في ضوء  توجيهات الدكتور  محمد هاني غنيم محافظ بني سويف، تابع السكرتير العام المساعد اللواء سامي علام، سير العمل في مشروع إنشاء كوبري أشمنت الجديد،وفي حضور على يوسف رئيس مركز ومدينة ناصر،أحمد إبراهيم "وحدة حياة كريمة بديوان عام المحافظة" ومسؤولي الري  ،منطقة تعمير بني سويف والفيوم وهندسة السكة الحديد.

تفقد السكرتير العام المساعد مستجدات الموقف التننفيذي للمشروع الجاري تنفيذه على ترعة الإبراهيمية بطول  19 متراً وعرض 12 مترا، ضمن مشروعات مبادرة "حياة كريمة" ويستهدف تسهيل الحركة المرورية وربط الجانب الشرقي بغرب القرية. 

وتم الانتهاء من أعمال غلق المزلقان أمام الكوبري القديم ببناء حائط وغلق المزلقان من الجانب الشرقي ببناء حائط بمعرفة السكة الحديد حفاظاً على سلامة المواطنين، فيما يجرى العمل في الموقع الجديد لنقل المزلقان بمعرفة السكة الحديد. 

في حين تم الانتهاء من أعمال صب بلاطة الكوبري الجديد وعمل الأرصفة وصب الأسوار على الجانبين ونقل أعمدة الكهرباء المواجهة للكوبري بمدخل القرية ،بالتوزاي مع أعمال تمهيد المنطقة بشرق الكوبري.



فوز بني سويف بجائزة حوافز تميز الأداء في الخطة الاستثمارية محافظ بني سويف يُكرّم أوائل دورات مركز تدريب وزارة التنمية المحلية بسقارة

وكلف السكرتير العام المساعد رئيس المدينة بالتنسيق مع هندسة السكة الحديد والشرطة لنقل الحراسة من المزلقان القديم لموقع الكوبري الجديد وكذا زرع أعمدة إنارة بموقع المزلقان والكوبري الجديد لحين الانتهاء من أعمال نقل المزلقان وتشغيل الكوبري. 

وأشار إلى توجيهات المحافظ بمتابعة الأعمال  وتذليل أية معوقات وتوفير الحلول و البدائل بالتنسيق مع الوزارات والجهات المعنية ،لسرعة الانتهاء من المشروع نظراً لأهميته في تسهيل الحركة والانتقال بين غرب وشرق القرية، مع التأكيد على انتظام العمل وتيسير الحركة المرورية بمحيط وموقع  الأعمال.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الدكتور محمد هاني غنيم محافظ بني سويف بني سويف بنى سويف والفيوم رئيس مركز ومدينة غنيم محافظ بنى سويف محافظ بني سويف محمد هاني غنيم محافظ بني سويف وزارة الت السکة الحدید الانتهاء من بنی سویف

إقرأ أيضاً:

 السكة الحديد تعلن تأخيرات القطارات المتوقعة اليوم الاثنين

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أعلنت هيئة السكة الحديد عن موقف التهديات والتأخيرات المتوقعة اليوم الإثنين، نظرا لما تنجزه الهيئة هذه الأيام من أعمال تطوير شاملة على بعض الخطوط من شأنها تعزيز عوامل السلامة والأمان ورفع مستوى الخدمات المقدمة لجمهور الركاب.

-خط القاهرة / الإسكندرية.

متوسط تأخيرات القطارات 20 دقيقة

-خط القاهرة / السد العالي 

متوسط التأخيرات كالأتي : 
-القاهرة  / أسيوط 80 دقيقة.

-أسيوط / أسوان  60 دقيقة.

-خط  بنها / بورسعيد.

متوسط تأخيرات القطارات 90 دقيقة.

-خط  طنطا / المنصورة / دمياط.

متوسط تأخيرات القطارات 45 دقيقة.

-خط قليوب / شبين القناطر/ الزقازيق / المنصورة.

-متوسط تأخيرات القطارات مدة 45 دقيقة.

واعتذرت الهيئة لجمهور المسافرين عن هذه التأخيرات بأسباب التهديات في بعض مواقع العمل بالمشروعات الحديثة الجاري تنفيذها من تجديد وصيانة السكك وتطوير المزلقانات والمحطات وتحديث نظم الإشارات.

وأهابت الهيئة بالمسافرين اتخاذ التدابير والاستعدادات بما يتوافق مع مصالحهم وأشغالهم.

مقالات مشابهة

  • بقطع في يده.. حبس المتهمين بإصابة لاعب نادي السكة الحديد في كرداسة
  • محافظ الشرقية يتابع أعمال إنشاء نفق عرابي استعدادا لفصل الشتاء
  • اللواء كدواني يتفقد أعمال الإصلاح بالمنيا ويوجه بسرعة الانتهاء منها وعودة ضخ المياه
  • رئيس جامعة طنطا يتفقد كليات المجمع الطبي بمناسبة بدء العام الدراسي الجديد
  • وظائف شاغرة في السكة الحديد.. اعرف الشروط والمميزات
  • السكة الحديد تعلن تأخيرات القطارات المتوقعة اليوم الثلاثاء
  • بهدف نظيف .. «السكة الحديد 2010 » يفوز على مصر للتأمين في بطولة الجمهورية
  • السكة الحديد 2007 يخسر من الجونة بدوري الجمهورية بركلات الترجيح
  •  السكة الحديد تعلن تأخيرات القطارات المتوقعة اليوم الاثنين
  • رئيس جامعة أسيوط الجديدة التكنولوجية يتفقد سير العمل بكليتي الجامعة في أول أيام العام الجامعى الجديد