صحيفة المرصد الليبية:
2024-06-29@15:11:42 GMT

ليفاندوفسكي يحطم رقم ميسي

تاريخ النشر: 22nd, February 2024 GMT

ليفاندوفسكي يحطم رقم ميسي

إسبانيا – حقق البولندي روبرت ليفاندوفكسي مهاجم برشلونة رقما مميزا خلال التعادل بنتيجة (1-1) أمام نابولي، أمس الأربعاء، ضمن منافسات ذهاب الدور ثمن النهائي لدوري أبطال أوروبا.

وسجل لبرشلونة روبرت ليفاندوفسكي في الدقيقة 60، بينما تعادل لنابولي فيكتور أوسيمين في الدقيقة 75.

ووفقا لشبكة “أوبتا” للإحصائيات، فإن ليفاندوفسكي بهدفه اليوم أصبح أكبر هداف لبرشلونة سنا، في مباراة خروج المغلوب بدوري أبطال أوروبا، بعمر (35 عاما و184 يوما).

وأشارت الشبكة، إلى أن ليفاندوفسكي تجاوز الرقم القياسي السابق والمسجل لأسطورة البارسا ليونيل ميسي بعمر 33 عاما و259 يوما ضد باريس سان جيرمان في مارس 2021.

يذكر أن لقاء الإياب سيقام يوم الثلاثاء 12 مارس المقبل، في معقل البلوغرانا ملعب “مونتغويك”.

المصدر: “وسائل إعلام”

المصدر: صحيفة المرصد الليبية

إقرأ أيضاً:

كريس جينر تعلن إصابتها بورم (تفاصيل)

في إعلان تشويقي لحلقة The Kardashians الأسبوع المقبل، انهارت كريس جينر البالغة من العمر 68 عامًا وهي تخبر صديقها كوري غامبل وبناتها كيم وكلوي وكيندال عن مشكلة صحية حدثت مؤخرًا وذلك أثناء تناول العشاء.

وقالت وهي تبكي: أردت أن أخبركم شيئًا يا رفاق، لقد أجريت الفحص الخاص بي، وهذا يجعلني أشعر بالتأثر حقًا، ولكنهم وجدوا شيئًا ما، ولم تكشف كريس ما إذا كان الكيس أو الورم الذي جرى اكتشافه سرطانيًا أم لا.

وتأتي هذه الأخبار مزعجة بشكل خاص للعائلة، ولك بسبب الذعر الصحي الذي تعاني منه كلوي كارداشيان حيث تحدثت النجمة البالغة من العمر 39 عامًا على وسائل التواصل الاجتماعي عن إزالة بقعة سرطان الجلد، مؤكدة على أهمية إجراء فحوصات صحية منتظمة واليقظة ضد سرطان الجلد.

في عام 2016، كشفت أيضًا أنها خضعت لخزعة من شامة أخرى ولكن هذه المرة كانت على صدرها. وقالت كارداشيان في ذلك الوقت: “لحسن الحظ، كان الأمر حميداً”. "لم أواجه مشكلة منذ سنوات ولكني أردت أن أشارك تجربتي معكم حتى إذا لاحظتم أن شيئًا ما لا يبدو على ما يرام، اتخذوا الإجراءات اللازمة واعتنوا بصحتكم."

 

من هي كريس جينير

مذيعة أمريكية وكاتبة وشخصية عامة وهي ابنة ماري جو شانون والمهندس روبرت هوتون، لها أصول فرنسية وألمانية وهولندية وإنجليزية وإسكتلندية. 

في السابعة من عمرها تطلق والداها، فنشأت وشقيقتها الصغرى عند والدتها، وبعد زواج والدتها برجل الأعمال هاري شانون انتقلوا إلى أوكسنارد، كاليفورنيا، وعادا بعد بثلاثة أشهر إلى سان دييغو بسبب إفلاس هاري،دخلت جينر إلى المدرسة الثانوية، وعملت كمضيفة طيران لمدة عام في عام 1976.

أما اليوم تدير جينر شركة الانتاج الخاصة بها في لوس انجلوس، إلى جانب إدارة أعمال بناتها، وقد أصدرت كتاباً يتناول سيرة حياتها تحت عنوان Kris Jenner... and All Things Kardashian في الأول من نوفمبر 2011، من دون إغفال برنامجها الحواري على التلفاز التي حققت فيه جماهيرية كبيرة.

تزوجت جينر زوجها الأول المحامي روبرت كارداشيان في 8 يوليو 1978، وأنجبت منه أربعة أبناء كورتني وكيم وكلوي وروب، وانفصلا في مارس 1991، لكنهما بقيا صديقين حميمين بعد الطلاق، أصيب روبرت بسرطان المريء وتوفي في العام 2003.

 وفي عام 2012، اعترفت كريس أنها كانت على علاقة مع لاعب كرة القدم السابق والرسوم المتحركة تود الملاح أثناء زواجها من روبرت، وأشارت إلى الملاح باسم "ريان" في سيرتها الذاتية، لكنه كشف هويته من تلقاء نفسه. 

وتزوجت زوجها الثاني بروس جينر في أبريل 1991، وأنجبت منه ابنتان كيندال وكايلي، أعلنا انفصالهما في أكتوبر 2013، وفي 22 سبتمبر عام 2014، قدم كريس للحصول على الطلاق، بسبب خلافات لا يمكن التوفيق بينها.

مقالات مشابهة

  • كوبا أمريكا.. منتخب الأرجنتين يعلن غياب ميسي عن مواجهة بيرو
  • منتخبان كان بمقدور ميسي تمثيلهما في كأس أوروبا.. فلماذا لم يلعب لهما؟
  • أستون فيلا يتعاقد مع المدافع النيذرلاندي ماتسن
  • كريس جينر تعلن إصابتها بورم (تفاصيل)
  • الأمين جمال.. لؤلؤة برشلونة وموهبة إسبانيا الصاعدة
  • وفاة حامل كأس أبطال الاتحاد الدولي لكرة السلة خريابا عن عمر 45 عاما
  • سوتشيك محبط من «النهاية الحزينة» للتشيك!
  • جورجيا تهزم البرتغال وتلتقي إسبانيا في دور 16 بأمم أوروبا
  • جورجيا تفاجئ البرتغال وتنتقل إلى دور 16 ببطولة أوروبا
  • يورو 2024.. جورجيا تهزم البرتغال وتتأهل إلى دور الـ 16 لأول مرة في تاريخها «فيديو»