يبحث عشاق الكرة الإفريقية بشكل عام والمارد الأحمر بشكل خاص، عن موعد مباراة الأهلي وميدياما، وذلك ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور مجموعات بطولة دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم 2023/2024، والتي تقام على أرضية ستاد «بابا يارا» في مدينة كوماسي.

الأهلي ومودرن فيوتشر

وتقدم «الأسبوع» في التقرير التالي، موعد مباراة الأهلي وميدياما في دوري أبطال إفريقيا، وكذلك القنوات الناقلة لتلك المواجهة النارية والمرتقبة لعشاق المارد الأحمر.

مباراة الأهلي وميدياما في دوري أبطال إفريقيا

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لخوض مواجهة قوية ومثيرة، بدور مجموعات بطولة دوري أبطال إفريقيا، وذلك عندما يحل ضيفاً ثقيلاً على فريق ميدياما الغاني، بحثاً من المارد الأحمر عن الفوز والصدارة لتلك المجموعة الصعبة.

ويحتل النادي الأهلي صدارة المجموعة الرابعة، والتي تضم «شباب بلوزداد الجزائري - يانج أفريكانز التنزاني - ميدياما الغاني»، وتمكن المارد الأحمر من تحقيق الفوز في الجولة الأولى على حساب الفريق الغاني بثلاثية نظيفة، قبل السقوط في فخ التعادل بالجولة الثانية أمام الفريق التنزاني بهدف لكل فريق، ثم التعادل السلبي أمام الفريق الجزائري في الجولتين الثالثة والرابعة.

الأهلي

ويسعى النادي الأهلي تحت قيادة المدرب السويسري المخضرم مارسيل كولر، من تحقيق الفوز خارج الديار أمام ميدياما من أجل الانفراد بالصدارة وضمان التأهل إلى ربع النهائي، وذلك من أجل الحفاظ على اللقب الإفريقي.

ترتيب مجموعة الأهلي قبل صدام ميدياما

وجاء ترتيب مجموعة الأهلي بدوري أبطال إفريقيا قبل مباراة ميدباما، على النحو التالي:

1- الأهلي 6 نقاط.

3- شباب بلوزداد الجزائري 5 نقاط.

3- ياجج أفريكانز التنزاني 4 نقاط.

4- ميدياما الغاني 4 نقاط.

موعد مباراة الأهلي وميدياما في دوري أبطال إفريقيا

وحدد الاتحاد الإفريقي لكرة القدم «كاف»، مساء غد الجمعة الموافق 23 من شهر فبراير الجاري، ليكون هو موعد مباراة الأهلي وميدياما، وذلك ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور مجموعات بطولة دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم 2023/2024.

النادي الأهلي

ومن المقرر أن تنطلق مباراة الأهلي وميدياما، في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة، والسابعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة والدوحة، والثامنة مساءً بتوقيت أبو ظبي، وذلك على أرضية ستاد «بابا يارا» في غانا.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وميدياما في دوري أبطال إفريقيا

وتُعد مجموعة قنوات بين سبورتس هي الناقل الحصري والوحيد لمباريات بطولة دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم، وبالتالي هي القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وميدياما.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الأهلي دوري أبطال إفريقيا موعد مباراة الأهلي مباراة الأهلي توقيت مباراة الأهلي ترتيب مجموعة الأهلي ترتيب مجموعة الأهلي في دوري أبطال إفريقيا مباراه الأهلي الأهلي ضد ميدياما موعد مباراه الأهلي متى مباراة الأهلي موعد مباراة الأهلي ضد ميدياما موعد مباراة الأهلي وميدياما الأهلي وميدياما ميدياما موعد مباراة الأهلي أمام ميدياما الأهلي أمام ميدياما ميدياما والأهلي ميدياما ضد الأهلي مباراة الأهلی ومیدیاما فی دوری أبطال إفریقیا موعد مباراة الأهلی ومیدیاما بطولة دوری أبطال إفریقیا

إقرأ أيضاً:

موعد مباراة بوروسيا دورتموند وكلوب بروج في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة

يبحث العديد من الأشخاص عن الموعد المنتظر الذي يجمع بين فريق بوروسيا دورتموند وكلوب بروج في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة والتشكيل المتوقع.

ويدخل فريق دورتموند هذه المواجهة وهو وصيف دوري الأبطال الموسم الماضي بعدما تلقى الخسارة من ريال مدريد.

موعد مباراة بوروسيا دورتموند ضد كلوب بروج في دوري أبطال أوروبا

تنطلق مباراة بوروسيا دورتموند وكلوب بروج في دوري أبطال أوروبا اليوم الأربعاء ضمن الجولة الأولى.

عاجل.. مقتل لاعب في مباراته الأولى وأجهزة الطوارئ تفشل في إفاقته "وإن تعفوا وتصفحوا".. أول تعليق من أحمد فتوح بعد إخلاء سبيله

وتقام صافرة حكم بداية مباراة الفريقين في تمام الساعة العاشرة مساء، ويستضيف ملعب جان برايدال مواجهة اليوم بين بوروسيا دورتموند وكلوب بروج في دوري أبطال أوروبا.

القنوات الناقلة لمباراة بوروسيا دورتموند وكلوب بروج في دوري أبطال أوروبا

وتذاع مباراة بوروسيا دورتموند وكلوب بروج في دوري أبطال أوروبا عبر شاشة قنوات بي إن سبورتس 3 إتش دي وبتعليق المعلق الرياضي علي محمد علي.

التشكيل المتوقع لبوروسيا دورتموند ضد كلوب بروج في دوري أبطال أوروباحراسة المرمى: جريجور كوبيل.خط الدفاع: والديمار أنتون، نيكلاس سولي، جوليان رايرسون، نيكو شلوتيربيك.خط الوسط: جوليان رايرسون، إيمري تشان، باسكال جروس.خط الهجوم: دونيايل مالين، كريم أيمي، جوليان براندت.
 

مقالات مشابهة

  • مباراة الأهلي وجورماهيا في إياب دور 32 من دوري أبطال إفريقيا.. الموعد والقناة الناقلة
  • موعد مباراة آرسنال وأتلانتا في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة بوروسيا دورتموند وكلوب بروج في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة
  • بذكريات نهائي 2022.. موعد مباراة مانشيستر سيتي وإنترميلان والقنوات الناقلة في دوري أبطال أوروبا
  • موعد مباراة آرسنال وأتالانتا في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة الأهلي وضمك في دوري روشن السعودي والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة مانشستر سيتي وإنتر ميلان في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة الأهلي وجورماهيا الكيني في دوري أبطال أفريقيا والقنوات الناقلة
  • دوري أبطال آسيا للنخبة.. موعد مباراة الأهلي وبيرسيبوليس اليوم الإثنين والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة ليفربول وميلان في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة