استقبل سمو الشيخ د.محمد صباح السالم الصباح، رئيس مجلس الوزراء، في قصر بيان، اليوم، كلاً على حدة رئيس وأعضاء جمعية إسناد للدعم والتنمية ورئيس وأعضاء جمعية أعضاء هيئة التدريس في جامعة الكويت ورئيس وأعضاء جمعية المحامين الكويتية ورئيس وأعضاء جمعية النزاهة الوطنية الكويتية ورئيس وأعضاء لجنة الإشراف العليا للمؤتمر الوطني (من الكويت نبدأ، وإلى الكويت ننتهي) بنسخته الـ23.

واستمع سمو رئيس مجلس الوزراء إلى عدد من القضايا المطروحة على الساحة المحلية، مشيداً سموه بما قدم خلال اللقاءات من أفكار ومقترحات بناءة من ذوي الاختصاص تصب في مصلحة الوطن والمواطنين.

المصدر كونا الوسومجمعيات النفع العام سمو رئيس الوزراء

المصدر: كويت نيوز

كلمات دلالية: سمو رئيس الوزراء رئیس وأعضاء جمعیة ورئیس وأعضاء

إقرأ أيضاً:

قمة "الناتو" تسيطر على مكالمة شولتس ورئيس الوزراء البريطاني الجديد

تبادل المستشار الألماني أولاف شولتس رئيس الوزراء البريطاني الجديد كير ستارمر، الآراء حول التحضيرات لقمة حلف شمال الأطلسي (ناتو).
وستعقد القمة الأسبوع المقبل في واشنطن، بالتزامن مع الاحتفال بالذكرى السنوية الخامسة والسبعين لتأسيس الحلف.العلاقات الألمانية البريطانيةوخلال المكالمة، هنأ المستشار الألماني أولاف شولتس رئيس الوزراء البريطاني الجديد كير ستارمر بمناسبة توليه مهام منصبه.
أخبار متعلقة "ستارمر" يبحث مع "مودي" اتفاقية التجارة الحرة بين بريطانيا والهندرئيس الوزراء الجديد يتعهد بإعادة بناء بريطانياولي العهد يهنئ رئيس الوزراء الهولندي بمناسبة أدائه اليمين الدستوريةوقال المتحدث باسم الحكومة الألمانية شتيفن هيبشترايت، إن شولتس أجرى مكالمة هاتفية مع ستارمر اتفق خلالها الجانبان على أن علاقات بريطانيا مع الدول الأوروبية تحظى بأهمية خاصة.زخم جديد على العلاقات الثنائيةوأعرب شولتس عن تقديره لنوايا رئيس الوزراء البريطاني، الذي يتزعم حزب العمال البريطاني في "إضفاء زخم جديد على العلاقات الثنائية مع ألمانيا".
يذكر أن حزب العمال، باعتباره حزبا ينتمي تقليديا إلى يسار الوسط، يحتل مكانة في الطيف السياسي في المملكة المتحدة مماثلة للحزب الاشتراكي الديمقراطي في ألمانيا.

مقالات مشابهة

  • قمة "الناتو" تسيطر على مكالمة شولتس ورئيس الوزراء البريطاني الجديد
  • عمان الأهلية تُهنّىء بعيد رأس السنة الهجرية
  • الداخلية الكويتية تبدأ إزالة الأكشاك خارج الحسينيات وتمنع رفع الرايات.. فيديو
  • جمعية تنمية الكويتية تدشن مشروعا للمياه تستفيد منه 1500 أسرة في تعز اليمنية
  • محافظ المنوفية يستقبل المهنئين بتجديد الثقة فيه
  • محافظ الفيوم يهنئ رئيس مجلس الوزراء بمناسبة حلول العام الهجري الجديد
  • السوداني يبحث مع نظيره الصومالي عدداً من الملفات في مقدمتها محاربة الإرهاب
  • أمير منطقة القصيم يهنئ رئيس وأعضاء ومنسوبي جمعية عنيزة للخدمات الإنسانية لحصولها على جائزة محمد بن فهد لأفضل أداء خيري بالوطن العربي
  • “المستقلة للانتخاب”: 12 الجاري آخر موعد لتقديم الاستقالات للراغبين في الترشح
  • صور.. حملة توعوية بنظام الزراعة وأدلة أسواق النفع العام بعسير