إنجلترا – حول نادي ليفربول تخلفه بهدف أمام ضيفه لوتون تاون إلى فوز بنتيجة 4-1 في مباراة جمعتهما امس الأربعاء في افتتاح المرحلة الـ26 من الدوري الإنجليزي.

وعكس مجريات اللعب، تمكن لوتون تاون من تسجيل هدف التقدم عن طريق تشيدوزي أوغبيني في الدقيقة 12، وانتظر ليفربول حتى الشوط الثاني لينتفض ويرد بأربعة أهداف حملت توقيع الهولندي فيرجيل فان ديك، ومواطنه كودي جاكبو، والكولومبي لويس دياز، وهارفي إليوت في الدقائق 56، 58، 71، و90 على الترتيب.

ورفع ليفربول رصيده إلى 60 نقطة ليعزز موقعه في الصدارة بفارق أربع نقاط عن أقرب منافسيه مانشستر سيتي حامل اللقب.

أما لوتون تاون، فقد تجمد رصيده عند 20 نقطة في المركز الـ18 الذي يهبط بصاحبه إلى دوري المستوى الثاني “التشامبيونشيب”.

المصدر:RT

المصدر: صحيفة المرصد الليبية

كلمات دلالية: لوتون تاون

إقرأ أيضاً:

كارفخال يكشف موقفه من الانتقال للدوري السعودي

ماجد محمد

كشف نجم ريال مدريد، داني كارفخال، عن موقفه من اللعب في الدوري السعودي بعد انتهاء مسيرته مع النادي الملكي.

وتحدث “كارفخال”عن العديد من الأمور خلال حوارا مطولا مع صحيفة “نيويورك تايمز”، أبرزها انضمام كيليان مبابي لريال مدريد، وموعد اعتزاله، وإمكانية الانتقال للدوري السعودي.

وقال كارفخال عن مستوى الفريق بعد انضمام مبابي: “لقد كان تغييرًا مهمًا بعد رحيل توني كروس، وناتشو وخوسيلو، ومع وصول كيليان يتعين على المدرب التكيف مع جميع اللاعبين الرائعين، في مباراتي مايوركا ولاس بالماس تعادلنا، وافتقرنا إلى بعض الاستمرارية في لعبنا، ولكننا سنصل إلى ما نريد، في المباراة الأخيرة ضد ريال بيتيس (فزنا 2-0)، أظهر الفريق مؤشرات جيدة، ولعبنا مباراة متكاملة إلى حد كبير ومن الآن بعد فترة التوقف الدولي سنجمع كل شيء معًا”.

وعن وجود مشكلة ظهرت بسبب لعب مبابي ورودريغو وفينيسيوس جونيور في الجانب الأيسر، أوضح: “من الواضح أن الثلاثة يشعرون بالراحة في اللعب على اليسار، لكن في العام الماضي كان لدي مساحة كبيرة على الجناح وعزز ذلك من لعبي الهجومي كثيرًا، هذا العام لا أعتقد أنه ستكون هناك أي مشاكل، عندما لا يكون لديك الكرة، يجب أن تكون منظمًا ولكن عندما تكون لديك الكرة يمنحنا المدرب المزيد من الحرية النظام متروك للمدرب فهو من يقرر”.

وعن مستقبله مع “الميرنغي”، أوضح: “لدي عقد يمتد حتى الصيف المقبل، لا أفكر في الاعتزال في الوقت الحالي، أتحدث عن ذلك مع عائلتي، أريد الاستمتاع بكل مباراة وكل جلسة تدريب، ومع مرور السنين، تدرك أنه يتعين عليك إعطاء قيمة أكبر لكل لحظة والاستمتاع بها، العلاقة التي تربطني بالنادي شفافة للغاية وواضحة، وإذا وافقنا على الاستمرار، أتمنى أن أبقى هنا لسنوات كثيرة”.

وتابع: “أحب التدريب، وممارسة تمارين خاصة للقلب والأوعية الدموية، وجربت رياضة الكيك بوكسينغ لأنني أفضلها على الجري، لكن الحقيقة هي أنني أعمل على تحسين لياقتي البدنية وإصاباتي منذ عامين الآن، وأعتقد أنني وجدت مفتاح الراحة والنظام الغذائي والروتين اليومي، أشعر بالغضب قليلاً لأنني اكتشفت ذلك في وقت متأخر، لكن هذه هي الحال وأنا فخور بالتغلب على الأوقات الصعبة مع الإصابات عندما تسقط وتنهض من جديد يصبح طعم الأشياء أفضل”.

وعن إمكانية انتقال لدوري آخر خارج أوروبا، شدد كارفخال: “إنه احتمال وارد عندما أقرر عدم اللعب في ريال مدريد لن ألعب في أوروبا والبدائل المتاحة أصبحت محدودة للغاية، فهناك الدوري الأمريكي، وأيضا السعودي أو القطري”.

وينتهي العقد الحالي لداني كارفاخال مع ريال مدريد، في 30 يونيو 2025، ومع ذلك يريد النادي الملكي تمديد عقده قبل عام من نهايته، بعكس سياسته المعروفة مع اللاعبين فوق 30 عامًا.

مقالات مشابهة

  • غاز الشمال يستعد بطاقمه التدريبي الجديد و22 لاعبا للدوري العراقي الممتاز
  • قرار شورى الدولة يقلب المعطيات والتمديد لقائد الجيش هو الخيار المرجّح
  • إيطاليا تقلب الطاولة على فرنسا في الشوط الثاني
  • أهلي عدن يقلب الطاولة على الروضة ويتأهل للدور الثاني من بطولة كأس عدن
  • متفوقًا على محمد صلاح.. هالاند لاعب الشهر في الدوري الإنجليزي
  • مصطفى عسل يهزم الإنجليزي مروان الشوربجي ويضرب موعدا مع علي فرج بنهائي بالبطولة الدولية للاسكواش
  • عاجل| بقيادة صلاح.. المرشحين لجائزة أفضل لاعب في شهر أغسطس بالدوري الإنجليزي
  • مجمع الشارقة للبحوث والتكنولوجيا والابتكار يدعم منتدى الشارقة للاستثمار2024 ويعزز مكانته كمركز رائد للاستثمار في التكنولوجيا وللابتكار
  • أندية الدوري الإنجليزي الأكثر إنفاقًا في انتقالات الصيف
  • كارفخال يكشف موقفه من الانتقال للدوري السعودي