شاهد المقال التالي من صحافة فلسطين عن إصابة جندي إسرائيلي في بيت أمر بعد الاعتداء على مشاركين في جنازة، إصابة جندي إسرائيلي في بيت أمر بعد الاعتداء على مشاركين في جنازة 2023 Jul,21اندلعت مواجهات مع قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الجمعة، عن .،بحسب ما نشر سما الإخبارية، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات إصابة جندي إسرائيلي في بيت أمر بعد الاعتداء على مشاركين في جنازة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

إصابة جندي إسرائيلي في بيت أمر بعد الاعتداء على...
إصابة جندي إسرائيلي في بيت أمر بعد الاعتداء على مشاركين في جنازة 2023 Jul,21

اندلعت مواجهات مع قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الجمعة، عن مدخل بلدة بيت أمر، شمالي الخليل، وسط تقارير إسرائيلية عن استهداف آلية للاحتلال بعبوة متفجرة.

وذكرت تقارير إسرائيلية أن أحد عناصر الاحتلال أصيب بقدمه بشظايا عبوة ناسفة استهدفت مركبة لقوات الاحتلال التي حاولت الاعتداء على مشاركين في جنازة.

وأكدت إذاعة الجيش الإسرائيلي إصابة أحد جنود الاحتلال، ووفقا للتقارير، فإن المصاب نقل إلى مشفى "شعاري تسيدك" في القدس، وهو يعاني من جروح طفيفة.

وأصيب العشرات من المواطنين بالاختناق، عقب اعتداء قوات الاحتلال الإسرائيلي على جنازة في بلدة بيت أمر، ما أدى لاندلاع مواجهات، بحسب المصادر الفلسطينية.

وأفاد منسق اللجان الشعبية لمقاومة الجدار والاستيطان، يوسف أبو مارية، بأن قوات الاحتلال اعتدت على مشيعي جنازة في بيت أمر خلال توجههم إلى المقبرة التي تقع على الشارع الرئيسي للبلدة.

وأوضح أن عناصر الاحتلال أطلقوا الرصاص الحي وقنابل الصوت والغاز السام المسيل للدموع باتجاه المشيعين، ما أدى إلى إصابة العشرات بحالات اختناق جراء استنشاق الغاز السام.

وأشار أبو مارية، إلى أن اندلاع مواجهات بين المواطنين وقوات الاحتلال في منطقة عصيدة شرق البلدة، بعد الاعتداء على الجنازة.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس قوات الاحتلال

إقرأ أيضاً:

جيش الاحتلال يعترف بمقتل جندي ثالث من وحدة الكوماندوز بمعارك جنوبي لبنان

سرايا - أعلن جيش الاحتلال الاسرائيلي، عصر الاربعاء، مقتل عسكري ثالث من وحدة الكوماندوز الإسرائيلية إيغوز في معارك جنوبي لبنان.


وكان جيش الاحتلال قد اعترف بوقت سابق من اليوم، بمقتل ضابط كوماندوز في وحدة إيغوز برتبة نقيب ويدعى ايتان اوستر، وهو قائد الوحدة نفسها.

 

كانت مصادر إعلامية عبرية في وقت سابق أفادت بمقتل 5 جنود إسرائيليين وإصابة 20 في كمين لمقاتلي حزب الله في بلدية العديسة، مضيفة أن مروحيات إسرائيلية أطلقت النار قرب الحدود لإجلاء الجنود الجرحى والقتلى.

إقرأ أيضاً : الاحتلال يعترف بمقتل قائد وحدة إيغوز في معارك جنوب لبنانإقرأ أيضاً : صحيفتان بريطانيتان: إيران هزمت أقوى أنظمة الدفاع الجوي في العالمإقرأ أيضاً : إيران تمدد إلغاء الرحلات الجوية في جميع أنحاء البلاد - تفاصيل

مقالات مشابهة

  • القسام تطمئن عائلة جندي إسرائيلي وتعرض صورته الأخيرة على دبابة قبل قصفها
  • إعلام إسرائيلي: إصابة مستوطن في رشقة صاروخية من الجنوب اللبناني
  • جيش الاحتلال يعترف بمقتل جندي ثالث من وحدة الكوماندوز بمعارك جنوبي لبنان
  • مقتل جندي كوماندوز ثالث من وحدة «إيجوز» في اشتباكات جنوب لبنان
  • عاجل.. تبادل عنيف لإطلاق النار على حدود لبنان ومقتل جندي إسرائيلي وإصابة آخرين
  • تفاصيل جديدة في حادث إطلاق النار بيافا.. وقع بسلاح جندي إسرائيلي
  • إعلام إسرائيلي: إصابة 4 جنود في اشتباكات بمخيم بلاطة بالضفة الغربية
  • عاجل - إصابة جندي إسرائيلي في غزة.. وسقوط صواريخ على حيفا المحتلة
  • مقتل جندي لبناني بعد قصف إسرائيلي
  • إصابة جندي لبناني إثر استهداف إسرائيل لدراجة بالقرب من حاجز للجيش اللبناني في الجنوب