بوابة الوفد:
2024-10-05@17:23:56 GMT

الإيقاع بدجالتي النصب والاحتيال في الجيزة

تاريخ النشر: 22nd, February 2024 GMT

كشفت أجهزة وزارة الداخلية مُلابسات ما تم تداوله بأحد البرامج التليفزيونية بشأن تعرض إحدى السيدات وكريمتها لواقعة نصب وإحتيال عن طريق أعمال الدجل بالجيزة.

اقرأ أيضا: تجار الكيف في ميزان القانون.. كيف تصدى المُشرع لجرائم المُخدرات المُختلفة

سقوط عاطل بـ 112 ألف قرص ولاصق مخدر في كرداسة بمضبوطات 20 مليون جنيه .

. ضبط 46 قضية إتجار بالنقد الأجنبى

ففى إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لكشف ملابسات ما تم تداوله بأحد البرامج عبر إحدى القنوات الفضائية.. متضمناً تضرر (أحد الأشخاص – مقيم بدائرة قسم شرطة إمبابة بالجيزة)من قيام سيدتين بالنصب والإحتيال على (زوجته وكريمته) والإستيلاء على مشغولاتهماالذهبية عن طريق أعمال الدجل.. ولم يقم بتحرير محضر بالواقعة.

بالفحص وإجراء التحريات أمكن تحديد وضبط مرتكبتا الواقعة(سيدتين"لإحداهما معلومات جنائية" - مقيمتان بمحافظة الجيزة).. وتم بإرشادهما ضبط المسروقات.

تم إتخاذ الإجراءات القانونية.

 

الجدير بالذكر أن أجهزة الأمن تشن يوميًا حملات مكبرة لضبط مروجي المخدرات والأسلحة النارية ويأتي ذلك فى إطار مواصلة الحملات الأمنية المُكثفة لمواجهة أعمال البلطجة، وضبط الخارجين عن القانون، وحائزى الأسلحة النارية والبيضاء، وإحكام السيطرة الأمنية، وتكثيف الجهود لمكافحة جرائم الفساد بصوره وأشكاله، مما ينعكس إيجابياً على الاقتصاد الوطنى والحفاظ على المال العام.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: وزارة الداخلية نصب وإحتيال أعمال الدجل الجيزة إجراء التحريات

إقرأ أيضاً:

أيمن عرب: تنفيذ أعمال صيانة وتطوير مداخل ومخارج مطار القاهرة الدولي

تفقد المهندس أيمن فوزي عرب رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة للمطارات والملاحة الجوية والعضو المنتدب التنفيذي، مداخل مطار القاهرة الدولي من اتجاه الطريق الدائري وطريق السويس وطريق لطفية النادي، وذلك للوقوف على أعمال الصيانة والتطوير الجارية الآن لرفع كفاءة الطريق في الاتجاهين وتحسين الهوية البصرية وتوفير العلامات واللآفتات الإرشادية المؤدية من وإلى مبانى الركاب، على جانبي ونهر الطريق.

وذلك في إطار رؤية وزارة الطيران المدني على الارتقاء بمستوى الخدمات للمسافرين والمترددين على المطارات المصرية، وفي إطار خطة التطوير الجديدة والشاملة للشركة القابضة للمطارات والملاحة الجوية للارتقاء بكافة المرافق.

وجه رئيس الشركة القابضة للمطارات والملاحة الجوية كلا من القطاع الهندسي وقطاع العمليات بشركة ميناء القاهرة الجوي برئاسة المحاسب مجدي إسحاق بالعمل على رفع كفاءة بوابات الطرق المؤدية لمطار القاهرة ومنها التصميمات والمجسمات المعبرة عن هوية مطار القاهرة وكل مايخص "اللآند مارك" وكذا رفع كفاءة المبنى الخدمي ومنطقة البنوك وغيرها من المرافق.

مقالات مشابهة

  • حبس مسجل خطر لاتهامه بتصنيع الألعاب النارية
  • بزعم سفرهم للخارج.. ضبط شخصين بتهمة النصب والاحتيال على المواطنين بالقاهرة
  • ضبط 7,400 كيلو جرام ‏لمخدر الحشيش في أسوان
  • أمن سوهاج يُواصل حملات القبض على تُجار المُخدرات
  • ضبط 8 مُتورطين في جريمة سرقة في الجيزة
  • أيمن عرب: تنفيذ أعمال صيانة وتطوير مداخل ومخارج مطار القاهرة الدولي
  • بدرية طلبة تعتذر عن حضور مهرجان الإسكندرية السينمائي.. تفاصيل
  • محافظة الجيزة تناشد المواطنين بسرعة استكمال إجراءت التصالح
  • ???? النشرة الحمراء
  • ضبط دجال الدقهلية.. يوهم المواطنين بمعالجة السحر