شاهد المقال التالي من صحافة الأردن عن السعوديّة إحباط تهريب 539.8 ألف حبة كبتاغون عبر منفذ الحديثة، أعلنت السعودية الجمعة، عن إحباط 3 محاولات لتهريب أكثر من 539 ألف حبة كبتاغون، عُثِر عليها مُخبأة في شاحنتين ومركبة قدمت عبر منفذ الحديثة الذي .،بحسب ما نشر وكالة البوصلة للأنباء، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات السعوديّة: إحباط تهريب 539.

8 ألف حبة كبتاغون عبر منفذ الحديثة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

السعوديّة: إحباط تهريب 539.8 ألف حبة كبتاغون عبر...

أعلنت السعودية الجمعة، عن إحباط 3 محاولات لتهريب أكثر من 539 ألف حبة كبتاغون، عُثِر عليها مُخبأة في شاحنتين ومركبة قدمت عبر منفذ الحديثة الذي يربط السعودية مع الأردن، وفق صحيفة سبق.

وأوضحت هيئة الزكاة والضريبة والجمارك السعودية أنه في المحاولة الأولى تم إحباط تهريب 187,200 حبة كبتاغون عُثر عليها مخبأة في أجزاء متفرقة في إحدى الشاحنات القادمة عبر المنفذ، وفي المحاولة الثانية تم إحباط محاولة تهريب 210,400 حبة كبتاغون عُثر عليها مخبأة بداخل الرديتر الخاص بتبريد مقطورة الشاحنة، في حين تم إحباط المحاولة الثالثة في جمرك الحديثة، حيث عُثر على 142,200 حبة كبتاغون مخبأة بداخل عجلة إحدى المركبات القادمة عبر المنفذ.

وأكدت الهيئة السعوديّة أنها ماضية في إحكام الرقابة الجمركية على واردات وصادرات السعودية، وتقف بالمرصاد أمام محاولات أرباب التهريب، تحقيقًا لأمن المجتمع وحمايته من هذه الآفات.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس عبر منفذ الحدیثة السعودی ة

إقرأ أيضاً:

إحباط محاولة تهريب طن من مادة المعسل بالرباط وتوقيف سائق الشاحنة

أخبارنا المغربية ــ الرباط

تمكنت عناصر المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة الرباط بناءً على معلومات دقيقة وفرتها مصالح المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، يوم الأربعاء 2 أكتوبر الجاري، من إجهاض عملية ترويج طن من مادة المعسل المهرب.

وقد مكنت هذه العملية من ضبط شاحنة للنقل الطرقي للبضائع قادمة من مدينة الدار البيضاء ومتوجهة إلى منطقة عين عتيق ضواحي مدينة تمارة، وعلى متنها تم حجز طن من مادة “المعسل” المهرب، فضلا عن توقيف سائق الشاحنة.

وقد تم إخضاع المشتبه فيه للبحث القضائي الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات هذه القضية، وكذا توقيف باقي المشاركين والمساهمين في ارتكاب هذه الأفعال الإجرامية.

مقالات مشابهة

  • إحباط محاولة تهريب طن من مادة المعسل بالرباط وتوقيف سائق الشاحنة
  • إحباط تهريب 21,200 قرص خاضع للتداول الطبي بجازان
  • إحباط تهريب 40 كيلوجرامًا من الحشيش المخدر بجازان
  • إحباط تهريب 130 كيلوجرام من القات المخدر بجازان
  • إحباط تهريب 320 كيلوجرامًا من القات بعسير
  • إحباط قضيتي تهريب جمركي عبر المنافذ
  • إحباط تهريب 120 كيلوجرام من القات بجازان
  • إحباط تهريب 143 كيلوجرامًا من القات بعسير
  • إحباط تهريب 8.7 كغم مخدرات في مطار الشارقة
  • إحباط تهريب 220 كيلوجرامًا من نبات القات المخدر بعسير