صدى البلد:
2024-09-29@08:09:19 GMT

وفاة دكتور هانى الناظر.. موعد ومكان الجنازة

تاريخ النشر: 22nd, February 2024 GMT

أثار خبر وفاة دكتور هانى الناظر رئيس المركز القومى للبحوث الأسبق وأستاذ أمراض الجلدية، حالة من الصدمة بين نشطاء السوشيال ميديا ومحبيه من الشخصيات العامة والمواطنين البسطاء.

البن عدى اللحمة.. أرخص بديل للقهوة لزيادة التركيز وصل 900 جنيه.. كيف تعرف البن المغشوش من الأصلي أفضل بدائل القهوة بنفس التأثير والفوائد خد بالك.

. علامات تكشف البطاطس الفاسدة فى الأسواق موعد ومكان الجنازة 

أعلن الدكتور محمد نجل الدكتور هانى الناظر، وفة والده منذ دقائق فى منشور على الفيسبوك، قائلا" انا لله وإنا إليه راجعون ، توفي الى رحمة الله والدي الدكتور هاني الناظر، صلاة الجنازة اليوم الخميس ٢٢-٢-٢٠٢٤ في المجمع الإسلامي في الشيخ زايد بجوار مستشفى زايد التخصصي بعد صلاة العصر ان شاء الله، وسيتم الاعلان عن موعد ومكان العزاء".

صدمة وفاة دكتور هانى الناظر 

وتفاعل المتابعون ورواد السوشيال ميديا من مصر والعالم العربي بشكل سريع مع خبر وفاة الدكتور محمد هانى الناظر وسادت حالة من الحزن على الطبيب الشهير.

هاني الناظر سبب وفاة دكتور هانى الناظر 

وكان سبب وفاة دكتور هانى الناظر هو إصابته بمرض السرطان، وأعلن هذا فى نهاية شهر أكتوبر 2023 عن وكان نوع السرطان الذي أصيب به يسمى ليمفومة بيركت.

ومر الدكتور هانى الناظر المستشفى  برحلة علاج السرطان منذ اكتوبر الماضى  وبدأ العلاج الكيماوي فى شهر أكتوبر 2023  وعانى حينها من متاعب شديدة ولكنه تمكن من التعافي سريعا خاصة فى ظل  الدعم النفسي الكبير من محبيه ودعواتهم الكثيفة.

وقبل وفاة دكتور هانى الناظر بأيام قليلة تدهورت حالته جدا وعاد للمستشفى مرة أخرى وطلب ابنه دكتور محمد الناظر من محبيه الدعاء له لأن حالته حرجة ولكن إرادة الله كانت نفاذة وفوجئنا فى ظهر  اليوم بخبر وفاة دكتور هانى الناظر، رئيس المركز القومى للبحوث الأسبق وأستاذ أمراض الجلدية.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الدكتور هاني الناظر

إقرأ أيضاً:

موعد ومكان عزاء زوجة الفنان إسماعيل فرغلي

شيع الفنان إسماعيل فرغلي جنازة زوجته الراحلة بعد صلاة ظهر اليوم من مسجد الشرطة في منطقة الشيخ زايد بحضور عدد كبير من الفنانين في مقدمتهم نقيب المهن التمثيلية أشرف زكي، نسرين أمين، محسن منصور، وآخرين.

موعد ومكان جنازة وعزاء زوجة إسماعيل فرغلي

أعلن الفنان إسماعيل فرغلي عن موعد ومكان عزاء زوجته الراحلة، في منشور عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، قائلا: «عزاء المغفور لها بإذن الله زوجتى يوم الاثنين الموافق 30/09 بمسجد الحامدية الشاذلية»، مطالبا الجمهور بالدعاء لها بالرحمة والمغفرة، وكان الفنان إسماعيل فرغلي أعلن وفاة زوجته بعد معاناة مع مرض السرطان.

آخر أعمال الفنان إسماعيل فرغلي

كانت آخر أعمال الفنان إسماعيل فرغلي مشاركته في مسلسل عمر أفندي مع الفنان أحمد حاتم، الذي حقق نجاحا جماهيريا كبيرا، وتناول حقبتين زمنيتين والتنقل بينهما من خلال سرداب.

وشارك في بطولته عدد كبير من الفنانين من بينهم أحمد حاتم، آية سماحة، رانيا يوسف، محمود حافظ، مصطفي أبو سريع، وآخرين من اخراج عبدالرحمن أبوغزالة وتأليف مصطفي حمدي.

مقالات مشابهة

  • وفاة الحاجة فردوس شقيقة أحمد عمر هاشم.. وتشييع الجنازة ظهر اليوم من الزقازيق
  • موعد ومكان جنازة شقيقة الدكتور أحمد عمر هاشم
  • وفاة شقيقة الدكتور أحمد عمر هاشم
  • موعد ومكان عزاء زوجة الفنان إسماعيل فرغلي
  • بعد انهياره في الجنازة.. موعد ومكان عزاء زوجة إسماعيل فرغلي
  • موعد ومكان جنازة زوجة إسماعيل فرغلي
  • وفاة زوجه إسماعيل فرغلي.. والأخير يكشف عن موعد الجنازة
  • موعد ومكان حفل وائل الفشني المقبل
  • وفاة الفنان حمادة عبدالحليم.. وتشييع الجنازة عصرا من أحد مساجد الشيخ زايد
  • مكتوم الشرقي يؤدي صلاة الجنازة على جثمان شهيد الوطن أحمد الشحي