«قط بعظام محطمة».. و«كيس أسود»، أشياء غريبة استغاثت منها الإعلامية سالي عبدالسلام في مقطع فيديو، نشرته عبر حسابها على منصة التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، روت فيه كواليس ما تعرضت له في الفترة الماضية، وما تجده كل يوم من «سحر أسود» بحسب ما وصفها.

«خلاص أنا عطلت.. لو حد يقدر يساعدني ويقولي ده إيه»، طلبت سالي من متابعيها مساعدتها لمعرفة هذه الأشياء الغريبة التي يلقيها أحدهم داخل بيت العائلة الذي تسكن فيه، لتجد دعما كبيرا من الجمهور لها.

قصة تعرض سالي عبدالسلام للسحر الأسود

وقالت الإعلامية سالي عبدالسلام تفاصيل ما وجدته في بيت العائلة، في الفيديو: «مساء الخير طيب أنا حصل حاجة غريبة جدًا عندنا في البيت وكل شوية بتحصل، لقيت حاجة غريبة أوي، أنا عملت سيرش طلع سحر أسود، وشكله فعلا سحر».

View this post on Instagram

A post shared by Sally Abdalsalam (@sallyabdalsalam)

رد فعل الجمهور

موجة من الحب والدعم، وجدتها المذيعة سالي عبدالسلام، إضافة إلى دعوات كثيرة، ما جعلها تخرج في فيديو تشكر جمهورها على دعمهم، قائلًا: «أنا صليت العصر ولسه مخلصة وعايزة أقولكم شكرا جدا من كل قلبي على كل الدعوات».

وتابعت: «طبعا أنا سمعت وشفت حاجات كتير عن السحر بس مش هروح لحد وهسيبها على ربنا.. وما هم بضارين به من أحد إلا بإذن الله.. طول ما قلبك سليم وبتتمنى الخير للناس، ربنا هيكرمك».

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: سحر أسود

إقرأ أيضاً:

وزارة التعليم تطمئن طلاب الثانوية العامة بشأن امتحان الفيزياء

أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني أنها تلقت شكاوى حول صعوبة امتحان مادة الفيزياء لشهادة إتمام الثانوية العامة، والتي تم تداولها على مواقع التواصل الاجتماعي.

وأوضحت الوزارة أن الدكتور رضا حجازي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، أصدر توجيهاته للجنة فنية متخصصة محايدة بسرعة إعداد تقرير حول مدى مطابقة ورقة الأسئلة ونموذج الإجابة للمواصفات، والتحقق من عدم وجود أي أخطاء أو أسئلة تحتمل أكثر من إجابة في أسئلة الاختيار من متعدد.

وأكد المتحدث الرسمي باسم وزارة التربية والتعليم أن الوزير رضا حجازي يتابع تقرير اللجنة الفنية عن كثب، مشددًا على أن مصلحة الطلاب ستكون على رأس الأولويات ولن يتضرر أي طالب خلال عملية التصحيح.

مقالات مشابهة

  • طاهر محمد طاهر يهدر ركلة جزاء لـ الأهلي أمام طلائع الجيش بطريقة غريبة.. فيديو
  • وزيرة نرويجية تعرّي صدرها على الهواء مباشرة تضامنا مع المثليين (فيديو)
  • صدور حكم بالإعدام شنقًا لطالب وخالته نحرا عجوزًا مسنّة بمنزلها في واسط
  • إعلامية شهيرة تطمئن جمهور شيرين عبد الوهاب على حالتها
  • الفنانة نجوى كرم تعلن زواجها رسميًّا.. من هو زوجها؟ (فيديو)
  • وزارة التربية المصرية تطمئن طلاب الثانوية العامة بشأن امتحان الفيزياء
  • وزارة التعليم تطمئن طلاب الثانوية العامة بشأن امتحان الفيزياء
  • خليل البلوشي يغضب من ردة فعل الجمهور النصراوي بعد تصريحه الأخير.. فيديو
  • من هو الرئيس الحقيقي؟ تفاصيل غريبة في سلوك بايدن خلال تجمع حاشد بعد المناظرة (فيديو)
  • فتاة تعتذر لشاب بعد أن صدمت سيارته بطريقة غريبة! .. فيديو