sayidaty، شاهد بالفيديو هاني شاكر يتحدث باللهجة اللبنانية ويختار هؤلاء النجوم اللبنانيين،قال النجم المصري هاني شاكر إنه يحب أن يستمع إلى كل من النجوم مروان خوري، وائل جسار، .،عبر صحافة السعودية، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر شاهد بالفيديو.. هاني شاكر يتحدث باللهجة اللبنانية ويختار هؤلاء النجوم اللبنانيين، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

شاهد بالفيديو.. هاني شاكر يتحدث باللهجة اللبنانية...

قال النجم المصري هاني شاكر إنه يحب أن يستمع إلى كل من النجوم مروان خوري، وائل جسار، وملحم زين من لبنان.

وأضاف هاني شاكر في مقابلة لتلفزيون "one tv": هناك الكثير من النجوم اللبنانيين الذين أحب ان استمع لهم مع هؤلاء".

وتابع: "لبنان يعني فيروز، وديع الصافي وحتى الأصوات التي خرجت بعدهم لها مكانتهم ومنهم نجوى كرم ... فلبنان غني بمطربيه ومطرباته العظماء لأن الشعب اللبناني حقيقة يحب الغناء ويحب الصوت الجميل".

يتحدث باللهجة اللبنانية

كما تحدث النجم المصري هاني شاكر باللهجة اللبنانية بطريقة لطيفة حيث مازح جمهوره بأسلوبه المميز.

سيكون حاضراً في مهرجان جرش

من جهة أخرى وعلى صعيد الحفلات فسيكون النجم المصري حاضراً ضمن فعاليات وحفلات مهرجان جرش للثقافة والفنون بدورته السابعة والثلاثين التي تنطلق مساء يوم الأربعاء السادس والعشرين من شهر يوليو- تموز الحالي.

وسيكون النجم المصري هاني شاكر حاضراً على المسرح الشمالي يوم الأربعاء الثاني من آب/ أغسطس القادم.

خضع لجراحة في القولون

وكان نقيب الموسيقيين الأسبق المطرب هاني شاكر قد خضع في تموز/ يونيو الماضي لجراحة عاجلة لاستئصال جزء من القولون، بعد معاناة صحية من التهابات في المعدة وانتفاخات مستمرة، ووجه هاني الشكر للفريق الطبي المعالج، مؤكداً أنه خضع لجراحة "بالمنظار"، وغادر المستشفى عائداً إلى منزله.

وقالت نادية مصطفى عضو مجلس نقابة الموسيقيين في مصر: إن هاني شاكر كان يعاني من التهاب وجيوب في القولون، وأجرى عملية جراحية لاستئصال جزء من القولون من أسبوع.. وتم التواصل حينها مع زوجته وأكدت أن هاني غادر المستشفى وحالته حالياً مستقرة.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس شاهد بالفیدیو

إقرأ أيضاً:

شاهد| باحثة سياسية تحلل خطاب رئيس الوزراء البريطاني في ظهوره الأول

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

قالت الباحثة السياسية عزة الزفتاوي إن الوعود الجذابة والأمل والطموحات التي جاءت في كلمة رئيس وزراء بريطانيا الجديد كير ستارمر في أول ظهور له كرئيس للوزراء في مقر رئاسة الحكومة البريطانية أمام 10 دوانينج ستريت، هو خطاب يدفع للشعار الذي رفعه منذ بداية حملته الانتخابية وهو التغيير.

وأضافت "الزفتاوي"، الجمعة، خلال مداخلة هاتفية عبر قناة "القاهرة الإخبارية"، أن ستارمر يرى بالفعل أن الدور جاء على حزب العمال ليضع وعوده أمام البريطانيين محل التنفيذ، وأن التغيير يشمل تحقيق استقرار بريطانيا، والقضاء على الفوضى كما قال، وتحقيق الشوارع الآمنة، مشيرةً إلى أنه لأول مرة يتحدث بشكل مباشر عن ضرورة توفير البنية التحتية والفرص للبريطانيين، ولأول مرة يتحدث عما يشغل بال البريطانيين وهو ضرورة تخفيض أسعار الطاقة التي أثقلت كاهل البريطانيين.

وأكدت أن خطاب ستارمر مبشر، ولكن المهم ليست الكلمات أو الخطابات، بل المهم الأفعال وتطبيق ذلك على أرض الواقع، مشيرةً إلى أن ستارمر يعلم تمامًا أن الناخبين البريطانيين عندما اختاروا وأعطوا الفرصة لحزب العمال كي يأتي إلى السلطة، هم يأملون في إحداث تغيير بضرورة التعامل مع الإخفاقات السياسية على مدى 14 عامًا شهدها حكم حزب المحافظين.

ونوّهت إلى أنه عندما يتحدث كير ستارمر، رئيس الوزراء البريطاني الجديد عن الخدمة وإعادة الأمل هو يعلم تمامًا أن هناك الكثير من الواجب عليه أن يفعله في نطاق تطوير الخدمات العامة وخاصة قطاع الصحة والوظائف وتوفير الأجور المناسبة للعاملين البريطانيين في قطاع الخدمات، مشيرةً، إلى أن الذي يشغل البال الآن هو كيفية التعامل مع هذه الأزمات المعيشية والاجتماعية.

مقالات مشابهة

  • شاهد| باحثة سياسية تحلل خطاب رئيس الوزراء البريطاني في ظهوره الأول
  • موعد حفل الفنان هاني شاكر في مهرجان العلمين 2024
  • تعاون بين جامعة الروح القدس وعائلة سيمون أسمر لحفظ أرشيف صانع النجوم
  • هاني شاكر يلتقي جمهور العلمين الجديدة.. بهذا الموعد
  • شاهد بالفيديو.. مواطن مصري يؤكد ترحيل شباب سودانيون بعد ضبطهم داخل حفل للفنانة مروة الدولية ويسخر: (الشباب الموجودين في مصر عندكم نفس ترقصوا وأهلكم بموتوا؟ ومين البحرر لكم بلدكم؟)
  • شاهد: النجم الجزائري ولاعب الأهلي السعودي” رياض محرز ”يحتفل بزواجه للمرة الثالثة من عارضة أزياء بريطانية
  • هاني شاكر يهنئ نجوى كرم بمناسبة زفافها
  • هاني شاكر يهنئ نجوى كرم بزواجها.. ربنا يسعدكم
  • «بتمنالك كل السعادة».. هاني شاكر يهنئ نجوى كرم على زواجها
  • بالفيديو.. البحوث الفلكية: اقتران القمر بالمشترى ظاهرة ليست نادرة