الوطن:
2024-09-07@03:35:32 GMT

عاجل.. ورطة جديدة للأهلي قبل مباراة ميدياما وصدمة كاف

تاريخ النشر: 22nd, February 2024 GMT

عاجل.. ورطة جديدة للأهلي قبل مباراة ميدياما وصدمة كاف

أربكت إدارة فريق ميدياما الغاني حسابات النادي الأهلي، قبل المواجهة المرتقبة بين الفريقين في الجولة الخامسة من بطولة دوري أبطال أفريقيا والمحدد لها، حتى الآن، تمام السادسة مساء غدا الجمعة مع طلب المارد الأحمر تأجيل اللقاء بسبب أزمة الطائرة الخاصة ببعثة الفريق في العاصمة أكرا قبل توجهها لمدينة كوماسي، التي تستضيف اللقاء.

وطرحت إدارة ميدياما تذاكر مباراة الأهلي عبر موقعها الرسمي ومنصات التواصل الاجتماعي الخاصة بالفريق وطلبت من جماهير التوافد عليها لشرائها، إلا أن المفاجأة تكمن في تحديد موعد اللقاء بانطلاقه تمام السادسة مساء الغد دون الانتظار لحسم مصيره من التأجيل من قِبل الاتحاد الأفريقي «كاف» خاصة أن لوائح البطولة تمنح «الأحمر» الموافقة على طلبه بتأجيل المواجهة 24 ساعة بعد خطاب القلعة الحمراء الرسمي.

وأكد فريق ميدياما الغاني على رفضه تأجيل المباراة، كما أن التذاكر مطبوعة للبيع وفق الموعد المحدد للمباراة «السادسة مساء الجمعة» وهو الأمر الذي يصنع أزمة بين الأهلي وكاف، في الوقت الحالي، خاصة في ظل رغبة الأحمر تأجيل المباراة بسبب تعطل طائرته في العاصمة الغانية قبل التوجه بساعات إلى مدينة كوماسي، التي تحتضن المواجهة.

كما سهلت إدارة ميدياما الطريق للجماهير للحصول على التذاكر، بعدما أصدرت بيانا رسميا بتخفيض أسعارها، التي تتراوح بين 0.80 دولار و1.60 دولار، و8.02 دولار بحسب درجات الملعب، وذلك من أجل حشد جماهيري كبير للمباراة.

لمعرفة تفاصيل الخبر اضغط هنا

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الأهلي ميدياما الغاني دوري أبطال أفريقيا كاف تأجيل مباراة الأهلي

إقرأ أيضاً:

عاجل.. نيس الفرنسي يوضح سبب تأجيل مؤتمر تقديم محمد عبد المنعم

أوضح نادي نيس الفرنسي سبب عدم تقديم اللاعب المصري محمد عبد المنعم في المؤتمر الصحفي الذي كان من المقرر عقده بعد انضمامه إلى النادي من الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية. وكان عبد المنعم قد انضم إلى نيس الأسبوع الماضي ولعب مباراته الأولى كبديل أمام فريق أنجيه مساء الأحد الماضي.

سبب عدم تقديم محمد عبد المنعم اليوم

وكان من المفترض أن يتم تقديم عبد المنعم إلى جانب اللاعب يوسف موكوكو في مؤتمر صحفي يوم الأربعاء، لكن النادي قدم مهاجم بوروسيا دورتموند السابق فقط.

وعلق المدير الرياضي لنادي نيس، فلوريان موريس، قائلًا: "كنا نأمل في تقديم محمد عبد المنعم لوسائل الإعلام اليوم، لكنه التحق بمنتخب بلاده مصر".

عاجل.. تأجيل مؤتمر تقديم محمد عبدالمنعم خاص.. نجم الأهلي يتسلم الاستغناء الخاص به ويمتلك عروض محلية

من جانبه، أضاف رئيس النادي، جان بيير ريفير: "من سياسة نادي نيس أن نحترم استدعاءات اللاعبين إلى منتخبات بلادهم، ولا نرغب في أن نظهر وكأننا نحتفظ باللاعب عند استدعائه، ولهذا السبب لم يتم تقديم عبد المنعم اليوم".

يستعد منتخب مصر لمواجهة منتخب كاب فيردي مساء الجمعة المقبلة، تليها مواجهة بوتسوانا يوم الثلاثاء، وذلك ضمن تصفيات كأس الأمم الإفريقية.

مقالات مشابهة

  • «ماكينة أهداف تقترب من الأهلي».. من هو السودي كارلوس ستراندبرج صفقة «الأحمر» المنتظرة؟ عاجل
  • عاجل.. إصابة مصطفى محمد في مباراة مصر وكاب فيردي ويغادر اللقاء
  • وزير الطيران المدني يلتقي وفد من إدارة أمن النقل الأمريكية (TSA)
  • البنتاغون: ناقلة النفط سونيون التي هاجمتها مليشيا الحوثي ما زالت تحترق بالبحر الأحمر
  • 800 مليون درهم للنهوض بالمهام التي تضطلع بها إدارة الجمارك والضرائب غير المباشرة
  • تفاصيل إنشاء فصول جديدة لتعليم الكبار من خلال 18 إدارة اجتماعية بالدقهلية
  • الإصابات المتتالية ورطة جديدة في ريال مدريد
  • عاجل.. نيس الفرنسي يوضح سبب تأجيل مؤتمر تقديم محمد عبد المنعم
  • صباح الكورة.. تأجيل مؤتمر تقديم محمد عبدالمنعم وصدمة كبرى لبرشلونة
  • عاجل.. تأجيل مؤتمر تقديم محمد عبدالمنعم