بعث اللواء خالد شعيب محافظ مطروح، ببرقية تهنئة إلى فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة ليلة النصف من شعبان للعام ١٤٤٥ هجرية جاء فيها:

يسعدني ويشرفني أن أتقدم لسيادتكم بالأصالة عن نفسي وبالإنابة عن مواطني محافظة مطروح وأجهزتها التنفيذية والأمنية والشعبية والشباب والمرأة بأخلص التهاني وأطيب التمنيات بمناسبة ليلة النصف من شعبان، سائلًا الله تعالى أن يرعاه لمواصلة مسيرة نهضة مصر الحضارية في شتى آفاق التنمية وتقدمنا السياسي والاقتصادي.

وأضاف فخورين بجهودكم الموفورة والعظيمة والمخلصة في بناء مصر الحديثة ودفع عجلة التنمية الاقتصادية والاجتماعية الشاملة بسواعد أبنائها وليتحقق لشعب مصر العظيم بكم ومعكم آماله في التقدم والرفعة والازدهار والاستقرار في ظل قيادتكم الحكيمة، داعمين ومؤازرين قراراتكم الحكيمة لتتخطى مصرنا الغالية كل المحن نحو التقدم والازدهار، داعيًا الله عز وجل لسيادته بموفور الصحة والعافية وأن يسدد على طريق الخير خطاه، ودمتم لمصرنا الغالية قائداً عظيمًا، وكل عام وسيادتكم ومصر بخير.

كما بعث محافظ مطروح برقية تهنئة بهذه المناسبة الدينية العطرة ليلة النصف من شعبان وذكرى تحويل القبلة إلى المسجد الحرام. لكلا من للدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، وفضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر الشريف، والدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف، وفضيلة الدكتور شوقي علام مفتي الديار المصرية، واللواء هشام آمنة وزير التنمية المحلية وعددًا من الوزراء والمسؤولين بالدولة وأهالى مطروح الكرام.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: التنمية المحلية محافظة مطروح الازهر الشريف الديار المصرية ليلة النصف من شهر شعبان لیلة النصف من شعبان

إقرأ أيضاً:

محافظ الفيوم يهنئ المواطنين بحلول العام الهجري الجديد

هنأ الدكتور أحمد الأنصاري محافظ الفيوم، الشعب المصري عامة، وأبناء وأهالي الفيوم خاصة، بمناسبة حلول العام الهجري الجديد.

وقال المحافظ: "شعب الفيوم العظيم، أتقدم إليكم بأسمى آيات التهاني وأطيب التمنيات بمناسبة حلول العام الهجري الجديد، ندعوا الله أن تعم فيه قيم الرحمة والتسامح، أعاده الله علينا بالخير واليمن والبركات، وحفظ الله لمصرنا الغالية أمنها واستقرارها".

وأضاف: "أدعو أبناء محافظة الفيوم لتوحيد الجهود وبذل المزيد من الجهد في العمل، والتحلي بالصبر، لتحقيق التنمية الشاملة، ورفعة بلدنا الغالية مصر".

تهنئة رئيس الوزراء وشيخ الازهر والمفتى

وقد بعث الدكتور أحمد الأنصاري محافظ الفيوم، برقية تهنئة إلى الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، بمناسبة حلول العام الهجري الجديد.
جاء في البرقية: "بالأصالة عن نفسي وبالإنابة عن شعب وقيادات محافظة الفيوم، يسعدني أن أبعث لسيادتكم بأسمى آيات التهاني وأطيب التمنيات بمناسبة حلول العام الهجري الجديد، أعاده الله عليكم بكل خير وحفظ الله لمصرنا الغالية أمنها واستقرارها، مع أطيب تمنياتي لسيادتكم بموفور الصحة والتوفيق".

وبعث الدكتور أحمد الأنصاري محافظ الفيوم، برقية تهنئة لفضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر الشريف، بمناسبة حلول العام الهجري الجديد.

كما بعث ببرقية تهنئة مماثلة لفضيلة الدكتور شوقي علام مفتي الديار المصرية، بحلول العام الجديد.

جاء في البرقيتين: "بالأصالة عن نفسي وبالإنابة عن شعب وقيادات محافظة الفيوم، يسعدني أن أبعث لفضيلتكم بأسمى آيات التهاني وأطيب التمنيات بمناسبة حلول العام الهجري الجديد، أعاده الله علينا وعليكم بكل الخير، وحفظ الله لمصرنا الغالية أمنها واستقرارها".

أضاف المحافظ: "ونحن نستقبل عاماً هجرياً جديداً، ندعوا المولى عز وجل أن يعينكم على آداء مهام عملكم الجليل، مع أطيب تمنياتي لفضيلتكم بموفور الصحة والتوفيق، وأن يعيده على شعب مصر العريق، والأمة العربية والإسلامية بكل الخير واليمن والبركات".

مقالات مشابهة

  • الرئيس السيسى يهنئ سيريل رامافوزا بمناسبة رئاسته جنوب أفريقيا لولاية جديدة
  • محافظ أسوان يهنئ السيسى بمناسبة العام الهجرى الجديد
  • محافظ أسوان الجديد يعرب عن سعادته البالغة لتوليه مسئولية هذه المحافظة العريقة
  • محافظ الغربية يهنئ الرئيس السيسي بمناسبة رأس السنة الهجرية 1446
  • محافظ الغربية يهنئ الرئيس السيسي برأس السنة الهجرية 1446
  • محافظ الغربية يُهنئ الرئيس السيسي بمناسبة رأس السنة الهجرية 1446
  • محافظ قنا يهنئ الرئيس السيسي بالعام الهجري الجديد
  • محافظ الفيوم يهنئ رئيس مجلس الوزراء بمناسبة حلول العام الهجري الجديد
  • محافظ الفيوم يهنئ المواطنين بحلول العام الهجري الجديد
  • محافظ سوهاج يهنئ الرئيس السيسي بالعام الهجري الجديد