شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن رسميًا عمر السومة إلى العربي القطري لمدة موسمين، أعلن نادي العربي القطري، اليوم الجمعة التعاقد رسميًا مع المحترف السوري عمر السومة لمدة موسمين، قادمًا من النادي الأهلي. وحقق السومة .،بحسب ما نشر صحيفة عكاظ، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات رسميًا.. عمر السومة إلى العربي القطري لمدة موسمين، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

رسميًا.. عمر السومة إلى العربي القطري لمدة موسمين

أعلن نادي العربي القطري، اليوم (الجمعة) التعاقد رسميًا مع المحترف السوري عمر السومة لمدة موسمين، قادمًا من النادي الأهلي.

وحقق السومة نجاحاً ملفتاً بقميص العربي القطري خلال الموسم الماضي، حيث سجل 19 هدفاً في الدوري القطري، وأسهم في قيادة الفريق للمنافسات على جميع البطولات وتحقيق المركز الثاني بعد صراع طويل مع فريق الدحيل حتى الجولات الأخيرة، بجانب إسهامه الرئيسي في تحقيق كأس الأمير، حيث أحرز 6 أهداف في بطولة الكأس منها هدفان في المباراة النهائية ضد السد.

يُذكر أن «العقيد» بدأ مسيرته الكروية مع فريق الفتوة السوري، وبعدها انتقل إلى فريق القادسية الكويتي عام 2011، ولعب معه 3 سنوات، قبل أن يبدأ مسيرته مع الأهلي الذي قدم معه مسيرة حافلة بالإنجازات والبطولات، وكان له الفضل بعد الله بتحقيق هذه الإنجازات نظير أهدافه المؤثرة في حسم البطولات.

ولعب «العقيد» مع فريقه الأهلي 240 مباراة عبر كل المسابقات، وأحرز 193 هدفاً، وقدم 30 تمريرة حاسمة، وحصد لقب هداف الدوري السعودي 3 مرات، وتُوج بـ4 ألقاب، هي: الدوري السعودي، وكأس الملك، وكأس ولي العهد، وكأس السوبر السعودي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس رسمی ا

إقرأ أيضاً:

رسميًا.. عمرو وردة يعود إلى ناديه القديم في الدوري اليوناني

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أعلن نادي أتروميتوس اليوناني، اليوم الثلاثاء، عن عودة الجناح المصري عمرو وردة إلى صفوفه في صفقة انتقال حر لمدة موسم واحد.

وسبق للاعب منتخب مصر عمرو وردة، اللعب مع أتروميتوس في موسم 2017-2018، وترك بصمة مميزة خلال تلك الفترة.

وعبر وردة عن سعادته الغامرة بالعودة إلى أتروميتوس، حيث قال: «أنا سعيد جدًا لوجودي هنا مرة أخرى، فأنتم جميعًا تعلمون ما يعنيه هذا الفريق بالنسبة لي».

وأضاف: «أتروميتوس آمن بي في أوقات صعبة عندما لم يصدقني أحد، وقد حققت هنا إنجازات رائعة، وشاركت في بطولات أوروبا مرتين. والآن، حان الوقت للعودة معًا إلى المشاركات الأوروبية».

عمرو وردة ينضم إلى أتروميتوس اليوناني

وتابع  وردة: «أود أن أشكر السيد سبانوس، رئيس النادي، على ثقته بي، فقد تواصلنا خلال السنوات الماضية، ويعرف مدى رغبتي في العودة إلى هنا. كما أشكر يانيس أنجيلوبولوس، المدير الفني للفريق، وبابلو جارسيا، الذي أعمل معه دائمًا، فهو يفهمني وأنا أفهمه، وأعتقد أنه يمكننا معًا تحقيق أشياء عظيمة مرة أخرى».

عمرو وردة (30 عامًا)، وقع مع ناديه القديم أتروميتوس عقدًا لمدة موسم واحد، ليعود إلى النادي اليوناني مرة أخرى بعد 8 سنوات.

مقالات مشابهة

  • نهضة بركان يتعاقد مع منير المحمدي لمدة موسمين
  • رسميًا.. عمرو وردة يعود إلى ناديه القديم في الدوري اليوناني
  • رسمياً.. البلاستيك يضم لاعب بسيون لمدة موسمين
  • الريان القطري يُعلن رحيل بن شرقي رسميًا.. هل يعود لـ الزمالك ؟
  • ضياء السيد: يجب تغيير بعض أجانب الأهلي مع بقاء معلول موسمين
  • الأهلي يتلقى عرضاً رسمياً من الدوري القطري للتعاقد مع لاعبه
  • رسميًا.. الريان القطري يعلن رحيل بن شرقي
  • الأهلي يعلن تجديد عقد نجمه رسميًا لمدة 3 سنوات
  • عاجل.. الأهلي يعلن رسميًا تجديد عقد محمد هاني لمدة 3 سنوات
  • الريان يعلن رحيل أشرف بن شرقي رسميًا.. هل يعود إلى الزمالك؟