أعلن "حزب الله" اللبناني في بيان، اليوم الخميس، عن استهداف مقر قيادة اللواء الشرقي "769" الإسرائيلي في ثكنة كريات شمونة وتحقيق إصابات مباشرة.

حزب الله يتبنى مسؤولية تفجير مستعمرة المطلة حزب الله يقصف ثكنة ‏زرعيت وموقع زبدين في مزارع شبعا اللبنانية المحتلة

وقال "حزب الله": "‏استهدف مجاهدو المقاومة الإسلاميّة عند السّاعة ‌‎08:15‌‏ من صباح اليوم، مقرّ ‏قيادة اللّواء الشّرقي 769 في ثكنة ​كريات شمونة​ بالأسلحة المناسبة، وأصابوه إصابة مباشرة".

وأضاف البيان: "ردا على ‏الاعتداءات الإسرائيليّة على القرى والمنازل المدنيّة، استهدف ‌‌‏مجاهدو المقاومة الإسلاميّة عند ‏السّاعة ‌‎08:15‌‏ من صباح اليوم، مبنى يتموضع فيه جنود العدو ‏الإسرائيلي في مستعمرة كفر يوفال بالأسلحة المناسبة، وأصابوه إصابة مباشرة".

وفي وقت سابق من اليوم، صرح"حزب الله" في بيان له أن عناصره قصفوا، أمس الأربعاء، "في القطاع الشرقي من جنوب لبنان، تجمعا لجنود الجيش الإسرائيلي في محيط موقع المرج، وفي مستعمرة المطلة، وموقع رويسات العلم، وقصف موقع زبدين، ومستعمرة المطلة، وموقع رويسات العلم في مزارع شبعا اللبنانية المحتلة بالأسلحة الصاروخية وحققوا فيه إصابات مباشرة".

وأشار إلى أنهم استهدفوا في القطاع الغربي من جنوب لبنان "تموضعًا لجنود الجيش الإسرائيلي في مستعمرة إيفن مناحم، وفي مستعمرة شوميرا، وفي مستعمرة أفيفيم، وقصفوا مبنيَين يتموضع فيهما جنود الجيش الإسرائيلي في مستعمرة أفيفيم، واستهدفوا ثكنة زرعيت، وقصفوا مستعمرة متسوفا بصواريخ الكاتيوشا، وموقع حدب يارين بصاروخي بركان وتحقيق إصابة مباشرة فيه".

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: حزب الله ثكنة كريات مقر قيادة اللواء الشرقي تحقيق إصابات الاعتداءات الإسرائيلي ة الإسرائیلی فی فی مستعمرة حزب الله

إقرأ أيضاً:

حزب الله يعلن استهداف مستوطنة إسرائيلية بصاروخ باليستي

أعلن حزب الله اللبناني، الإثنين، استهداف مستوطنة كفر جلعادي الإسرائيلية بصاروخ نور الذي تقول مصادر من الحزب إنه باليستي، لأول مرة.

وأعلن الحزب في وقت سابق من اليوم الإثنين، استهداف مستوطنات غيشر هزيف، وساعر، وكابري بالصواريخ، وقوة مشاة إسرائيلية في موقع الصدح بللمدفعية، وقاعدة الناعور، بصواريخ فادي .2، إلى جانب مدينة صفد في شمال إسرائيل بالصواريخ.

لماذا نجحت إسرائيل أمام حزب الله وفشلت في #غزة؟
https://t.co/zDyjGK4fmi

— 24.ae (@20fourMedia) September 30, 2024 يذكر أن المناطق الحدودية في جنوب لبنان تشهد تبادلاً لإطلاق النار بين الجيش الإسرائيلي وحزب الله، منذ 8 أكتوبر الماضي بعد إعلان إسرائيل الحرب على غزة.

مقالات مشابهة

  • حزب الله يقصف تجمعات للجيش الإسرائيلي ويحقق إصابات مباشرة
  • حزب الله يضرب بيد من حديد: 27 عملية نوعية توقع عشرات القتلى والجرحى من جيش الاحتلال الصهيوني خلال 24 ساعة
  • حزب الله ينفذ 27 عملية لصد التقدم الإسرائيلي عند الحدود اللبنانية الفلسطينية
  • كمائن وتدمير دبابات.. (حزب الله) يعلن سلسلة عمليات نوعية ضد قوات إسرائيلية
  • تفاصيل مثيرة من حزب الله.. هكذا قصف إسرائيل في الجنوب
  • حزب الله يستهدف ثكنة «زرعيت» بدفعة صاروخية ويحقق إصابات مباشرة
  • حزب الله يستهدف ثكنة زرعيت الإسرائيلية ويحقق إصابة مباشرة
  • حزب الله يستهدف المزيد من المستوطنات صباح اليوم
  • حزب الله: حققنا إصابات مباشرة بعمليات ضد مواقع وقواعد انتشار جيش الاحتلال
  • حزب الله يعلن استهداف مستوطنة إسرائيلية بصاروخ باليستي