أصدرت المحكمة العليا في كتالونيا الخميس قرارا بإدانة لاعب كرة القدم البرازيلي السابق داني ألفيس بتهمة الاعتداء الجنسي على امرأة في ملهى ليلي ببرشلونة عام 2022 وقضت بحبسه 4,5 سنة.

واستدعت محكمة برشلونة لاعب البارسا الأسبق، ألفيس، للمثول أمامها اليوم الخميس لإبلاغه بالحكم في قضية الاعتداء الجنسي المتهم بها والتي يحاكم فيها منذ أسبوعين.

كما أن عليه تعويض الضحية بمبلغ مالي قيمته 150 ألف يورو، بالإضافة إلى ذلك، تم فرض أمر تقييدي عليه لمدة 9 سنوات و5 سنوات من الإفراج تحت الإشراف.

إقرأ المزيد بعد سجنه بتهمة الاعتداء الجنسي.. داني ألفيس "يخطط" للهروب

ووفقا لمصادر قضائية، قررت الدائرة رقم "21" بمحكمة برشلونة استدعاء ألفيس في تمام الـ10:30 من صباح الخميس، وبهذا تم اقتياده في سيارة شرطية من سجن بريانس -المحبوس به احتياطيا منذ أكثر من عام- إلى مقر المحكمة.

وطالبت النيابة الخاصة، التي رفعتها المحامية إستر غارسيا دفاعا عن الضحية، بأقصى عقوبة منصوص عليها في هذا النوع من القضايا وهي السجن 12 عاما.

ويعد البرازيلي داني ألفيس ثاني أكثر لاعب في تاريخ كرة القدم تحقيقا للألقاب، برصيد 43 بطولة، ويأتي خلف النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، الذي فض الشراكة معه بعدما حقق لقبا مع فريقه الجديد إنتر ميامي الأمريكي، وأصبح رصيده 4 بطولة.

المصدر: RT

المصدر: RT Arabic

كلمات دلالية: المنتخب البرازيلي برشلونة الاعتداء الجنسی

إقرأ أيضاً:

جحفلي: الجميع يعلم أننا نلعب أمام كبير آسيا .. فيديو

ماجد محمد

أكد لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الخلود، محمد جحفلي، أنه كان من الصعب عليه أن يلعب أمام فريقه السابق، الهلال، مؤكدًا أن هذه هي كرة القدم الجميع ينتقل، ولكن يبقى النادي دائمًا كما هو.

وتابع جحفلي، أن فريقه صمد في أول 37 دقيقة نن عمر المباراة، قبل أن تهتز شباكهم بهدف أول، عن طريق لاعب الهلال كوليبالي، مؤكدًا أن الجميع يعلم أنهم كانوا يلعبون أمام كبير آسيا.

وتمكن الهلال من مواصلة سلسلة انتصاراته في الدوري، بعد الفوز على الخلود 4-2، خلال مجريات الجولة الخامسة من بطولة دوري روشن للمحترفين.

https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2024/09/LQgb-8mPYRDK_F7B.mp4

مقالات مشابهة

  • الحبس 5 سنوات عقوبة التحرش الجنسي في أماكن العمل
  • السجن 3 سنوات لعاطل بتهمة حيازة ألعاب نارية فى الإسكندرية
  • دي يونج: "كان هناك اتفاق مع برشلونة بشأن إصابتي"
  • المشدد 10 سنوات لعامل بتهمة التزوير بالقاهرة
  • استئناف مدير أعمال حلمي بكر على حبسه 3 سنوات بتهمة النصب
  • جحفلي: الجميع يعلم أننا نلعب أمام كبير آسيا .. فيديو
  • الدكيك: المباراة ضد البرازيل حاسمة و سنخوضها لدخول التاريخ من أبوابه الواسعة
  • سقط على أرض الملعب.. رحيل لاعب أرسنال السابق عن 46 عاما
  • عاجل.. سر احتفال لاعبي الأهلي بالـ«النوم» خلال ركلات الترجيح أمام الزمالك
  • غضب عارم يجتاح لاعبي الزمالك بعد قرار حكم مباراة السوبر الأفريقي