قبل المواجهة المرتقبة بين النادي الأهلي وفريق ميدياما الغاني في بطولة دوري أبطال أفريقيا، والتي تحدد لها الساعة 6 مساءً غدًا الجمعة، أثارت إدارة الأخيرة حيرة الأهلي بطلبها عدم تأجيل المباراة على الرغم من أزمة الطائرة الخاصة ببعثة الفريق.

في خطوة غير مسبوقة، طرحت إدارة ميدياما تذاكر المباراة للبيع عبر منصاتها الرسمية، وحددت موعد المباراة بالفعل على الساعة السادسة مساءً، دون انتظار قراراً رسمياً بتأجيلها من الكاف.

تعكس هذه الخطوة الجريئة من ميدياما عدم استعداده لتأجيل المباراة، بينما يُنتظر قرار الكاف حول طلب الأهلي تأجيل المباراة لمدة 24 ساعة بسبب الظروف الطارئة.

إدارة ميدياما أتاحت التذاكر بأسعار مخفضة لتشجيع الجماهير على الحضور، مما يزيد من الضغط على الأهلي والكاف لحسم الموقف بشأن مصير المباراة.

 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: ابطال افريقيا دورى أبطال إفريقيا فريق ميدياما الغاني فريق ميدياما دوري ابطال افريقيا

إقرأ أيضاً:

ووكر في ورطة.. الطلاق أو نصف ثروته

طالبت زوجة كايل ووكر بـ15 مليون جنيه إسترليني نقداً لإنقاذ زواجهما، بعدما خانها قائد مانشستر سيتي في فترات سابقة.

وتريد آني كيلنر "31 عاماً"، وهي أم لأربعة أطفال، الحصول على نصف ثروة الدولي الإنجليزي البالغة 27 مليون جنيه إسترليني لإصلاح علاقتهما، بعد أن أنجب طفلين من عشيقته لورين غودمان.

Kyle Walker's wife Annie Kilner 'will only give their marriage another shot if he coughs up £15MILLION' - after he secretly fathered two children with Lauryn Goodman https://t.co/TSAmrFeRGc pic.twitter.com/Bj6whj6qSg

— Daily Mail Online (@MailOnline) September 30, 2024

وبحسب صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، حصلت آني على مشورة قانونية أولية قبل أي تقسيم من شأنه أن يمنحها نصف صافي ثروة الظهير الأيمن.

وشارك قائد مانشستر سيتي كايل ووكر "34 عاماً"، والذي يتقاضى 150 ألف جنيه إسترليني أسبوعياً، في تعادل فريقه 1-1 مع نيوكاسل بالدوري الإنجليزي نهاية الأسبوع، ولكن خارج الملعب لا تزال حياته الشخصية في وضع صعب.

ويقال إن التوترات ارتفعت في الآونة الأخيرة بعد أن أنجبت شقيقة آني، سيان، ابناً بعد علاقة عاطفية مع رجل متزوج، وهو ما يعكس الوضع الصعب الذي كان يعيشه ووكر مع المؤثرة لورين، التي أنجبت طفلين منه أثناء وجوده مع آني.

ووفقا لـ "ذا صن"، فإن كايل وآني يتجادلان كثيراً مؤخراً، وأخبرته أنها لن تفكر في إصلاح علاقتهما إلا إذا أعطاها نصف أمواله أولاً، بعدما قيل لها إنها تستحق نصف ثروته إذا انفصلا – ولا تريد أن يذهب أي فلسٍ من حصتها إلى لورين.

وأصبحت لورين، البالغة "33 عاماً"، حاملاً بينما كان ووكر في خلاف مع آني في 2019، وولد ابنهما كايرو في 2020، ثم جدد وولكر وآني علاقتهما وتزوجا في 2021، لكن بعد مرور عام، عاد لاعب مانشستر سيتي للتواصل مع لورين وأنجبت طفلتهما الثانية – ابنتهما كينارا – في أغسطس (آب) 2023.

مقالات مشابهة

  • بمناسبة “كلاسيكو” الجزائر.. متربصي “الكاف برو” حاضرون بـ”ملعب حسين آيت أحمد”
  • قريبًا.. مصر تعود للتوقيت الشتوي: ماذا يعني ذلك ولماذا نعتمده؟
  • الأهلي يُخطر كولر بقرار تعيين محمد رمضان مديرا رياضيا
  • ووكر في ورطة.. الطلاق أو نصف ثروته
  • بيان مهم للقوات المسلحة الساعة السابعة مساءً
  • جريزمان يعلن اعتزاله الدولي بشكل مفاجئ
  • جدول مباريات الإثنين 30 سبتمبر 2024
  • تحرير 162 مُخالفة للمحلات التي لم تلتزم بقرار الغلق
  • «القاهرة الإخبارية»: تأجيل اجتماع الكابينيت الإسرائيلي إلى مساء غد
  • مواعيد مباريات الأهلي والزمالك اليوم في كأس العالم للأندية لليد