أعلنت العلامة التجارية The Athlete’s Foot، إحدى العلامات التجارية التي تمثلها شركة علي عبدالوهاب المطوع التجارية في قطاع الرياضة ونمط الحياة، عن افتتاح فرعها الـ 12 في الكويت، وذلك في مجمع “الشويخ 125”.

يعرض الفرع الجديد ملابس وأحذية رياضية وعملية مناسبة لأسلوب حياة رياضي ومريح للرجال والنساء والأطفال من علامات تجارية عالمية من بينها “NIKE”، و”Adidas”، و”New Balance”، و”Puma”، و”On Running”، و”The Giving Movement”، و”ASICS” والعديد غيرها.

كما ويتميز هذا الفرع باحتوائه على ركن خاص بـ “SNKR Store”، وهو محل متخصص بالأحذية الرياضية، تابع لمحلات The Athlete’s Foot ليكون بذلك أول فرع يضم محل داخل محل ويقدم تجربة تسوق مميزة. يوفر هذا الفرع خيارات رياضية عصرية وتشكيلة أكبر للعملاء تجعل منه الوجهة الأشمل للعائلات والرياضيين الهواة والمحترفين الباحثين عن ملابس وأكسسوارات رياضية تناسب حياتهم العملية والعصرية بجودة العالية.

تتواجد أفرع The Athlete’s Foot في مجمع الفنار، وجمعية مشرف التعاونية، ومطار الكويت الدولي، المبنى 1 في كل من صالة الوصول والمغادرة، ومارينا مول، والأفنيوز، وذا جيت مول، وبروميناد، وذا ووك مول، والخيران مول، والكوت مول، والآن في مجمع الشويخ 125، فضلاً عن الموقع الإلكتروني www.theathletesfoot.com.kw، وتطبيق إلكتروني تم إطلاقه مؤخراً.

العلامة التجارية “The Athlete’s Foot” تتوسع في الكويت وتفتتح فرع جديد في مجمع “الشويخ 125” المصدر بيان صحفي الوسومThe Athlete's Foot علي عبدالوهاب المطوع

المصدر: كويت نيوز

كلمات دلالية: علي عبدالوهاب المطوع فی مجمع

إقرأ أيضاً:

رئيس مجلس الوزراء يعزي في وفاة العلامة محمد حسن الأهدل

الثورة نت/..
بعث رئيس مجلس الوزراء أحمد غالب الرهوي، برقية عزاء ومواساة في وفاة العلامة محمد حسن أحمد الأهدل، بعد حياة زاخرة بالعطاء في خدمة الوطن.

وأشاد رئيس مجلس الوزراء في البرقية التي بعثها إلى أسرة الفقيد، بدور وإسهامات العلامة الأهدل المشهودة في خدمة المجتمع في المراوعة بمحافظة الحديدة.

وعبر عن خالص العزاء والمواساة لأسرة الفقيد وأبناء المراوعة والحديدة بشكل عام بهذا المصاب الأليم.. سائلا المولى عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته ومغفرته ويسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه ومحبيه الصبر والسلوان.

“إنا لله وإنآ إليه راجعون “.

مقالات مشابهة

  • تُطلق العلامة التجارية سوفيتل أولى مشاريع الإقامة الفاخرة في دبي بالتعاون مع أزها ودبي سوثبيز انترناشونال ريالتي
  • شراكة بين “ماغناتي” و”ويو بنك” لتزويد الأعمال التجارية بخدمات مالية
  • الخطيب: المقاومة هي حال اضطرارية للدفاع عن لبنان
  • محاكم دبي تستعرض نتائج مبادرة ‘في الشوفه’ ضمن جهودها لتعزيز العدالة الاجتماعية بما يتماشى مع أجندة دبي الاجتماعية 33 لدعم كبار المواطنين وأصحاب الهمم
  • “ناشئة الشارقة” تُنظم حملة “روحٌ رياضية.. ولعبٌ نظيف”
  • نجما المنتخب السعودي ماجد عبدالله وسامي الجابر في ندوة رياضية بـ “كتاب الرياض”
  • مجمع الملك عبدالعزيز للمكتبات الوقفية يستأثر باهتمام الزوار في معرض “الرياض تقرأ”
  • ماجد عبدالله وسامي الجابر في ندوة رياضية بـ “كتاب الرياض”
  • رئيس مجلس الوزراء يعزي في وفاة العلامة محمد حسن الأهدل
  • الرئيس المشاط يعزّي في وفاة العلامة محمد بن حسن الأهدل