متابعة بتجــرد: كشف الفنان محمد حماقي عن كواليس صورة ابنته فاطمة مع نجم الكرة الأرجنتيني العالمي ليونيل ميسي، وذلك على هامش مباراة نجوم النصر والهلال مع فريق “إنتر ميامي”، ضمن فعاليات “موسم الرياض”.

وقال حماقي: “الحقيقة إن ميسي لما شافها ندهلها، كان خارج من غرفة تبديل الملابس ومتجه إلى الملعب، وكان معانا صديق ندهلو، وعندما نظر لنا، قلت له إن بنتي تريد التقاط صورة معه، فنظر لها وابتسم وطلب منها أن تأتي إليه، وفتح لها باب الدخول”.

وأضاف: “رفاقها في المدرسة ومدرّسوها، وأصدقاؤها في التمارين ومدرّبوها، أخبروها أنهم رأوا صورتها مع ميسي ومازحوها، فهي سعيدة بذلك، وأحاول قدر المستطاع إسعادها”.

وعن ظهور ابنته للمرة الأولى في صورة مع المستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه في المملكة العربية السعودية، قال محمد حماقي: “سعادة المستشار نشر الصورة عبر خاصية الستوري على حساباته، وهذا أسعدني، تعمّدت عدم إظهارها طوال السنوات الماضية، لكن هذا اليوم نشرها المستشار، وأنا أيضاً نشرتها وكانت ابنتي محظوظة أنها الوحيدة التي التقطت هذه الصور معه”.

View this post on Instagram

A post shared by Mohamed Hamaki (@hamaki)

main 2024-02-22 Bitajarod

المصدر: بتجرد

إقرأ أيضاً:

خالد النبوي يكشف كواليس تجربته في فيلم أهل الكهف

كشف الفنان خالد النبوي تفاصيل دوره في فيلم أهل الكهف، مشيرً  إلى أن تنفيذ المعارك تم من خلال عدد كبير من خبراء المعارك الأجانب.

بوستر فيلم أهل الكهف خالد النبوي عن كواليس فيلم أهل الكهف: كان بيننا وبين بعضنا البعض تعاون كممثلين 

 

وقال خالد النبوي خلال تصريحات لبرنامج «سبوت لايت» المذاع على قناة صدى البلد تقديم الإعلامية شيرين سليمان إن طاقم العمل شهد تنوعا بين بريطانيين ومصريين، الأمر الذي ساهم على خروج الفيلم بهذه الروعة.

واختتم قائلا: كان هناك تعاونا بيننا وبين بعضنا البعض كممثلين؛ وهذا عاد بالإيجاب على العمل كله.

تفاصيل فيلم "أهل الكهف"

 

فيلم "أهل الكهف" يشارك به مجموعة كبيرة من الفنانين خالد النبوى، غادة عادل، محمد ممدوح، محمد فراج، ريم مصطفى، محمود حميدة، فتحي عبد الوهاب، أحمد عيد، هاجر أحمد، عبد الرحمن أبو زهرة، هاجر أحمد، صبري فواز، عمرو عبد الجليل، مصطفى فهمي، وعدد آخر من الفنانين ومن تأليف أيمن بهجت قمر وإخراج عمرو عرفة.

أبطال فيلم أهل الكهف 

يأتي فيلم «أهل الكهف» ضمن أهم وأبرز الأعمال المقتبسة من روائع مسرحيات الكاتب الراحل توفيق الحكيم، وصدرت المسرحية بنفس الإسم عام 1933، وكانت من إخراج زكي طليمات، ولاقت نجاحًا كبيرًا، حتى صدر عنها طبعتان وترجمت إلى لغات الإنجليزية والفرنسية والإيطالية.

بوستر فيلم أهل الكهف 
أماكن تصوير فيلم "أهل الكهف"
 

وجمعت مشاهد التصوير العديد من أبطال العمل منهم خالد النبوي وغاده عادل ومحمد فراج ومحمد ممدوح وهاجر أحمد وريم مصطفي وأحمد بدير وعبد الرحمن ابو زهره وأحمد عيد وغيرهم من ضيوف الشرف، وكان انتهي مؤخرًا، فريق عمل فيلم «أهل الكهف»، من تصوير المشاهد الخارجية والنهائية للفيلم بالمغرب وذلك بمدينة مراكش، 
والفيلم تدور أحداثه في 3 عصور مختلفة، ويتناول قصة أهل الكهف بمعالجة درامية.

مقالات مشابهة

  • خالد النبوي يكشف كواليس تجربته في فيلم أهل الكهف
  • “ألف جرح”.. هندية تعبر عن العنف المنزلي
  • محمد عراقي يكشف كواليس مفاوضات الأهلي مع الصفقة الجديدة
  • جاد داردان يكشف ل”مراكش الآن” استراتيجية “SKBT” للتوسع بشمال افريقيا
  • محمد البوغة يكشف كواليس تعاونه مع ماجد المهندس في أغنية «لو زعلان»
  • بالفيديو.. البطل المغربي مراد زاهر يكشف ل”مراكش الآن” تفاصيل تنظيم مسابقة “NPC” بمراكش
  • عاصي الحلاني يحصد نجاح “العين عليه”.. وهذا ما كشفه عن كواليس الكليب
  • “ولاد رزق 3” يواصل نجاحاته محققا أكثر من 12 مليون دولار في 13 يومًا
  • «نيو لوك» أحمد عز من كواليس تصوير فيلم فرقة الموت (صورة)
  • شاهد بالفيديو.. المستشار السابق لقائد الدعم السريع يواصل تفجير المفاجأت: (القائد عثمان عمليات تم وضعه تحت الإقامة الجبرية بعد خلافاته مع حميدتي و “كيكل” في ورطة كبيرة)