صدى البلد:
2024-07-03@18:16:19 GMT

وكيل تعليم بني سويف: نقدم جميع أوجه الدعم لنقابتنا

تاريخ النشر: 22nd, February 2024 GMT

التقى هاني عنتر، وكيل تعليم بني سويف،  مصطفى الديب، نقيب معلمي بني سويف،  بمكتبه بحضور رؤساء اللجان النقابية للمعلمين أنيس مشرف، أمين صندوق النقابة الفرعية، ومحمود فهيم، نقيب إهناسيا، ومحمد سلومة، نقيب بندر بني سويف، وإيهاب فوزي نقيب مركز بني سويف، وعزمي محمد، نقيب ببا، وخالد عبد المحسن، نقيب الفشن، وكمال عبد الموجود، أمين صندوق نقابة مركز بني سويف.

 

وتناول اللقاء بحث سبل التعاون بين مديرية التربية والتعليم ونقابة المعلمين بما يخدم الأعضاء وأسرهم.

فوز بني سويف بجائزة حوافز تميز الأداء في الخطة الاستثمارية محافظ بني سويف يُكرّم أوائل دورات مركز تدريب وزارة التنمية المحلية بسقارة


وفي مستهل كلمته، رحب وكيل تعليم بني سويف بنقيب المعلمين ورؤساء اللجان الفرعية، معرباً عن سعادته بتواجده معهم، مؤكدًا دعمه الكامل للعمل النقابي والذي يأتي في مصلحة المعلمين.

ولفت إلى أن نقابة المعلمين أحد جناحي العملية التعليمية، وتعمل على رفع مستوى المهنة التعليمية ورفع مستوى المعلمين وكفايتهم العلمية والمهنية والإسهام في خدمة المجتمع لتحقيق الأهداف القومية. 

كما أثنى وكيل التعليم على دور النقابة في تطوير المنظومة التعليمية والعمل على تحسين أوضاع المعلمين ومتابعة المشكلات التي تواجههم والعمل على حلها.

وقال وكيل التعليم إن المرحلة الراهنة والمستقبلية تتطلب ضرورة تكاتف وتوحيد الجهود. 

وأشاد بالجهود الملموسة من خلال نقابة المعلمين، والتي تأتي في إطار سياسة الدولة في تفعيل المشاركة المجتمعية لتحقيق خطط التنمية المستدامة للدولة المصرية رؤية مصر 2030.

ووجه وكيل التعليم جميع المعلمين بحضور اجتماع الجمعية العمومية الاثنين المقبل والمشاركة بفاعلية. 

من جانبه، رحب مصطفى كامل الديب، نقيب المعلمين، بوكيل التعليم، ووجه له التهنئة لتوليه منصب وكيل تعليم بني سويف، معرباً عن سعادته لحرص هاني عنتر على دعمه للعمل النقابي وتعاونه في تذليل جميع العقبات وتقديم الدعم الفني وحل أي مشكلة تواجه المعلمين. 

وقال إن النقابة تسعى جاهدة من أجل توفير  خدمات إضافية للمعلمين بما يحقق للمعلم أكبر استفادة، وأن هناك تواصلا مستمرا مع جميع الجهات التنفيذية من أجل تحقيق أعلى مكسب ممكن لصالح المعلمين.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الاستثماري أمين صندوق المرحلة الراهنة خدمة المجتمع صندوق النقابة نقابة المعلمين وزارة الت وزارة التنمية المحلية نقيب المعلمين وکیل تعلیم بنی سویف وکیل التعلیم

إقرأ أيضاً:

الثانوية العامة 2024.. تعليم القاهرة: اتخاذ إجراءات التفتيش بدقة داخل اللجان

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تابع  أيمن موسى وكيل وزارة التربية والتعليم بالقاهرة، وزينب عبد الفتاح وكيل المديرية لشئون الإدارات التعليمية اليوم الثلاثاء غرفة عمليات امتحانات الثانوية العامة بالقاهرة.

وأدى طلاب الصف الثالث الثانوى العلمي والادبي اليوم الامتحانات فى مادة اللغة الإنجليزية

وأكد  مدير المديرية على متابعة وصول كتيب المفاهيم  وكراسات الامتحان وأوراق الإجابة لمقار اللجان.

كما تابع التواصل مغ غرف العمليات الفرعية بالإدارات التعليمية والتواصل الدائم لحظة بلحظة لحل أى مشكلة قد تطرأ لضمان حسن سير وانتظام الامتحان.

وأكد  وكيل الوزارة، على التزام المراقبين و الملاحظين الوصول إلى اللجان قبل بدء اللجنة بوقت كاف مشدداً على اتخاذ إجراءات التفتيش ومنع الطلاب من اصطحاب الهاتف المحمول أو أي ادوات تقنية حديثة داخل اللجان كذلك تفتيش دورات المياه تفتيشا دقيقا.

وأشار إلى  أن هناك تنسيق تام ومستمر مع الجهات الأمنية لحماية وتأمين اللجان الامتحانية وخطوط سير سيارات توزيع صناديق الأسئلة وتجميع كراسات الإجابة مشيرا إنه تم مراجعة كافة التعليمات و الضوابط الصادرة من وزارة التربية والتعليم لضمان انتظام سير العملية الامتحانية بكافة اللجان.

كما أكد على الاستمرار وانتظام محاضرات المراجعات النهائية لطلاب الثانوية العامة بالإدارات التعليمية بالقاهرة

 

مقالات مشابهة

  • وزير التعليم: سنعمل على تنمية وتطوير مهارات المعلمين
  • تعيين المعلمين أبرزها.. ملفات هامة تنتظر وزير التعليم الجديد
  • وكيل تعليم دمياط يجتمع مع موجهي المواد ومسؤولي التناسيق
  • «الناس لبعضهم».. محافظ أسوان يطبق المبادرة بكراسي متحركة وسداد ديون الغارمات
  • المهن التعليمية: وفاة مراقبين بالثانوية العامة فى أسيوط والدقهلية بأزمة قلبية
  • الثانوية العامة 2024.. وفاة مراقبين نتيجة أزمة قلبية
  • الثانوية العامة 2024.. تعليم القاهرة: اتخاذ إجراءات التفتيش بدقة داخل اللجان
  • تعليم المنشأة يشارك في مسابقة المجال الرياضي بمؤسسة ماونتن فيو
  • مساعدات مالية للمتضررين من إنهيار منزل قرية ميت فاتك بالدقهلية
  • محافظ الدقهلية يوجه بمساعدات مالية للأسر المتضررة من انهيار منزل قرية ميت فاتك بمركز المنصورة