صحافة العرب:
2024-07-01@18:08:44 GMT

أسعار النفط ترتفع في الأسواق العالمية

تاريخ النشر: 21st, July 2023 GMT

أسعار النفط ترتفع في الأسواق العالمية

شاهد المقال التالي من صحافة العراق عن أسعار النفط ترتفع في الأسواق العالمية، متابعة IQ  ارتفعت أسعار خام برنت في التعاملات الآسيوية، الجمعة، وسط تقييم الأسواق لاحتمالات إعلان إجراءات تحفيز اقتصادي في الصين بعد .،بحسب ما نشر IQ News، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات أسعار النفط ترتفع في الأسواق العالمية، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

أسعار النفط ترتفع في الأسواق العالمية

متابعة - IQ  

ارتفعت أسعار خام برنت في التعاملات الآسيوية، الجمعة، وسط تقييم الأسواق لاحتمالات إعلان إجراءات تحفيز اقتصادي في الصين بعد بيانات اقتصادية ضعيفة، فضلا عن تراجع المخزونات في الولايات المتحدة وخفض الإمدادات من منتجين رئيسيين.

وزادت العقود الآجلة لخام برنت 63 سنتا إلى 80.27 دولار للبرميل، فيما صعد خام غرب تكساس الوسيط الأميركي 62 سنتا إلى 76.27 دولار للبرميل. 

وفيما يتعلق بالأسبوع ككل، يتجه خام برنت لتسجيل ارتفاع 0.5%، بينما يتجه الخام الأميركي لتسجيل زيادة 1.1%. ويعني هذا أن الخامين واصلا الارتفاع للأسبوع الرابع على التوالي.

وضغطت بيانات اقتصادية ضعيفة بالصين على أسعار النفط طوال الأسبوع بعدما أعلن ثاني أكبر بلد مستهلك للنفط في العالم نموا مخيبا للآمال في الناتج المحلي الإجمالي للربع الثاني، مما يزيد من احتمال التخلف عن تحقيق هدف الحكومة للنمو الاقتصادي السنوي البالغ 5%.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: النفط موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس خام برنت

إقرأ أيضاً:

أسعار الوقود ترتفع في إسرائيل

ترتفع أسعار الوقود في إسرائيل، فجر يوم غد الإثنين الأول من شهر تموز/ يوليو 2024، إثر ارتفاع أسعار النفط والوقود في الأسواق العالمية.

وفي التفاصيل، سيتم تحديث أسعار المحروقات الخاضعة للرقابة لشهر تموز، والتي يتم بيعها للمستهلك في محطات الوقود، بعد انتصاف الليلة (بين الأحد والاثنين). وسيصبح الحد الأقصى لسعر لتر البنزين الخالي من الرصاص (أوكتان 95) للمستهلك في الخدمة الذاتية (بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة) في شهر تموز 7.56 شيكل للتر الواحد، بزيادة قدرها 4 أغورات عن التحديث السابق. وتضاف 22 أغورة بالخدمة الكاملة (شامل ضريبة القيمة المضافة)، دون تغيير عن التحديث السابق.

ولن يتجاوز سعر لتر البنزين الخالي من الرصاص (أوكتان 95) للمستهلك في محطة الخدمة الذاتية في إيلات (بدون ضريبة القيمة المضافة) 6.46 شيكل للتر الواحد، بزيادة قدرها 3 أغورات عن التحديث السابق 19 أغورة (بدون ضريبة القيمة المضافة)، دون تغيير عن التحديث السابق.

المصدر : وكالة سوا

مقالات مشابهة

  • جولد بيليون: أسعار الذهب العالمية ترتفع 12.8% منذ بداية 2024
  • البترول الكويتية تعلن أسعار الغاز المسال لشهر يوليو الجاري
  • ارتفاع أسعار النفط .. وخام برنت يسجل 85.4 دولار للبرميل
  • ارتفاع أسعار النفط وخام برنت يسجل 85.16 دولاراً للبرميل
  • بعد ارتفاعات شهر يونيو.. استقرار أسعار النفط عالميا
  • ارتفاع أسعار النفط وبرنت يسجل 85.16 دولار للبرميل
  • ارتفاع أسعار النفط.. وخام برنت يسجل 85.16 دولارًا للبرميل
  • أسعار الوقود ترتفع في إسرائيل
  • النفط يتراجع وسط ضعف الطلب على الوقود في أمريكا
  • أسعار النفط ترتفع بنحو 6 بالمئة في شهر