ثقافة وفن، إيرادات فيلم مطرح مطروح للنجم محمود حميدة،بلغت إيرادات فيلم مطرح مطروح للنجم محمود حميدة، أمس، الخميس، 256،026 جنيه، ليصبح .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر إيرادات فيلم مطرح مطروح للنجم محمود حميدة، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

إيرادات فيلم مطرح مطروح للنجم محمود حميدة

بلغت إيرادات فيلم مطرح مطروح للنجم محمود حميدة، أمس، الخميس، 256،026 جنيه، ليصبح إجمالي الإيرادات 447،339 جنيه.

قصة فيلم مطرح مطروح:

تدور أحداث فيلم مطرح مطروح في إطار كوميدي لايت، حول تعرض موظف مصري وأسرته للخطر بعد حدوث حرب وتشتبك الأسرة مع القوات الأجنبية وتدور تلك الأحداث في فترة الأربعينات.

 أبطال فيلم مطرح مطروح

فيلم "مطرح مطروح" من بطولة عدد من الفنانين من بينهم: محمود حميدة،شيماء سيف،كريم عفيفي،ليلى أحمد زاهر،أحمد السعدني،سامي مغاوري،سيد رجب،ليلى عز العرب،والنجم العالمي سكوت أدكنز الشهير ب بويكا، الفيلم من إخراج وائل إحسان وتأليف محمد عز ولبيب عزت وأحمد محارب وخليفة سمير.

آخر أعمال النجم محمود حميدة

يذكر أن آخر اعماله فيلم هارلي، وتدور أحداثه حول يعود هارلي مهندس الميكانيكا من الخليج مع عائلته لاستكمال دراسته بمصر، ويقوده ذكائه وسرعته إلى العمل مع إحدى العصابات، ويصبح العنصر الأبرز والأقرب إلى زعيم العصابة.

فيلم «هارلى» بطولة محمد رمضان، مى عمر، محمود حميدة، أحمد داش، مى كساب، إسماعيل فرغلى، حسنى شتا، إنتاج سامر المحضر، وإخراج حمد سمير وتأليف محمد سامى ومحمد سمير مبروك، مدير تصوير أحمد عبدالقادر، وتدور أحداث الفيلم فى إطار أكشن حول هارلى مهندس الميكانيكا، الذى يعود من الخليج مع عائلته لاستكمال دراسته بمصر، ويقوده ذكاؤه وسرعته إلى العمل مع إحدى العصابات، ويصبح العنصر الأبرز والأقرب إلى زعيم العصابة.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

ملك أحمد زاهر تتألق في أحدث ظهور لها

خطفت الفنانة الشابة ملك زاهر ابنة الفنان احمد زاهر، انظار متابعيها، عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

ونشرت ملك زاهر  صورة جديدة عبر حسابها على إنستجرام، وظهرت ملك في الصورة مرتدية فستان  باللون الأزرق، واعتمدت تسريحة شعر تتماشى من إطلالتها، مع مكياج ناعم أبرز جمال ملامحها٠


 

أحدث أعمال ملك احمد زاهر
 

ومن ناحية اخري، حققت ملك زاهر نجاحًا ملحوظًا في موسم دراما رمضان الماضي 2024 بمسلسل محارب، قدمت شخصية شريرة لأول مع حسن الرداد وأحمد زاهر، حيث لعبت دور الإنفلونسر راندا التي تسعى لفعل أي شئ من أجل المال، وتدور أحداثه في اطار اجتماعى تشويقى، حول الشاب عزيز الشاب القادم من الصعيد ويعيش مع أسرته في  القاهرة، وتنغير حياته تمامًا بعد وفاة والده حيث يضطر للعمل لاعالة أسرته حتى يكتشف سرًا كبيرًا يغير مسار حياته.

 

أبطال مسلسل محارب
 

ويشارك في بطولة مسلسل محارب عدد كبير من الفنانين إذ تضم قائمة الأبطال كلًا من: حسن الرداد، أحمد زاهر، ماجد المصرى، ناهد السباعى،، نرمين الفقى، منة فضالى، تامر عبد المنعم، ملك أحمد زاهر، سلوى عثمان، عابد عنانى، نور محمود، أحمد عنان، كريم العمرى، سماء ابراهيم، عفاف شعيب، غفران محمد، محمود الليثى محمود عمرو محمود  ياسين، حسن عيد.

مقالات مشابهة

  • أحمد أمين يوجه الشكر لدنيا سمير غانم لمشاركتها في مهرجان نبته ضمن فعاليات العلمين الجديدة
  • اللعب مع العيال.. حصيلة إيرادات فيلم محمد إمام فى السينمات
  • تعرف على إيرادات فيلم "أهل الكهف" لـ خالد النبوي
  • بإطلالة صفراء٠٠ شاهد أحدث ظهور لـ مي سليم
  • أحمد سمير السواح: العاصمة الإدارية الجديدة إنجاز مصري عظيم يجذب أنظار العالم
  • ملك أحمد زاهر تتألق في أحدث ظهور لها
  • من على الشاطئ.. مي سليم تشارك جمهورها بأحدث ظهور لها
  • أحمد سمير: الاتحاد الأوروبي الشريك التجاري الأول لمصر بـ32.6 مليار يورو في 2023
  • سلفستر ستالون.. كيف روج النجم العالمي لزيارة مصر؟
  • كورال أطفال وفنون شعبية في احتفالات ثقافة مطروح بثورة 30 يونيو