رامز جلال يصدم الجمهور: مفاجأة صادمة حول خروج برنامجه من سباق البرامج الرمضاني.. رامز جلال يستعد لتقديم فقرات جنونية ومفاجآت مذهلة في برنامجه لرمضان 2024، حيث ينتظر الجمهور العربي بفارغ الصبر لاستكشاف فكرته الجديدة ومقالبه المميزة، يستعرض رامز تجارب مختلفة مع نجوم الفن والرياضة، مما يجعل متابعته في شهر رمضان أمرًا لا غنى عنه للجماهير، التي تترقب بشغف ضيوف الحلقات وتستعد للاستمتاع بلحظات فكاهية قبل الإفطار.

حقيقة خروج برنامج رامز من السباق الرمضانيرامز جلال يصدم الجمهور: مفاجأة صادمة حول خروج برنامجه من سباق البرامج الرمضاني

يتصدر اسم رامز جلال محركات البحث الأولى، بعد انتشار العديد من الصور على يوتيوب وصفحات الفيس بوك، حيث أعرب بعض الأشخاص أن اسم البرنامج هو رامز قفل اللعبة لكن لا يوجد أي مصدر رسمي حتى الآن أعلن عن اسم البرنامج أو طرحه في رمضان، وخلال الأيام القليلة القادمة يتم حسم الجدل في مشاركة البرنامج أم خروجة، وحالة المشاركة من المتوقع أن يقدم رامز فكرة مختلفة تمامًا عما قدمه من قبل، وسوف يذاع البرنامج يوميًا في رمضان على شاشة قناة mbc مصر.

برنامج رامز جلال رمضان 2024

وفي منتصف يوم الأربعاء 21 من فبراير قامت شبكة mbc مصر ببدء الترويج للأعمال التي تنقلها على الشاشة في شهر رمضان، حيث نشرت بوستر ترويجي مكتوب به رمضان يجمعنا انتظروا ساعات قليلة، وهذا البوستر تفاعل معه أكبر عدد من المتابعين لشبكة mbc مصر لمعرفة كل جديد تنشره الصفحة، مما توقع المتابعين أن هذا البوستر يحمل وراءه مفاجأة كبرى بأسم البرنامج الرمضاني الذي يقدمه النجم رامز جلال، لكن الترويج كان لعدة مسلسلات وليس لبرنامج رامز
مما ازداد شوق الجمهور وبدأ يتساءل ويقوم بالتعليق على منشورات الصحة حول برنامج رامز لأن هناك عدة مصادر كشفت بعدم مشاركة رامز في السباق الرمضاني لهذا الموسم عدم إعلان أي مستجدات من الصفحات الرسمية أو الحساب الشخصي لرامز جلال والمتابعين على أمل لأخر لحظة أن يفجر رامز الاسم ويعلن مشاركته وهذا ما نحاول الوصول إليه لكي نقدمه لحضراتكم.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: رامز جلال أبرز ضحايا رامز جلال أجور ضحايا رامز جلال رامز جلال

إقرأ أيضاً:

إحصاءات صادمة عن الخُلع في مصر

أصدر الجهاز المركزي المصري للتعبئة العامـة والإحصاء، الأحد، إحصاءات الزواج والطلاق لعام 2023.

وكشف الجهاز، في بيان له، أن عقود الزواج في عام 2023، بلغت 961 ألف 220 عقداً مُقابل 929 ألف 428 عقداً في عام 2022، بنسبة زيادة بلغت 3.4%.
وسجلت أعلى نسبة زواج في الفئة العمرية (25 -30 سنة)، حيث بلغ عدد العقود بها 400 ألف 846 عقداً، بنسبة 41.7% من جملة العقود، وبلغ متوسط سن الزوج 30.3 سنة عام 2023.

وبالنسبة للزوجات، فقد سجلت أعلى نسبة زواج في الفئة العمرية (20 -25 سنة)، حيث بلغ عدد العقود بها 379 ألف 246عقداً، تمثل 39.5% من جملة العقود، وبلغ متوسط سن الزوجة 24.8 سنة عام 2023.

الطلاق

أما فيما يتعلق بالطلاق، فقد شهدت مصر 265 ألف 606 حالة طلاق في عام 2023، مُقابل 269 ألف 834 حالة في عام 2022، بانخفاض 1.6%.
وأظهر الجهاز المركزي، ارتفاع عدد أحكام طلاق "الخلع" بنسبة 81.3% خلال 2023 على أساس سنوي، مُسجلا نحو 8.684 حالة من إجمالي الأحكام النهائية مقارنة بالعام السابق له 2022.
واستحوذت أحكام الخلع على نسبة 3.3 % من إجمالي حالات الطلاق خلال 2023، وفق بيان الجهاز.
وسُجلت أعلى نسبة طلاق في الفئة العمرية (25 - 30 سنة) بينما سجلت أقل نسبة طلاق في الفئة العمرية (75 سنة فأكثر)، وبلغ متوسط سن المطلقة 34.4 سنة خلال 2023.
ووفق قضايا الخُلع التي شهدتها محاكم الأسرة المصرية، لاسيما في محافظتي القاهرة والجيزة، وتداولتها وسائل إعلام محلية، فإن ظاهرة طلاق الخُلع قد ارتفعت لأسباب، أبرزها القضايا المالية والأعباء الحياتية وعدم قدرة الزوج على سد احتياجات الأسرة، وتراكم الديون والعجز عن السداد.

 

مقالات مشابهة

  • محمد رمضان يشوق الجمهور لـ فيلمه الجديد "أسد".. وهذا موعد طرحه
  • غدا.. انطلاق البرنامج التدريبي للأئمة والواعظات بالإسكندرية ضمن مبادرة «بداية»
  • انطلاق أول البرامج التدريبية لتعزيز المهارات القيادية للولاة ونوابهم بصلالة
  • الزمالك يجدد محاولات ضم أسامه جلال وبيكهام خارج الحسابات
  • إحصاءات صادمة عن الخُلع في مصر
  • طقم أمني يصدم فتاة في أحد شوارع عدن ويلوذ بالفرار
  • توم كروز يصدم الجمهور في قاعة ألبرت الملكية.. شاهدوا ما فعله
  • موقف رمضان صبحي من الانتقال إلى الزمالك.. مفاجأة كبرى
  • "عمة حنان مطاوع وأم ياسمين صبري".. سلوى عثمان تكشف عن أحدث أعمالها في رمضان 2025 (حوار)
  • عوار يخضع لفحوص طبية لتحديد برنامجه التأهيلي