مع ازدياد وطأة المرض شعر هاني الناظر بدنو أجله، رغم رسائل التفاؤل التي كان يبعثها في نفوس متابعيه، إلا أنّه بدأ يفكر ويدون آخرِ أمنياته، ولأنه كما أُطلق عليه قبل الرحيل «الطبيب الإنسان»، فلم تكن أمنياته مادية بل كانت إنسانية ونابعة من قلبه المحب والمتعلق بعمله ومتابعيه.. فما آخر أمنيات هاني الناظر التي أعلنها قبل الرحيل؟.

آخر أمنيات هاني الناظر قبل وفاته

بين أروقة المستشفيات، كان يدون هاني الناظر أمنياته وبعض الخواطر التي كانت بمثابة خيوط أمل لمتابعيه، ولأنه لم ينقطع لحظة عن التواصل مع المرضى في أي وقت، ورغم ظروفه القاسية لم يفكر سوى في استمرار الوصال مع متابعيه، وهو ما كتبه في آخر أمنياته بعد أن اشتد عليه المرض.

«أتمني ألا يحرمني المرض من التواصل معكم».. هكذا قال هاني الناظر في آخر رسائله، حيث أفصح خلالها عن أمنيته الوحيدة في تلك الفترة، ورغم وجوده في المستشفى واشتداد المرض عليه، إلا أنّها تمثلت في استمرار التواصل مع متابعيه والرد على استفساراتهم الطبية، وذلك قبل أن يرحل بأسابيع قليلة تاركا خلفه إرثا من الإنسانية والعطاء لن ينسى.

ماذا كتب هاني الناظر بعد تحسن حالته قبل الوفاة؟

كتب هاني الناظر بعد تحسن حالته بشكل نسبي قبل أسابيع قليلة عبر حسابه على فيسبوك، والتي أعقبها تدهور غير مسبوق في حالته أدى إلى وفاته في نهاية رحلته القاسية مع المرض: «الحمد لله، يمكن المرض بقسوته وشراسته قدر يمنعني من الذهاب لشغلي وقدر يمنعني من الذهاب للعيادة وأبقاني في المستشفى حتى الآن ولفترة قادمة، لكن بإذن الله وقوته ورحمته أتمني ألا يحرمني المرض من التواصل معكم واستقبال عدد من أسئلتكم الطبية والإجابة عنها وكتابة العلاج في حدود قدرتي الصحية، أشكر حضراتكم من كل قلبي على دعائكم وصلواتكم من أجلي وربنا يحفظكم ويبارك في صحتكم جميعًا».   

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: هاني الناظر اخبار هاني الناظر وفاة هاني الناظر سبب وفاة هاني الناظر هانی الناظر التواصل مع

إقرأ أيضاً:

الجمعة القادمة.. هاني فرحات يستعد لحفل أنغام بالبحرين

يستعد المايسترو العالمى هانى فرحات لحفل صوت مصر ومطربه مصر الاولى والوطن العربى أنغام فى البحرين ويستعد جمهور البحرين والوطن العربى لأمسية خلابة مع “صوت مصر” الفنانة الرائعة أنغام يوم 20 سبتمبر.

 

وستُحيي أنغام حفلها في مركز البحرين العالمي للمعارض! بمصاحبه اوركسترا المايسترو العالمى هانى فرحات وتالق المايسترو العالمى هانى فرحات بحفل جده على مسرح عبادى الجوهر بجده بالمملكه العربيه السعوديه الجمعه الماضيه وغنت أنغام جميع أغانى ألبوم تيجى نسيب.

 

وافتتحت أنغام الحفل باغنيه وبقى لك قلب وهو انت مين واشاد الجمهور وجمهور الوطن العربى بتوزيع وتريات أغنيه هو انت مين توزيع وتريات المايسترو هانى فرحات وغنت موافقه وكان برئ القلوب اسرار ماكنش وقته خليك معاها وتيجى نسيب وبنعمل حاجات هقولك ايه اسكت ايه الاخبار فى الفرقه الاولى من الحفل والفقره الثانيه من الحفل غنت أنغام باقه متنوعه من أجمل اغانيها كما يستعد المايسترو هانى فرحات لاحياء حفل صوت مصر أنغام بكوكاكولا أرينا بدبى يوم الجمعه 27 سبتمبر

مقالات مشابهة

  • شعفاط - استشهاد الفتى هاني الكري
  • نفوق الخفافيش يتسبب في ارتفاع معدل وفيات الرضع!
  • "ميقاتي" يستنفر وزارة الصحة بعد إصابات بسبب حوادث أمنية كبيرة ببعض مناطق لبنان
  • شاهد بالفيديو.. بعد أن ظهر معها في بث مباشر.. الكوميديان “جلواك” ينتقد “لوشي” بسبب “شوكلاتة” الدعامة ويصفها بــ(اللطخة) والحسناء ترد عليه بوصلة ضحك: (أديك الزيت يا حلو يا جميل)
  • هاني أبو ريدة وصامويل إيتو يتنافسان على رئاسة "كاف"
  • لاعب الأهلي السابق : إيهاب جلال شخصية راقية .. وربط ضغوطات الكرة بحالات الوفاة غير منطقي
  • الجمعة القادمة.. هاني فرحات يستعد لحفل أنغام بالبحرين
  • أزمة شيرين مع روتانا مستمرة.. والشركة تتخذ إجراءً صارماً ضدّها
  • جامعة المنيا: إضافة علاوة خاصة 2014 وزيادة الحد الأدنى لحالات الوفاة
  • بعد خطأ طبي و7 جراحات.. إيمان الحصري تريند بسبب حالتها الصحية مجدداً