شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن بعد هزيمة النصر برباعية رونالدو يواجه أزمة كبرى، يواجه النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب النصر أزمة كبري، عقب الجولة الودية التي بدأها فريق النصر استعدادًا للموسم الجديد.وتلقى فريق .،بحسب ما نشر سعودي سبورت، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات بعد هزيمة النصر برباعية.

. رونالدو يواجه أزمة كبرى، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

بعد هزيمة النصر برباعية.. رونالدو يواجه أزمة كبرى

يواجه النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب النصر أزمة كبري، عقب الجولة الودية التي بدأها فريق النصر استعدادًا للموسم الجديد.

وتلقى فريق النصر بالأمس، خسارة ثقيلة أمام بنفيكا البرتغالي، بنتيجة (4-1) وديا، بينما تعرض للهزيمة أمام سيلتا فيجو بخماسية نظيفة، ضمن معسكر العالمي في البرتغال، تحضيرًا للموسم الرياضي الجديد.

تطور كبير في حسم النصر التوقيع مع ساديو ماني.. كواليس سارة

بمشاركة رونالدو.. النصر يتعرض لهزيمة قاسية برباعية أمام بنفيكا

رونالدو في أزمة كبرى أمام شركة عالمية

وفقا لصحيفة ديلي ميل البريطانية، فإن البرتغالي قد يتعرض إلى مشكلة كبري مع شركة نايكي، ويعود السبب في ذلك إلى ظهور اللاعب وهو يرتدي واقيًا للساق حمل علامة شركة أديداس في المباراة التي جمعت بين النصر وسيلتا فيجو الاسباني.

وأشارت الصحيفة إلى أن هذا التصرف قد يكلف رونالدو خسارة تعاقده الضخم مع شركة نايكي، الذي يدر مقابلًا ضخمًا للنجم البرتغالي.

ويملك رونالدو تعاقدًا مدي الحياة مع شركة نايكي، والذي بدأ منذ عام 2003 في بداية مسيرته الكروية مع فريق سبورتينج لشبونة البرتغالي.

وذكرت تقارير صحفية أن تكلفة عقد رونالدو مع شركة نايكي يصل إلي 170 مليون يورو، وفسخ هذا العقد سيكلف الدون البرتغالي خسائر باهظة.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: رونالدو النصر النصر النصر رونالدو موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

مدرب فريق النصر السعودي:أرضية الملعب سبب تعادلنا مع الشرطة

آخر تحديث: 17 شتنبر 2024 - 2:01 م بغداد/ شبكة أخبار العراق- قال مدرب نادي الشرطة أحمد صلاح بعد لقاء الشرطة مع النصر السعودي في دوري اندية اسيا النخبة التي انتهت بالتعادل 1-1 أن التعادل نتيجة إيجابية أمام النصر، وتأخر دخولنا في المنافسات حتى الآن أثّر علينا كثيرًا. واضاف ان هدف النصر الأول تدربنا عليه عدّة مرات، ولكن للأسف غابت التغطية فسجّلوا هدفهم.بدوره؛ قال كاسترو مدرب النصر السعودي: خلقنا 18 هجمة للتسجيل بينما الشرطة خلق 4 فرص. وأضاف: كسبنا نقطة من فريق صعب وملعب صعب. وكان من الممكن أن نقدم مباراة أفضل الأجواء كانت جيدة لكن ارضية الملعب صعبة (سيئة).

مقالات مشابهة

  • النظام الغذائي للنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو.. لماذا لا يأكل من طعام زملائه؟
  • النصر السعودي يقيل مدربه البرتغالي كاسترو.. هكذا علق رونالدو
  • النصر يقرر إنهاء التعاقد مع البرتغالي لويس كاسترو رسمياً
  • النصر السعودي يقيل مدربه البرتغالي كاسترو بعد التعادل مع الشرطة العراقي
  • نادي النصر السعودي يقيل مدربه البرتغالي لويس كاسترو
  • مدرب فريق النصر السعودي:أرضية الملعب سبب تعادلنا مع الشرطة
  • الزمالك يواجه أزمة جديدة قبل السوبر الإفريقي بسبب هذا المركز
  • هل العراق يواجه أزمة سرطان أكبر من الأرقام الرسمية؟
  • عمرو خليل: إسرائيل في أزمة كبرى أمام العالم ولا يوجد ما يبرر جرائمها
  • رونالدو يوجه رسالة لمشجعيه في العراق بعد عدم سفره مع فريق النصر إلى بغداد