واكدوا بان نقاط للجباية منتشرة بين المحافظات في المناطق الجنوبية المحتلة التي تقوم بتحصيل مبالغ ضخمة من السائقين تصل في اغلب الاحيان الى مليون  ريال  بحجة قيمة مخالفات.

وعبر المواطنون عن سخطهم الكبير من  اخذ اموال ضخمة بالنقاط من سائقي القاطرات  والناقلات  بدون اي حق..

  ياتي ذلك في اطار الانفلات الامني الكبير الذي تشهده المناطق المحتلة وانتشار جرائم القتل والتقطع والسلب والاعتداء على الحرامات

.

المصدر: ٢٦ سبتمبر نت

إقرأ أيضاً:

أبرز ما جاء في جولة رئيس مدينة دمياط الجديدة

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أجرى الدكتور مهندس محمد خلف الله رئيس جهاز تنمية مدينة  دمياط الجديدة، جولة تفقدية لمتابعة المشروعات الجارى تنفيذها بالمدينة، رافقه خلالها المهندس صلاح عبد الهادي نائب رئيس الجهاز ومعاونيه ومديري الإدارات المعنية بالجهاز.

استهل رئيس الجهاز جولته بتفقد  عملية إحلال وتجديد جزء من خط الطرد من مواسير GRP إلى مواسير بولى إيثلين قطر 600 مم بطول حوالى 100 متر من محطة رفع كلية التجارة إلى غرفة المحبس خارج المحطة ، موجها الشركة المنفذة بسرعة الانتهاء من جميع الأعمال تمهيدا لفتح الطريق أمام حركة السيارات وتحقيق السيولة المرورية مع ضرورة تطبيق المواصفات.

عقب ذلك توجه رئيس الجهاز ومرافقوه، لمتابعة أعمال عملية تنفيذ شبكة المياه والصرف الصحي لعمارات سكن مصر بمنطقة تل الدير بالمدينة.

كما استكمل رئيس الجهاز، جولته بتفقد الموقف الغربى لسيارات الأجرة والسرفيس والمنطقة المحيطة به ، حيث أكد على مسئولي الموقف بضرورة التأكيد على السائقين بوضع ملصقات التعريفة المقررة، والتشديد على السائقين الالتزام بخطوط السير وعدد الركاب ، والتنبيه على المواطنين بعدم الرضوخ لأى محاولة استغلال أو دفع أية زيادة فى تعريفة الركوب المقررة ، وإتخاذ الإجراءات القانونية الرادعة حيال المخالفين ووفقا للضوابط المقررة في هذا الشأن.

ووجه رئيس الجهاز، بضرورة التزام سائقي السيارات بأماكن الانتظار المخصصة،  وعدم التواجد خارج الموقف لتجنب حدوث أى تكدس يعيق حركة المرور ، مؤكدا على ضرورة الاهتمام بمستوى النظافة بالموقف والمنطقة المحيطة به ، وإزالة أي إشغالات أو باعة جائلين من الموقف والتعامل بحسم للحفاظ على المظهر الحضاري والجمالي للمدينة.

مقالات مشابهة

  • أبرز ما جاء في جولة رئيس مدينة دمياط الجديدة
  • 552 ألف مخالفة لعدم الالتزام بخط السير خلال 2023
  • إيجابية 7 حالات في فحص تعاطي المخدرات بين السائقين
  • انفجاروشيك للوضع وثورة جياع قادمة في المناطق المحتلة
  • النيابة العامة تقرر إغلاق 3 شركات في قضية الحجاج الأردنيين
  • الاحتلال يهدم منزلا قيد الإنشاء في أم الفحم بالداخل المحتل
  • إيجابية 8 حالات في فحص تعاطي المخدرات بين السائقين
  • هيئة الأسرى الفلسطينية تدين تنكيل المحتل الإسرائيلي بالمعتقلات
  • آخرهم كندة علوش وسيلين ديون.. أوجاع المشاهير تؤرق جمهور التواصل الاجتماعي
  • «القاهرة الإخبارية»: صافرات الإنذار تدوي في شمال الجولان المحتل