لم يكن يتأخر عن تفنيد ما يتداوله رواد السوشيال ميديا، ليبين حقيقته الطبية والعلمية، فقبل وفاته بأيام، خرج الدكتور هاني الناظر استشاري الأمراض الجلدية الشهير ليؤكّد أنَّه لا يوجد دليل علمي على إصابة السيدات بالسرطان نتيجة لشراء الذهب الصيني وارتدائه، وذلك في تعليق دقيق على شائعات كثرت على صفحات التواصل الاجتماعي.

لا توجد أدلة طبية بشأن إصابة السيدات بالسرطان بسبب الذهب الصيني

«هذه الإشاعات التي انتشرت مؤخرًا على مواقع التواصل الاجتماعي هدفها الترند فقط ولا يوجد أي دراسات أو أدلة أجريت بهذا الشأن»، تأكّيد واضح من هاني الناظر خلال حديثه مع «الوطن» قبل أيام، بشأن عدم وجود أي ضرر من ارتداء السيدات للذهب الصيني. 

وسخر أستاذ الأمراض الجلدية من هذه الشائعات قائلًا: «طبعا الأحاديث دي هدفها إثارة الجدل، والكلام عن الإصابة بـ السرطان بسبب الذهب الصيني هدفها ضرب هذا النوع من الذهب».

هاني الناظر قبل رحيله: سعيد بمحبة الناس خاصة بعد مرضي

جاء تصريحات هاني الناظر لـ«الوطن»، قبل 19 يومًا من رحيله، إذ عبّر وقتها عن «سعادته الغامرة بمحبة الناس ودعاءهم له منذ اللحظة الأولى لإعلان مرضه، وتمنى أن يشفيه لله ويعود لمداوة مرضاه».

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: وفاة الدكتور هانى الناظر دكتور هانى الناظر الذهب الصيني هانى الناظر وفاة هاني الناظر الذهب الصینی هانی الناظر

إقرأ أيضاً:

حقيقة تأخر إعلان التعديل الوزاري بسبب اعتذارات المرشحين للحكومة الجديدة (فيديو)

نفى الإعلامي نشأت  الديهي صحة ما يُثار حول أن تأخر التعديل الوزاري في مصر كان بسبب اعتذار الكثير من المرشحين عن قبول المناصب.

تشريعية النواب يكشف عن خطوات التعديل الوزاري وموعده مصطفى بكري يكشف تفاصيل جديدة حول التعديل الوزاري

وقال نشأت الديهي خلال برنامجه "بالورقة والقلم" المذاع على قناة "ten" الفضائية المصرية مساء الأحد: "مفيش حد مصري يُطلب لمهمة وطنية ويرفض.. عيب إن في حد يعمل بطولة على حساب الدولة". 

الأحاديث حول رفض المرشحين للمناصب الوزارية هي مجرد شائعات

وأكد الديهي أن الأحاديث حول رفض المرشحين للمناصب الوزارية هي مجرد شائعات لا أساس لها من الصحة، وأن كل مصري يجب أن يكون مستعداً لتحمل المسؤولية الوطنية متى طُلب منه ذلك.

أكد المستشار إيهاب رمزي، عضو اللجنة التشريعية بمجلس النواب، أنه عندما يتم الإعلان عن تشكيل الحكومة الجديدة من قبل رئيس الوزراء يتم عرض التشكيل على مجلس النواب وينعقد مجلس النواب في الجلسة العامة ويتم التصويت على كل وزير".
وتابع “رمزي” خلال تصريحاته ببرنامج “صالة التحرير”، المذاع عبر فضائية “صدى البلد”، اليوم الأحد، أنه "يتم التصويت على رئيس الوزراء أيضا ومن ثم كل وزير على حدة، ولابد أن تكون الموافقة بثلثي الأعضاء، وبعد الموافقة يعود الأمر لرئيس الجمهورية لحلف اليمين".

 

وأوضح أن التعديل الوزاري الجديد سيتم عرضه قبل يوم الخميس المقبل، أو عقب عودة عمل البرلمان بعد إجازة عيد الأضحى 2024"، لافتا إلى أن الإجازة البرلمانية من شهر يوليو حتى أكتوبر.

مقالات مشابهة

  • صحة إربد تكشف حقيقة سقوط أجزاء من سقف مركز صحي مرو
  • بسبب أولوية المرور.. إصابة سيدة بجروح في شجار مع سائق
  • حقيقة الاجتماع السوري - التركي في بغداد.. ماذا تستفيد الأطراف الثلاثة؟
  • حقيقة الاجتماع السوري - التركي في بغداد.. ماذا يستفيد الأطراف الثلاثة؟
  • القبض على شخص ضرب سيدة فى الشروق بسبب أولوية المرور
  • حقيقة الاجتماع السوري - التركي في بغداد.. ماذا يستفيد الأطراف الثلاثة؟ - عاجل
  • ماذا حدث لأسعار الذهب في مصر خلال يونيو 2024؟
  • حقيقة تأخر إعلان التعديل الوزاري بسبب اعتذارات المرشحين للحكومة الجديدة (فيديو)
  • ربنا أعطى للمصريين فرصة.. عمرو أديب عن 30 يونيو: هدفها بناء الإنسان والتنمية في مصر
  • بعد تراجع أسعاره محليا.. ماذا يحدث في سوق الذهب؟