شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن توصية من إدارة الأهلي بشأن إمام عاشور قبل انطلاق الموسم الجديد، 02 58 م الجمعة 21 يوليو 2023 إمام عاشور لاعب الأهلي كلفت إدارة .،بحسب ما نشر أخبار الوطن، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات توصية من إدارة الأهلي بشأن إمام عاشور قبل انطلاق الموسم الجديد، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

توصية من إدارة الأهلي بشأن إمام عاشور قبل انطلاق...

02:58 م | الجمعة 21 يوليو 2023

إمام عاشور لاعب الأهلي

كلفت إدارة النادي الأهلي، الإدارة المالية بالنادي، بتجهيز مقدم عقد إمام عاشور الوافد الجديد للفريق الأول لكرة القدم، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

إدارة الأهلي تجهز مقدم عقد إمام عاشور

ورفعت الإدارة الحمراء توصية إلى الإدارة المالية بالنادي، بسرعة جدولة مقدم عقد إمام عاشور لصرفه قبل انطلاق الموسم الجديد، حتى يكون اللاعب جاهز نفسيًا للمشاركة مع الفريق، وبدء فترة الإعداد والتركيز في الملعب، وعدم انشغاله بأي أمور خارج الملعب، وذلك وفقَا لمصدر مطلع.

وأكد المصدر أن إدارة الأهلي تحاول تهيئة اللاعب بشكل جيد وإزالة أي عقبات يواجهها، خاصة في ظل الضغوط التي يواجهها إمام عاشور منذ إعلان انتقاله إلى القلعة الحمراء.

وينتظر أن يعقد مارسيل كولر جلسة خاصة مع إمام عاشور خلال الفترة المقبلة بعد توقيعه وإعلان الصفقة للترتيب للمرحلة المقبلة، وتحديد موعد انضمامه إلى التدريبات؛ حيث من المقرر أن يخضع اللاعب للفحص الطبي لمعرفة مدى الإصابة في العضلة الخلفية.

ووفقًا لحالته البدنية والإصابة التي يعاني منها سيخض اللاعب برنامج خاص، لتجهيزه للموسم الجديد مع النادي الأهلي.

ويستعد الأهلي بقيادة مارسيل كولر، لمواجهة فريق بيراميدز يوم الأحد المقبل، والمؤجلة من الأسبوع الـ28 من عمر مسابقة الدوري الممتاز.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس قبل انطلاق الموسم الجدید

إقرأ أيضاً:

عاجل.. الأهلي يعلن رسميًا تجديد عقد محمد هاني لمدة 3 سنوات

جدد النادي الأهلي تعاقده مع لاعب الفريق الأول لكرة القدم محمد هاني لمدة 3 مواسم قادمة.

وأنهى اللاعب كافة الإجراءات الإدارية والمالية الخاصة بالعقد الجديد، مؤكدا على سعادته لإستكمال مشواره مع ناديه، للإستمرار في العطاء وبذل الجهد لتحقيق المزيد من الانتصارات والبطولات وإسعاد جماهير الأهلي.

الأهلي يعلن رسميًا تجديد عقد محمد هاني

وكشف الحساب الرسمي للنادي الأهلي عن تمديد عقد اللاعب البالغ 28 عاما، حيث أن كان تعاقده ينتهي بنهاية الموسم الجاري، وبذلك سينتهي تعاقده في صيف 2027.

الأهلي يشكر أنتوني موديست ويتمنى له التوفيق فيما هو قادم تفاصيل مران الأهلي اليوم استعدادا لمواجهة طلائع الجيش بدوري نايل

وخاض محمد هاني مع النادي الأهلي35 مباراة الموسم الجاري، سجل هدفا وصنع 3، وإجمالا بقميص الأهلي شارك  في 322 مباراة سجل خلالها 5 أهداف وصنع 23.

مقالات مشابهة

  • حازم إمام: الوكرة القطري رفض مشاركة حمدي فتحي مع المنتخب الأولمبي ولاعب الأهلي البديل
  • صباح الكورة.. عبد المقصود: إمام عاشور زملكاوي ومدرب ميلان السابق يقترب من تولي تدريب الاتحاد
  • أحمد عبد المقصود: إمام عاشور زملكاوي.. وهذا سبب انتقاله إلى الأهلي
  • كولر يطيح بـ بيرسي تاو من الأهلي
  • على خطى صفقة إمام عاشور.. الأهلي يخطط لضم مدافع سوبر
  • إمام عاشور على مقاعد بدلاء الأهلي أمام الطلائع
  • تأكيدا لانفراد "البوابة نيوز".. الأهلي يرفض مشاركة إمام عاشور وعبدالمنعم في الأولمبياد
  • عاجل.. كولر يعلن تشكيل الأهلي ضد طلائع الجيش.. غياب إمام عاشور
  • زيزو: إمام عاشور أفضل لاعب في إفريقيا وهذه علاقتي مع الشناوي
  • عاجل.. الأهلي يعلن رسميًا تجديد عقد محمد هاني لمدة 3 سنوات