بوابة الفجر:
2024-10-02@05:33:11 GMT

ضبط سيدة لقيامها بالنصب والاحتيال بالفيوم

تاريخ النشر: 22nd, February 2024 GMT

تمكنت أجهزة الأمن من ضبط سيدة بالفيوم لقيامها بالنصب والإحتيال على 3 سيدات والإستيلاء على أموالهم بدعوى توظيفها لهم نظير أرباح.

 

فقد تبلغ لمركز شرطة أبشواى بمديرية أمن الفيوم من (3 سيدات) بقيام (سيدة - مقيمة بدائرة المركز) بالتحصل منهن على مبالغ مالية بلغت (أكثر من 300 ألف جنيه) لإستثمارها فـى مجال العقارات نظير عائد مادى وعدم إلتزامها بسداد الأرباح أو رد أصل المبلغ.

 
 

وعقب تقنين الإجراءات تمكن قطاع الأمن العام بمشاركة مديرية أمن الفيوم من ضبطها، وبمواجهتها إعترفت بإرتكابها الواقعة على النحو المشار إليه، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الفيوم الداخلية

إقرأ أيضاً:

علقة ساخنة لطالب ابتدائي من معلم في مدرسة بالبدرشين

ألقت الأجهزة الأمنية بالجيزة القبض على مُدرس بإحدى مدارس منطقة البدرشين لتعديه بالضرب على طالب في الابتدائي، وتمت إحالته إلى النيابة.

تلقت غرفة إدارة النجدة بالجيزة بلاغًا من عامل بتعرض نجله (10 سنوات)، طالب بمدرسة ابتدائي، للضرب في منطقة حساسة، ومناطق أخرى من الجسد، من قبل معلم مادة الرياضيات.

وأفاد الأب مقدم البلاغ، إن المدرس المتهم تحدث نجله مع زميل له في الفصل، فضربه بالقدم في خصيته بالإضافة لصفعات ولكمات بمختلف أنحاء الجسم.

وعلى الفور انتقلت أجهزة الأمن لمكان الواقعة وألقت القبض على المتهم، يستمع رجال المباحث لأقوال الشهود، وعمل التحريات للوقوف على الملابسات، واتخاذ ما يلزم من الإجراءات القانونية اللازمة حيالها.

 

حبس المتهمين بحيازة 10 كيلو جرام آيس في بولاق الدكرور

تباشر جهات التحقيق بالجيزة، إجراء تحقيقاتها مع 7 متهمين، من بينهم 3 لهم معلومات جنائية بالاتجار في المواد المخدرة " الآيس - البودر"،  بحوزتهم ما يقارب ال10 كيلو جرام، في منطقة بولاق الدكرور.

وقررت إرسال عينه من المضبوطات إلى المعمل الجنائي لفحصها، كما أمرت بحبس المتهمين على زمة التحقيقات، وطلبت تحريات أجهزة الأمن حول الواقعة.


البداية أكدتها معلومات وتحريات قطاع الأمن العام، بمشاركة مديرية أمن الجيزة قيام تشكيل عصابي مكون من 7 عناصر إجرامية، مقيمين بدائرة قسم شرطة بولاق الدكرور لـ 3 منهم معلومات جنائية، بالإتجار في المواد المخدرة الآيس والبودر، متخذين من دائرة القسم محل سكنهم مسرحًا لمزاولة نشاطهم الإجرامي.


عقب تقنين الإجراءات تم ضبطهم، وبحوزتهم 7،5 كيلو جرام لمخدر البودر و2،5 كيلو جرام لمخدر الآيس و2 فرد محلى وعدد من الطلقات ودراجة نارية بدون لوحات معدنية. 
بلغت القيمة المالية للمواد المخدرة المضبوطة بـ 8،750 مليون جنيه تقريبا، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

مقالات مشابهة

  • نظير عياد: "الإفتاء" حريصة على حُسن التواصل وإتاحة قنوات مفتوحة مع القضاة
  • 17 بلطجيا في قبضة الأمن خلال حملة الداخلية الأخيرة
  • القبض على تشكيلين عصابيين ارتكبوا 4 جرائم
  • الأمن العام يلاحق تجار السلاح ويضبط 63 متهما
  • علقة ساخنة لطالب ابتدائي من معلم في مدرسة بالبدرشين
  • جزائريون: النصب والاحتيال الإلكتروني .. منصات وهمية لتنظيم رحلات سياحية
  • إحالة عامل للجنايات بتهمة التعدى على سيدة فى منطقة المعادى
  • مباحث الفيوم تكثف جهودها لكشف لغز العثور على جثة سيدة بمنشأة عبدالله
  • العثور على جثة سيدة مقتولة بمنشأة عبدالله في الفيوم
  • مياه الفيوم تستقبل إدارة صحة البيئة بمديرية الصحة والسكان بالفيوم