تحت رعاية الدكتور ياسر مجدى حتاته رئيس جامعة الفيوم، وإشراف الدكتور عاصم فؤاد العيسوي نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، شهد الدكتور حمدي محمد إبراهيم عميد كلية الطب، ورشة العمل التى نظمها مركز الاستشارات الطبية الشرعية وأبحاث الطب الشرعي والسموم بكلية الطب البشري، بعنوان "الطرق المختلفة للحفاظ على التوقيعات الشخصية للحماية من الوقوع في المشاكل".

بحضور الدكتورة نجلاء الشربيني وكيل الكلية لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، والدكتورة غادة الجلاء رئيس قسم الطب الشرعي والسموم الإكلينيكية والمشرف على كلية التمريض، والدكتورة مروة علي مصطفى مواهب مدير مركز الاستشارات الطبية الشرعية وأبحاث الطب الشرعي والسموم، وعدد من أعضاء هيئة التدريس والهيئة المعاونة بقسم الطب الشرعي والسموم.


حاضر خلالها الدكتور خالد الزايدي راشد عيسى، الخبير بالإدارة العامة لأبحاث التزييف والتزوير، حيث أكد أهمية مواصفات التوقيعات الصحيحة والتوقيعات المزورة، وما هي المحررات الرسمية والعرفية والفرق بينهما، وأنواع الأحبار الحديثة المستخدمة في عمليات التزوير، العوامل المؤثرة على مخرج الكتابة اليدوية، وسمات الخط الطبيعي وخط مرضى الأعصاب، وأنواع التزوير المادي في المستندات، وكيفية التفريق بين العملات السليمة والمزورة.

 

 

 

 

 

 

تفاصيل اجتماع المجلس الإداري والأكاديمي للبرامج المشتركة بين جامعة الفيوم والجامعة المصرية للتعلم الإلكتروني الأهلية IMG-20240222-WA0116 IMG-20240222-WA0114 IMG-20240222-WA0113 IMG-20240222-WA0112 IMG-20240222-WA0111

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الفيوم جامعة الفيوم الطرق المختلفة كلية الطب الطب البشري الاستشارات الطبية IMG 20240222

إقرأ أيضاً:

وفاة طفلة في طبرق جراء التعذيب

وصل إلى مركز طبرق الطبي جثمان الطفلة، أسيل طارق المبروك، ستة أعوام، التي وافتها المنية بعد تعرضها للتعذيب.

ونقلت بوابة الوسط عن مصادر طبية وأمنية،  إنه جرى التحفظ على جثمان الطفلة وإبلاغ الجهات المختصة، قبل عرضه على الطب الشرعي.

وكشف تقرير الطب الشرعي، أن الطفلة تعرضت للضرب المبرح في أجزاء متفرقة، وهناك كسور وكدمات وآثار كي في أنحاء الجسم، كما أن الفحص أظهر تعرضها لاختناق أدى إلى نقص في كميات الأكسجين بجسدها وإصابتها بصدمة عصبية أودت بحياتها.

وأوضحت المصادر أن الجهات الأمنية استدعت والد ووالدة الطفلة وأشقاءها، إضافة إلى زوجة أبيها، واستمعت إلى أقوالهم دون التحفظ على أي منهم، ما أثار غضب الأم وعائلتها

مقالات مشابهة

  • حملة مكبرة لرفع الإشغالات بشوارع إطسا في الفيوم
  • انعقاد برنامج البناء الثقافي لأئمة وواعظات بأوقاف الفيوم
  • 10 أسباب رئيسية تؤدي إلى الطلاق
  • وفاة طفلة في طبرق جراء التعذيب
  • 10 يوليو.. انطلاق فعاليات مؤتمر "الطب البديل" بجامعة قناة السويس
  • ضبط كبده وكفته مجمدة غير صالحة للاستهلاك الآدمي بالفيوم
  • جامعة الفيوم تطلق مسابقة لطلاب السنوات الدراسية الأخيرة
  • جامعة القناة تحتفل باليوم العالمي للبيئة تحت عنوان" البلاستيك يهدد كوكب الأرض"
  • لا للبلاستيك.. "طب القناة" تحتفل باليوم العالمي للبيئة
  • ضبط 200 كيلو لحوم مجمدة فاسدة بمصنع في الفيوم