بعد أشهر من الصراع مع مرض السرطان، رحل الدكتور هاني الناظر، استشاري الأمراض الجلدية، والشهير بـ«طبيب الإنسانية»، عن عالمنا، إذ تدهورت حالته الصحية في أيامه الأخيرة، نتيجة جلسات العلاج الكيماوي، والتي اضطرته للغياب عن جمهوره فترة طويلة، ما جرى إعلانه على الصفحة الرسمية، والتي كانت آخر كلمات الدكتور هاني الناظر، لتسيطر حالة من الحزن الشديد على مواقع التواصل الاجتماعي.

 

آخر كلمات الدكتور هاني الناظر

وقبل رحيله عن عالمنا، ترك الدكتور هاني الناظر، رسالة طمأنة ووداع مؤثر، وكشفعن سبب غيابه عنهم خلال الفترة الماضية، قائلاً: «أحيانا وللأسف أضطر للغياب عن التواصل مع حضراتكم، بسبب جلسات العلاج الكيماوي، أما هذه الليلة فأنا في فترة تسمحلي بالتواجد معكم، واستقبال أسئلتكم الطبية في الأمراض الجلدية، والإجابة عليها وكتابة العلاج المناسب بإذن الله».

 

حزن الجمهور على الدكتور هاني الناظر

وعبر جمهور الدكتور هاني الناظر عن حزنهم الشديد بفقدانه، من خلال نشر صوره والدعاء له بالرحمة والمغفرة، خاصة وأنه كان دائم التواصل معهم، من خلال صفحته الرسمية على موقع «فيسبوك»، إذ كان يصف لهم الدواء، ويقدم النصائح والاستشارات الطبية، على الرغم من تدهور حالته الصحية في الفترة الأخيرة.

موعد جنازة الدكتور هاني الناظر

وأعلن الدكتور محمد الناظر ابن الدكتور هاني الناظر عن موعد صلاة الجنازة اليوم الخميس، بعد صلاة العصر، في المجمع الإسلامي بالشيخ زايد، بجوار مستشفى زايد التخصصي.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الدكتور هاني الناظر وفاة هاني الناظر الدکتور هانی الناظر

إقرأ أيضاً:

نفاد تذاكر حفل هاني شاكر في الكويت (تفاصيل)

يستعد الفنان هاني شاكر، لإحياء حفلًا جديدًا يوم 26 سبتمبر الجاري، في الكويت، وحمل الحفل عنوان العندليب، ويقود الأوركسترا المايسترو محمد الموجي، ورفع الحفل شعار كامل العدد لنفاذ جميع التذاكر في وقت قياسي. 

وقال هاني شاكر، في بيان صحفي، إن تجربة حفل العندليب جديدة ومختلفة عما قدمته من قبل وسأكرر فكرة الغناء لفنانين آخرين بحفلاتي الفترة المقبلة، معلقًا: هكرر التجربة في أكتر من دولة الفترة الجاية ولقيت إقبال كبير من الناس وحابين يسمعوا صوتي بأغاني العندليب وأنا حبيت الغناء من خلال صوته، وتجربة جديدة هكررها في أكتر من دولة.

وتابع هاني: محضرين مجموعة من الأغاني الحلوة والجميلة وإن شاء الله تعجب الناس، والحفل هيكون بصحبة فرقة الموسيقية بقيادة المايسترو محمد الموجي وكل العازفين كلهم من مصر وبيعملوا بروفات وإن شاء الله هتبقى حفلة حلوة.

الجدير بالذكر أن أمير الغناء العربي، يعيش حالة من النشاط الفني، حيث يستعد لإحياء العديد من الحفلات خلال الفترة المقبلة، منهم: الولايات المتحدة الأمريكية والإمارات، ولبنان، بالإضافة إلى الكويت، وذلك بالتعاون مع المحامي خضر عكنان مدير أعماله.

أغاني هاني شاكر 

طرح أمير الغناء العربي، مؤخرًا ألبوم اليوم جميل، وظهر خلاله بلوك مختلف، وتكون الألبوم من 9 أغاني، وهم: اديتك ورود، يا ويل حالي، حمل الليالي، تعباني حياتي، اليوم جميل، مالكة كل حياتي، فيه حل، بستان شوك، عادي، والألبوم من إنتاج محمد علام.

مقالات مشابهة

  • مؤثر.. أمهات يقضين ليلة بيضاء بالفنيدق بحثاً عن فلذات أكبادهن (فيديو)
  • نفاد تذاكر حفل هاني شاكر في الكويت (تفاصيل)
  • موعد صلاة الجنازة والعزاء.. وفاة المذيعة سمية إبراهيم
  • في القاهرة والمحافظات.. مواقيت الصلاة اليوم الإثنين 16 سبتمبر 2024
  • خسوف القمر 2024: موعد وأماكن الرؤية وأهم التفاصيل
  • تعرف على موعد ومكان عزاء الفنانة الراحلة ناهد رشدي
  • بعد إعلان موعد الظاهرة الفلكية الأربعاء المقبل.. اعرف خطوات صلاة الخسوف 2024
  • بالقاهرة والمحافظات.. ننشر مواقيت الصلاة اليوم الأحد 15/ 9/ 2024
  • بعد نجاح «تيجي نسيب».. هاني فرحات يكشف عن جولة فنية كبيرة مع أنغام
  • لو هتصوم المولد النبوي.. تعرف على موعد أذان الفجر والمغرب