بوابة الوفد:
2024-07-05@22:23:15 GMT

"سيستم " طارق لطفي والفيشاوي في 7 دول عربية

تاريخ النشر: 22nd, February 2024 GMT

بدأ اليوم الخميس 22 من فبراير عرض فيلم "السيستم"، بطولة طارق لطفي واحمد الفيشاوي، بدور العرض السينمائي في في 7 دول عربية، وذلك بعد طرحه في مصر منذ ما يقرب من ثلاثة أسابيع، حيث سيعرض في 227 دار عرض عربية في المملكة العربية السعودية والإمارات والكويت وقطر وعمان والبحرين والعراق حيث سيعرض في 51 دار سعودية، و30 دار إماراتيه، و17 كويتية، 11 دار عرض بقطر، و7 دور عرض في كل من العراق والبحرين، وأخيرا 4 دور عرض بسلطنة عمان.

واكد منتج الفيلم كريم الشربيني، ان الفيلم سيعرض خلال الفترة القادمة أيضا في الأردن ولبنان وسيتم الاعلان عن التفاصيل الخاصة بهما لاحقا. 


فيلم "السيستم" هو قصة اجتماعية تدور حول شاب يعاني من عقدة تجاه السيدات الجميلات بسبب حادث في حياته، يقوم أحمد الفيشاوي بتجسيد دور هذا الشاب.

بينما تجسد بسنت شوقي دور فتاة ناقمة على الرجال بسبب تجاربها الكثيرة والفاشلة معهم، وتتقاطع حيوات هؤلاء الشخصيات وتنمو الأحداث في إطار القصة، ما يكشف عن تفاصيل مثيرة حول علاقاتهم وكيف يتعاملون مع عقدهم وتجاربهم السابقة.

وتدور أحداث الفيلم في إطار اجتماعى لايت، من بطولة طارق لطفي، واحمد الفيشاوي، وبسنت شوقي، ونسرين طافش، وعدد من ضيوف الشرف أبرزهم ميس حمدان، نهى عابدين، رانيا منصور، أحمد فهيم، والمذيعة الأردنية راندا جبر ومن تأليف أحمد مصطفى، وإخراج أحمد البنداري، وإنتاج كريم الشربيني وإيهاب منير، ويعد أولى تجارب المخرج أحمد البنداري في السينما، وينتمي الفيلم لنوعية الأعمال الكوميدية الممزوجة بالرومانسية.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: طارق لطفي أحمد الفيشاوى دور العرض السينمائي المملكة العربية السعودية ميس حمدان عرض فی

إقرأ أيضاً:

مي سليم توضح حقيقة زواجها من أحمد الفيشاوي

كشفت الفنانة مي سليم ، العديد من الأسرار الفنية والشخصية، وحقيقة ارتباطها بالفنان أحمد الفيشاوي وكواليس مشاركتها في فيلم بنقدر ظروفك.

 

وتحدثت مي سليم خلال الحلقة عن آخر أعمالها الفنية وهو فيلم يحمل اسم "بنقدر ظروفك"، بطولة الفنان أحمد الفيشاوي، وقالت مي: " مؤخراً بقيت بحب أختار أدواري اللى بحس أنها هتضفلى وهضفلها، على عكس الأول كنت بحب أشتغل كتير علشان أشوف نفسي في كل دور".
 

وتابعت: "لما جالى فيلم بنقدر ظروفك حسيت ان الحكاية نفسها مختلفة ومطرحتش قبل كدة، وهو بيتكلم عن الأسعار والمناطق العشوائية وحب الناس لبعض، ومبسوطة جدا بفريق العمل".
 

وأضافت: "الشغل مع الفيشاوي جميل وهو فنان موهوب بشكل غير عادي، وبيذاكر الشخصية كويس جدا والكيميا بينا كانت حلوة".
 

وردت مي على شائعة جوازها من الفيشاوي، وقالت: "احنا محدش فينا أعلن عن الفيلم خالص، وهو قالى اية رائيك ننزل صورة من الكواليس فاختارنا صورة الفرح على اساس ان طول الفيلم احنا متبهدلين ودي اكتر صورة شكلنا حلو فيها، ولما نزلها نسي يكتب من كواليس فيلم كذا".
 

اما عن موقفها من الجواز، فأكدت مي أن عند ظهور شخص مناسب من المحتمل ان تززوج مرة أخرى.
 

وانضمت خبيرة علم الطاقات وعلم الفلك وفاء حامد للفقرة وفجرت مفاجأت كثيرة تخص الفنانة مي سليم خلال الفترة القادمة.
 

وقالت وفاء حامد أن مي سليم ترتبط طاقتها بالأرقام الفردية أكثر من الزوجية، كما أنها عانت كثيرًا خلال الـ3 سنوات الماضية.
 

وبشرت مي بأنها ستحقق نجاح كبير خلال شهر 7 8 9 ، ومن المحتمل أن تقابل شريك حياتها خلال هذة الفترة، ولكن حذرتها بأن تختار هذة المرة بعقلها وليس بمشاعرها، كما أنه سيكون شاب غير مصري لترد مي سليم وقالت: "يمكن علشان أنا مش مصرية".
 

كما كشفت وفاء أن الفترة القادمة سيكون في تغيير في حياة مي من حيثُ سيارة أو منزل، وأكدت مي على حديثها وقالت: "بالفعل أنا لسه عاملة حادثة من كام يوم".
 

وفاجأت خبيرة الأبراج وفاء حامد مي سليم بأنها تتأثر بطاقات من حولها مثل شقيقتها ووالدتها، ويُمكن أن تصيبها العين بسبب أحدهن.
 

وحذرت مي سليم بأن تتخذ اجراءات طبية لطفلتها "لي لي" لأنها من المحتمل أن تخوض بعض المشاكل الصحية خلال الفترة قادمة.
 

وقالت لمي بأنها ستعاني من مشاكل صحية في ظهرها بسبب كثرة العمل في الفترة القادمة، لترد قائلة: "فعلا عملت عملية في ضهري من فترة".
 

وأكدت مي سليم خلال حوارها أنها لا تفكر في الأطفال مرة ثانية، وبأن طفلتها تغنيها عن التفكير في الأمر، ولكن من الممكن الأنجاب مرة أخرى مع ظهور شخص تحبه

مقالات مشابهة

  • مي سليم تفاجئ الجميع بما كشفته عن حالتها الصحية
  • الفنانة مي سليم تشارك جمهورها صورة جديدة وتتحدث عن أعمالها الفنية
  • بعد نجاح العتاولة.. طارق لطفي يتعاقد على «منتصر القرش»
  • مي سليم توضح من جديد حقيقة زواجها من أحمد الفيشاوي
  • بعد شائعة زواجها من الفيشاوى.. مي سليم تكشف عن كواليس فيلم "بنقدر ظروفك"
  • مي سليم عن شائعة زواجها من أحمد الفيشاوي: «منتظره الشخص المناسب»
  • مي سليم توضح حقيقة زواجها من أحمد الفيشاوي
  • طارق لطفي “صعيدي” في أجدد أعماله التلفزيونية
  • "اللعب مع العيال" يحقق إيرادات قوية تصل إلى 31.9 مليون جنيهًا
  • طارق لطفي "صعيدي" في أجدد أعماله التلفزيونية