حقق الموسم الثاني من مسلسل "مدرسة الروابي للبنات الذي بدأ عرضه على منصة نتفليكس العالمية يوم 15 فبراير الماضي، أرقامًا قياسية ونسب مشاهدة عالية جدًا.

اقرأ ايضاًرغم إثارته الجدل.. هذا ما قدمه مدرسة الروابي 2 للأهل والمراهقينمدرسة الروابي الموسم الثاني متّهم بالترويج للماسونية

وواجه الموسم الثاني العديد من الانتقادات والتعليقات، على غرار الموسم الأول بسبب تناول بعض المواضيع التي وصفها الجمهور بالجريئة.

وفي التفاصيل ضجّت مواقع التواصل الاجتماعي بعد عرض العمل على منصة نتفليكس العالمية بالعمل، حيث اتهم العديد من الجمهور  المسلسل بأنه يروّج للماسونية.

وتداول الجمهور من العمل صور عديدة لـ "العين" رمز الماسونية في العمل، وهو ما أثار الكثير من الجدل والتعليقات،فيما دافع عدد كبير عن الفكرة مؤكدين أنه يعرض شخصيات محتلفة من فئة طالبات الثانوي وهو أمر طبيعي.

صور ريم سعادة "مس عبير" في مدرسة الروابي تجتاح تويتر

وعلى صعيد آخر تداول الجمهور عدد من صور الفنانة الأردنية ريم سعادة التي جسدت في الموسمين شخصية "مس عبير" من شبابها، حيث أكد البعض أنها قدمت دورًا مميزًا.

اقرأ ايضاًنجمة مدرسة الروابي للبنات تسرق الأنظار في مهرجان البحر الأحمر .. خسرت الكثير من وزنها

والجدير بالذكر أن الموسم الثاني من العمل جاء بقصة جديدة وشخصيات مختلفة، من خلال قصص لمجموعة جديدة من الطالبات، وتناول المسلسل قضايا ممتنوعة من قصص فتيات الثانوية.


 

نجمات الموسم الثاني من مدرسة الروابي:الممثلة تارا عبود بدور سارة.الممثلة كيرا يغنم بدور هبة.الممثلة رنيم هيثم بدور فرح.الممثلة سارة يوسف بدور تسنيمالممثلة تاليا الأنصاري بدور شمس.الممثلة تارا عطا الله بدور نادين

 

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: مدرسة الروابي أخبار المشاهير الموسم الثانی مدرسة الروابی

إقرأ أيضاً:

تفاصيل.. انطلاق الملتقى التوظيفي الثاني لبرنامج المساحة والخرائط بالمنصورة

استقبل  الدكتور شريف خاطر رئيس جامعة المنصورة ، الدكتور محمد زكي السديمي أستاذ الجغرافيا البشرية بجامعة طنطا وعميد كلية الآداب جامعة طنطا الأسبق ورئيس الجمعية الجغرافية المصرية، زالدكتور محمد السبعاوي عميد كلية الآداب جامعة المنيا،  الدكتور مصطفي البغدادي أستاذ الجغرافيا البشرية جامعة عين شمس، خلال مشاركتهم الملتقى التوظيفي الثانى لبرنامج المساحة والخرائط ونظم المعلومات الجغرافية والذى نظمته كلية الآداب بالجامعة أمس الثلاثاء.

 

بحضور  الدكتور محمد عطية البيومي نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، الدكتور محمد عبد العظيم نائب رئيس الجامعة لشئون المجتمع وتنمية البيئة،  الدكتور محمود سليمان الجعيدي عميد كلية الآداب، الدكتور محمد غنيم أستاذ علم الاجتماع وعميد كلية الآداب الأسبق، و تنظيم  الدكتور  شوهدي عبد الحميد الخواجة المدير التنفيذي للبرنامج،  الدكتور  وائل عبد الله سالم رئيس قسم الجغرافيا ونظم المعلومات الجغرافية، منسق البرنامج د. أسماء الشرباصي، منسق المتلقى د. رباب عبد الحكيم إبراهيم.

 

يهدف الملتقي عرض الإنتاج العلمي للمشروعات الطلابية ببرنامج المساحة والخرائط ونظم المعلومات الجغرافية ومشاركة سوق العمل، لتحديد أهم النقاط التي يحتاجها الطلاب في عملية التوظيف، ووضع السبل المتاحة لتوظيف الطلاب، وفهم طبيعة سوق العمل الخارجي، وأهم المهارات التي يكتسبها  الطلاب فى سوق العمل.


و قد تم تنظيم الملتقي بمشاركة ١٨ هيئة وشركة مساحية لحضور عرض الطلاب للمشروعات، تضمنت فعاليات الملتقى ١٤ جلسة لعرض الانتاج العلمي فى مجال المساحة والخرائط ونظم المعلومات الجغرافية، وعرض الشركات كل ماهو جديد من فرص عمل ف المجال.


وكما تم عقد بروتوكولات بين شركات مساحية وبرنامج المساحة والخرائط ونظم المعلومات الجغرافية لتنمية مهارات الطلاب لمواكبة سوق العمل.  

مقالات مشابهة

  • محافظ أسوان: 1519 مدرسة جاهزة لاستقبال العام الدراسي الجديد
  • محمود عبدالمغنى: ثقة الجمهور سر «النجاح»
  • تفاصيل.. انطلاق الملتقى التوظيفي الثاني لبرنامج المساحة والخرائط بالمنصورة
  • هند صبري.. هكذا شوّقت جمهورها للجزء الثاني من “البحث عن علا”
  • هند صبري والجزء الثاني من «البحث عن علا» على نتفليكس
  • عبير صبري بنفس فستان إيناس عزالدين (صور)
  • نتفليكس تكشف عن موعد عرض الموسم الثاني من "البحث عن علا" وسط ترقب كبير
  • ألعاب الشعوب الرحّل.. كازاخستان تنجح بالترويج لثقافتها
  • "أنا حاربت إسرائيل".. الموسم الثاني على شاشة "الوثائقية" احتفاءً بذكرى نصر أكتوبر
  • «أنا حاربت إسرائيل».. الموسم الثاني على شاشة «الوثائقية» احتفاءً بنصر أكتوبر