی

إقرأ أيضاً:

جدل بعد سجن كويتي عامين بتهمة سرقة علكة

أثار صدور حكم على مواطن كويتي بالسجن لمدة عامين جدلا على منصات التواصل الاجتماعي، إذ جاء قرار المحكمة بعد إدانة الرجل بسرقة علب "علكة".

وذكرت صحيفة "المجلس" الإلكترونية المحلية، أن محكمة الجنح في الكويت قضت، الخميس، بحبس مواطن سنتين، إثر إدانته بتهمة سرقة علب علكة بقيمة 75 دينارا (حوالي 245 دولارا).

بتهمة "سرقة أحذية من مسجد".. الكويت ترحّل مصريا من البلاد أصدرت السلطات الكويتية قرارا بإبعاد مقيم من الجنسية المصرية بعد ضبطه بالجرم المشهود وهو يقوم بسرقة أحذية من داخل مسجد.

وأشارت الصحيفة إلى أن تلك الحادثة وقعت في أحد الأسواق المركزية الشهيرة في منطقة سلوى بمحافظة حولي، دون أن تذكر مزيدا من التفاصيل.

وأثار الحكم جدلا على مواقع التواصل الاجتماعي، ففي حين اعتبر بعض المستخدمين أنه يعد "قاسيا" مقارنة بالفعل الذي أقدم عليه ذلك المواطن الذي لم يتم الكشف عن هويته، رأى آخرون أن القاضي ربما قد شدد العقوبة لأن المدان قد يكون من أصحاب السوابق، داعين إلى اعتبر ما حدث بمثابة "عبرة" للتصدي للسرقة بكافة أشكالها.

مقالات مشابهة

  • إقبال غير مسبوق على براند سارة الراجحي بالرياض .. فيديو
  • أيُّ أفق للانتخابات الرئاسية التونسية في ظل التأسيس الجديد؟
  • أيُّ أفق للانتخابات الرئاسية في ظل التأسيس الجديد؟
  • في مشهد صادم.. مواطن جزائري يسجد لوالي وهران ويقبل أيادي ورؤوس مسؤولين (فيديو)
  • سارة الودعاني عن تعرضها للانتقادات: نيتي صافية وهم يمثلون أنفسهم .. فيديو
  • السجن عامين لشخص بسبب علكة
  • جدل بعد سجن كويتي عامين بتهمة سرقة علكة
  • شاهد..مشعوذ يفضح زبائنه بنشر صورهم على مواقع التواصل الاجتماعي!
  • الداخلية العراقية تعلن عن استراتيجيتين إزاء مواقع التواصل الاجتماعي
  • بيان من سفارة المملكة في تركيا بشأن الحادثة المتداولة على وسائل التواصل الاجتماعي