صحيفة صدى:
2024-09-29@06:17:44 GMT

سارة الودعاني تُبدع في الاحتفال مع عائلتها بيوم التأسيس .. فيديو

تاريخ النشر: 22nd, February 2024 GMT

سارة الودعاني تُبدع في الاحتفال مع عائلتها بيوم التأسيس .. فيديو

‍‍‍‍‍‍

خاص

ظهرت مشهورة مواقع التواصل الاجتماعي سارة الودعاني أثناء احتفالها بيوم التأيس برفقة عائلتها، في جو من الألفة، حيث أبدعت في اختيار الأزياء، ومكان التصوير بالصحراء.

وجاءت الودعاني خلال المقطع وهي ترتدي الزي التراثي وكذلك زوجها وأبناءها، ونشرت المقطع مستخدمة عليه مؤثر، يوحي أن المقطع تم تصوير في حقبة زمنية بعيدة.

وحصد المقطع على تفاعل واسع من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، حيث أشادوا بإبداع سارة وعائلتها، حيث علق أحدهم: “سارة دائمًا تبهرنا بإبداعها”، وكتب آخر:” مبدعة، كل سنة أحلى من اللي قبلها “.

وتحتفل المملكة بيوم تأسيس الدولة السعودية اليوم الخميس 22 من فبراير من كل عام، حيث أصدر الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، أمرًا ملكيًا في الـ 27 يناير 2022، بالاحتفال بهذا اليوم كيوم للتأسيس.

https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2024/02/فيديو-طولي-179.mp4

 

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: إبداع سارة الودعاني يوم التأسيس

إقرأ أيضاً:

استعراض الإنجازات المجيدة في الاحتفال بيوم الصيادلة العالمي بمسقط

احتفلت وزارة الصحة ـ ممثلة بالمديرية العامة للخدمات الصحية بمحافظة مسقط بيوم الصيادلة العالمي الذي يصادف يوم 25 من سبتمبرمن كل عام.

رعت الاحتفالية سعادة الدكتورة فاطمة بنت محمد العجمية ـ الرئيسة التنفيذية للمجلس العماني للاختصاصات الطبية ــ بحضور الدكتورة ثمرة بنت سعيد الغافرية المديرة العامة للخدمات الصحية بمحافظة مسقط.

وألقت الصيدلانية أسماء بنت محمد بيت إسحاق ـ مديرة دائرة الرعاية الصيدلانية والمستودعات الطبية بالمديرية العامة للخدمات الصحية لمحافظة مسقط - كلمة تحدثت فيها عن أهمية دور الصيادلة في ضمان سلامة المرضى في المؤسسات الصحية وأوضحت معايير التشغيل الوظيفي للصيادلة بالقطاع الصحي في جميع الوحدات الصحية، وأهم إنجازات ومشاريع الدائرة، وأثنت على الجهود المجيدة التي قدمها العاملون والصيادلة في المؤسسات والمجمعات والمراكز الصحية المختلفة بمحافظة مسقط.

بعدها قدم عرض مرئي عن أهم أعمال الصيادلة الإكلينيكي في الرعاية الصحية بالمؤسسات الصحية في محافظة مسقط، وعرض آخر عن الإنجازات المجيدة التي حققتها دائرة الرعاية الصيدلانية والمستودعات الطبية بالمديرية العامة للخدمات الصحية لمحافظة مسقط.

في ختام الحفل كرمت سعادة الدكتورة فاطمة بنت محمد العجمية ـ الرئيسة التنفيذية للمجلس العماني للاختصاصات الطبية- عددا من الصيادلة المجيدين تقديرا لجهودهم.

مقالات مشابهة

  • آلاف السياح من 25 جنسية يشاركون في الاحتفال بيوم السياحة العالمي بالغردقة
  • مصدر أمني يكشف حقيقة منشور عبر مواقع التواصل الاجتماعي
  • شاهد بالفيديو.. رواد مواقع التواصل ينشرون مقطع للناشط “الدعامي” صلاح سندالة يتغزل من خلاله في البرهان والجيش والأخير يرد: (ده في الجاهلية قبل الإسلام)
  • شاهد.. فيديو مسرب يظهر الفنان علي الشيخ وزوجته وهما يقدمان وصلة رقص مثيرة في لحظات الجرتق والجنس اللطيف: (أخير شفنا عروس علي الشيخ الداسيها مننا)
  • لماذا يرغب البعض في تصفح ملفاتهم الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي؟
  • من العاصمة الإدارية.. مصر تشارك العالم الاحتفال بيوم القلب العالمي
  • مصر.. ضجة وغضب بسبب فيديو لأطباء يتحرشون بفتيات مريضات والداخلية تتحرك
  • كلمة وزير السياحة بمناسبة الاحتفال بيوم السياحة العالمي
  • بعد عرض أولي حلقاته.."البحث عن علا2" يتصدر مواقع التواصل الاجتماعي
  • استعراض الإنجازات المجيدة في الاحتفال بيوم الصيادلة العالمي بمسقط