واصل الأسطورة الأرجنتينية ليونيل ميسي مسلسل الإبداع والإمتاع في عالم كرة القدم، وذلك خلال مباراة إنتر ميامي الافتتاحية في الدوري الأمريكي 2024 "MLS"، والتي حقق فيها الفوز على ريال سالت ليك بهدفين نظيفين.

اقرأ ايضاًجدول مباريات اليوم الخميس 22 فبراير 2024 والقنوات الناقلة

وقدم صاحب الـ36 عامًا عرضًا سينيمائيًا من خلال مرواغاته ومهاراته المعهودة، حيث صنع الهدف الأول الذي أمضى عليه روبرت تايلور، وكان الفضل له أيضًا بشكل كبير في صناعة الهدف الثاني قبل أن ينتهي المطاف بالكرة تحت أقدام لويس سواريز الذي مررها ليبصم زميله دييغو غوميز على الهدف الثاني.

Cannot believe Suarez did not get the finish here. Wow what a save. Pure class from Messi up the pitch#InterMiami #LaFamiliaIMCF #Messi

pic.twitter.com/r3ygAyqVgp

— Heron Heads Podcast (@theheronheads) February 22, 2024 ميسي يدهش الجميع في مباراة إنتر ميامي الافتتاحية في الدوري الأمريكي 2024

من المؤكد أن هناك سببًا وراء اعتبار ميسي أفضل لاعب في التاريخ وأفضل من لمس الكرة في العالم، حيث لا يزال يواصل نثر سحره على المستطيل الأخضر بطرق مبتكرة في كل مرة يظهر فيها بلا استثناء.

ولم يكتف البرغوث الأرجنتيني بصناعته لهدف المباراة الأول ومساهمته في الهدف الثاني، حيث قدم أكثر من لقطة خلال اللقاء وهو يراوغ بسلاسة جميع اللاعبين من أمامه حتى المصابين منهم، كما لاحظ الجميع أنه كان يحاول في أكثر من مناسبة تسجيل هدفٍ من منطقة تنفيذ الركلة الركنية.

Messi continues his quest for the Olimpico ????#Messi #intermiami pic.twitter.com/mj75T9doTJ

— smusportnews247 (@smu_sportnews) February 22, 2024

يشار إلى أن نادي إنتر ميامي حصد بطولة كأس الدوريات الأمريكية في عام 2023 والتي تعد أول بطولة في تاريخه، وذلك بعد انضمام ليونيل ميسي الذي كان له الفضل الكبير بهذا التتويج، ويتطلع عشاق الساحرة لرؤية النسخة الجديدة من النادي الأمريكي خاصة بعد اكتمال القائمة بانضمام كل من جوردي ألبا، سيرجيو بوسكيتس، والهداف الأوروغوياني لويس سواريز.

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: إنتر میامی

إقرأ أيضاً:

مستثمر أمريكي يحذر من مشاكل بعد الانتخابات الأمريكية

قال المستثمر الأمريكي المعروف جيم روجرز، في مقابلة مع وكالة نوفوستي، إن الاقتصاد الأمريكي والعالم سيواجهان صعوبات بعد الانتخابات الرئاسية الأمريكية التي ستجري في نوفمبر 2024.

وأشار روجرز إلى أن الكثير من أسواق العالم تزدهر حاليا بسبب الكم الكبير من "طباعة النقود من قبل كل معظم المصارف المركزية تقريبا" في السنوات الأخيرة.

إقرأ المزيد بايدن وترامب يتفقان على قواعد المناظرة الأولى في 27 يونيو

وأضاف المستثمر: "بالطبع، عندما يصل الجميع إلى آفاق جديدة، فهذا يشكل الخطر. لا يمكن أن يكون الجميع في العالم يقضون الأوقات الممتعة ويعيشون بشكل جيد. عندما حدث هذا في الماضي، أدى عادة إلى الانحدار، وإلى سوق سيئة واقتصاد متدهور".

ووفقا له، سيبدأ الركود مع حلول الانتخابات الأمريكية أو بعدها، وقد يؤثر على الاقتصاد العالمي برمته، لأنه "كل ما يحدث في الولايات المتحدة، يؤثر على بقية العالم".

وقال الخبير: "ستكون هناك مشكلة قريبا، يجب على الجميع القلق الآن".

ومن المقرر إجراء الانتخابات الرئاسية الأمريكية في 5 نوفمبر 2024، والمنافسون الرئيسيون في السباق الانتخابي هم رئيس الدولة الحالي ممثل الحزب الديمقراطي جو بايدن، وكذلك الرئيس الأمريكي السابق ممثل الحزب الجمهوري دونالد ترامب.

المصدر: نوفوستي

 

 

مقالات مشابهة

  • في غياب ميسي.. ملامح تشكيل الأرجنتين المتوقع أمام بيرو بـ كوبا أمريكا 2024
  • كوبا أمريكا.. منتخب الأرجنتين يعلن غياب ميسي عن مواجهة بيرو
  • أحمد سليمان: جمهور الزمالك حقه يغضب من قرار استئناف الدوري
  • حسين الشحات يحرز هدف الأهلي الثاني.. وفاركو يقلص النتيجة «فيديو»
  • بديل ميسي مع منتخب الأرجنتين ضد بيرو في كوبا أمريكا 2024
  • ميسي يحقق رقمًا سلبيًا وآخر إيجابي مع الأرجنتين في كوبا أمريكا 2024
  • منتخب أوروجواي يقسو علي بوليفيا بخماسية في كوبا أمريكا
  • مستثمر أمريكي يحذر من مشاكل بعد الانتخابات الأمريكية
  • جورجيا تسجل الهدف الثاني في البرتغال وتقترب من دور الـ16 لليورو
  • موقف ميسي من مباراة الأرجنتين ضد بيرو في كوبا أمريكا 2024