تمكن اللاعب البولندي روبرت ليفاندوفسكي من تسجيل هدف برشلونة الوحيد يوم أمس الأربعاء أمام نابولي وذلك ضمن ذهاب دور الستة عشر من دوري أبطال أوروبا.

وذكرت صحيفة موندو ديبورتيفو أنه افتتح روبرت ليفاندوفسكي التسجيل في ملعب دييجو أرماندو مارادونا في نابولي بعد 60 دقيقة من اللعب، وقد حدد المهاجم البولندي بشكل رائع داخل منطقة الجزاء بعد أن تلقى كرة داخلية جيدة من بيدري وسيطر عليها وأنهاها بشكل منخفض على المرمى، كما أنه كانت أول فرصة واضحة أتيحت له وقام بحلها بشكل رائع.

وأكدت الصحيفة الإسبانية أنه بهذا الهدف، رفع ليفاندوفسكي رصيده إلى 9 أهداف منذ بداية عام 2024، وهو رقم يتحدث بوضوح عن تحسن مستواه بعد فترة أولى غير منتظمة من الموسم حيث تعرض لإصابة في الكاحل.

ويعد ليفاندوفسكي هو ثالث هداف تاريخي في دوري الأبطال، حيث سجل ليفاندوفسكي بالفعل 93 هدفًا في 117 مباراة خاضها، بما في ذلك جولات التصفيات السابقة، كما أنه ثالث أفضل هداف في تاريخ هذه المسابقة بعد كريستيانو رونالدو وليو ميسي.

علاوة على ذلك، أصبح بعمر 35 عامًا و184 يومًا أكبر هداف لبرشلونة في مباراة بدوري أبطال أوروبا، متجاوزًا الرقم القياسي السابق لليو ميسي (33 عامًا و259 يومًا) ضد باريس سان جيرمان في مارس 2021.

وسيلعب برشلونة خلال المباراة القادمة يوم السبت أمام خيتافي وذلك ضمن منافسات الدوري الإسباني لكرة القدم.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: برشلونة نابولي روبرت ليفاندوفسكي ليفاندوفسكي

إقرأ أيضاً:

اللاعب (أيمن حسين)هداف دوري نجوم العراق

آخر تحديث: 2 يوليوز 2024 - 2:22 م بغداد/شبكة أخبار العراق- اقترب لاعب القوة الجوية ايمن حسين من حسم لقب هداف دوري نجوم العراق قبل جولتين من نهاية الموسم.وسجل حسين المعروف بين جماهيره بـ”ابو طبر” 27 هدفا، يلاحقه لاعب الشرطة محمود المواس وسجل 19 هدفاً، ثم لاعب نفط ميسان علاء الدين الدالي بالمركز الثالث وسجل 18 هدفاً، يليه لاعب فريق نوروز ابراهيم توميو رابعاً وسجل 17 هدفاً ، ثم لاعبين بالمركز الخامس ولكل منهما 16 هدفاً، وهما مهند علي لاعب نادي الشرطة، وإبراهيم غازي لاعب نادي الحدود.ويأتي بالمركز السادس لاعب النفط اوكيكي اوفلابي وسجل 14 هدفاً، ولاعبان بالمركز السابع وسجل كل منهما 12 هدفاً وهما محمد قاسم نصيف من نادي اربيل، ومحمود خليل من نادي الكهرباء، ويأتي بالمركز الثامن لاعب نادي الزوراء حسن عبد الكريم وسجل 11 هدفاً .وتم تسجيل سبعة وعشرين هدفاً في الجولة السادسة والثلاثين، ثمانية أهداف منها بين دهوك والميناء.

مقالات مشابهة

  • إدارة شباب قسنطينة تجدد عقد هداف الفريق
  • هداف الدوري يطالب بـ350 ألف دولار للتجديد مع الفيصلي
  • كهربا يواصل الغياب عن مران الأهلي
  • توقعات بثورة قبلية ضد مليشيات الحوثي بعد مقتل شخصين وإصابة ثالث في اشتباكات في سنحان
  • اللاعب (أيمن حسين)هداف دوري نجوم العراق
  • تقريرٌ يعلن تحديد موعد حرب لبنان.. صحيفة ألمانية تكشف التاريخ!
  • بوزوق هداف ويقود الرجاء البيضاوي للتتويج بكأس العرش
  • صناعة الحرير على طريق الحضارات.. سمرقند تنسج التاريخ بخيوط الفضة
  • ميركاتو 2024.. بنفكيا يتعاقد رسميًا مع هداف الدوري الهولندي
  • مفيش تكافؤ فرص.. تصريح مفاجيء من أشرف نصار بعد تأجيل مباراة البنك وسموحة