اخبار الفن، “المقالات” ميزة جديدة مرتقبة من تويتر،متابعة بتجــرد تعمل منصة تويتر على ميزة جديدة تتيح للمستخدمين كتابة محتوى طويل، .،عبر صحافة الصحافة العربية، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر “المقالات”.. ميزة جديدة مرتقبة من تويتر، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

“المقالات”.. ميزة جديدة مرتقبة من تويتر

متابعة بتجــرد: تعمل منصة تويتر على ميزة جديدة تتيح للمستخدمين كتابة محتوى طويل، بعدما تم تغيير ميزة “الملاحظات” لتصبح “آرتلكز”، أو مقالات.

وستمكن الميزة المستخدمين من إنشاء ونشر محتوى طويل، مع عناصر وسائط متعددة على النظام الأساسي.

وتم تأكيد الميزة من قبل الرئيس التنفيذي لشركة تويتر، إيلون ماسك، في رد على تغريدة. وقال ماسك إن ميزة المقالات ستكون المكان المناسب لنشر مقالات طويلة ومعقدة بوسائط مختلطة، واقترح أيضاً أنه سيصبح من الممكن للمستخدمين نشر الكتب على تويتر. 

“المقالات” ليست فكرة جديدة، لكنها نسخة معدلة من “الملاحظات”، والتي تم تقديمها العام الماضي كوسيلة للكتابة على تويتر، في عدد قليل من البلدان. سمحت الملاحظات للمستخدمين بكتابة ما يصل إلى 2500 كلمة. ومع ذلك، لم تكتسب الميزة قدراً كبيراً من الاهتمام وطغت عليها التحديثات الأخرى، مثل “تويتر بلو”، وهي خدمة الاشتراك التي تتضمن، من بين العديد من الميزات، ميزة تزيد من طول التغريدة إلى 25000 حرف.

وستكون “المقالات” مختلفة عن “الملاحظات” بعدة طرق. أولاً، ستكون المقالات منفصلة عن الجدول الزمني الرئيسي، وسيكون لها قسم خاص بها على المنصة. ثانياً، ستدعم المقالات أنواعاً مختلفة من الوسائط، مثل الصور ومقاطع الفيديو والتغريدات المضمنة. ثالثاً، ستكون المقالات قابلة للمشاركة في التغريدات وستظهر في الملفات الشخصية للمستخدمين.

لم يكشف ماسك عن موعد إطلاق ميزة “المقالات”، أو من سيكون بإمكانه الوصول إليها، فهي لا تزال قيد التطوير، وفق ما أوردت صحيفة إنديان إكسبرس.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

ميزة للحماية من الروابط الضارة بـ«واتساب»

البلاد- وكالات

تعمل منصة” واتساب” للتراسل الفوري، على تطوير ميزة أمنية جديدة تحمل اسم “Security screen” أي شاشة الأمان، التي تساعد في حماية المستخدمين من الروابط الضارة قبل النقر عليها داخل الدردشات. وأوضحت المنصة- وفقًا لموقع “WABetaInfo” التقني المتخصص- أن الميزة الجديدة ستتيح التحقق من مصدر الروابط قبل فتحها، لحماية الأجهزة من التعرّض للبرمجيات الخبيثة والفيروسات التي تختبئ داخل الروابط المشبوهة.

ولفتت إلى أن هذه الميزة التي تعتمد بالأساس على محرك بحث “جوجل”، تمكن المستخدمين أيضًا من البحث عن تفاصيل إضافية حول الروابط والنصوص المرفقة، حيث تظهر شاشة الأمان عند تلقي رسالة من شخص مجهول. وأضافت أن شاشة الأمان تتيح كذلك خيار حظر المرسل أو الإبلاغ عنه، إلى جانب تقديم معلومات عن الملف الشخصي للمرسل ورمز الدولة، ما يوفّر طبقة حماية إضافية لتجربة المستخدم.

مقالات مشابهة

  • ميزة للحماية من الروابط الضارة بـ«واتساب»
  • ميزة جديدة من غوغل تُثير إعجاب المُستخدمين
  • تسلا تتيح ميزة القيادة الذاتية الكاملة لسيارات Cybertruck
  • بعد غياب طويل.. نيمار يعود إلى التدريبات الجماعية لفريقه الهلال السعودي
  • «مركبة ماسك».. أمل جديد لإنقاذ رائدي الفضاء العالقين منذ 4 أشهر
  • برشلونة يخطط لربط لامين يامال بعقد طويل الأمد
  • ملياردير أمريكي يحذر ماسك من ترامب: قد لا يسدد ديونه
  • البرازيل تشترط على إيلون ماسك لإعادة خدمة إكس إلى البلاد
  • كهف الهوتة: تحديثات مرتقبة ووسيلة نقل جديدة للزوار في النصف الثاني من العام
  • البرازيل تلزم ماسك بسداد 1.9 مليون دولار لرفع الحظر عن "إكس"