شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن الزمالك يتخذ خطوات سريعة لحل أزمة إيقاف القيد، تتخذ إدراة نادي الزمالك خطوات سريعة خلال الأيام القليلة القادمة، لحل أزمة إيقاف قيد اللاعبين، مع الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفاً بسبب مستحقات .،بحسب ما نشر بوابة الوفد، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الزمالك يتخذ خطوات سريعة لحل أزمة إيقاف القيد، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الزمالك يتخذ خطوات سريعة لحل أزمة إيقاف القيد

تتخذ إدراة نادي الزمالك خطوات سريعة خلال الأيام القليلة القادمة، لحل أزمة إيقاف قيد اللاعبين، مع الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفاً بسبب مستحقات سوبترنج لشبونة.

حل أزمة قيد اللاعبين في الزمالك بدفع الغامة للفيفا

وعلمت الوفد أن إدارة نادي الزمالك الحالية وفرت بالفعل مبلغ مليون ونصف دولار ، لحل أزمة قيد اللاعبين قبل إنطلاق الموسم الجديد لقيد الصفقات الجديدة.

وكانت محكمة التحكيم الرياضية «كاس» قد ألزمت نادى الزمالك بدفع مليون و455 ألفًا و465 دولارًا لسبورتنج لشبونة البرتغالى، فضلًا عن 5000 فرنك سويسرى مساهمة مع سبورتنج عن التقاضى، و30 ألف فرنك سويسرى غرامة للفيفا. 

ويستطيع نادى الزمالك إيقاف تنفيذ العقوبة فى حالة دفع الغرامة إلى نادى سبورتنج لشبونة أو التوصل لاتفاق معه لتسوية القضية بطريقة ودية، وهو ما حدث من قبل فى أزمة الزمالك مع الإفريقى التونسى فى قضية سيف الدين الجزيرى. 

خطوات سريعة لحل الأزمة

وسيقوم النادى بسداد الغرامة المالية الموقعة على شيكابالا خلال الأيام المقبلة لقيد الصفقات الجديدة، وأوضح المصدر أن النادى توصل لاتفاق نهائى مع 4 لاعبين جدد سيتم تدعيم الفريق بهم فى الموسم المقبل.

 من جهة أخرى، تمسك مسؤولو نادى الزمالك بعودة أحمد عيد، مدافع الفريق، إلى صفوف النادى خلال فترة الإعداد حتى يتمكن الجهاز الفنى بقيادة خوان كارلوس أوسوريو، المدير الفنى، من تحديد احتياجاته الفنية قبل انطلاق الموسم الجديد، ورفض مسؤولو إنبى السماح للاعب بالرحيل عن النادى البترولى استنادًا لأحد البنود الموجودة فى عقد انتقال مصطفى شلبى، الجناح الأيسر، الذى يقضى باستمرار أحمد عيد مع الفريق فى الموسم المقبل.

ولا يحق لمسؤولى إنبى الاستناد لأى بند يمكنهم من استمرار اللاعب فى الموسم المقبل، مشيرًا إلى أن احمد عيد يرتبط بعقد مع النادى الأبيض يمتد للموسم المقبل ولا يملك إنبى رغبة موقعًا عليها من اللاعب تقضى باستمراره بالفريق البترولى، لافتًا إلى أن اللاعب لا يجوز له التوقيع على أى رغبة أخرى باعتبار أنه مرتبط بعقد مع النادى الأبيض، موضحًا أن اللاعب سيتواجد فى تدريبات فريقه بداية من يوم السبت المقبل.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

اقتراح جديد من الزمالك لحل أزمة مشاركته في الكونفدرالية

إظهار التعليقاتأخبار قد تعجبكNo stories found.

تابعونا

آخر الأخبارالدوري الإنجليزي الدوري المصريالدوري السعوديعاجل الدوري الإسبانيدوري أبطال أوروبا المحترفينالتاريخ

واتس كورة

Powered by Quintype

واتس كورة wtkora.com INSTALL APP

مقالات مشابهة

  • بعد أزمة "شنطة" هاجر أحمد.. تعرف على خطوات تنظيف الحقائب الفاخرة
  • الأهلي يجدد عقد عمرو السولية لمدة موسم
  • ليفربول يحسم مستقبل نونيز في الموسم المقبل
  • اقتراح جديد من الزمالك لحل أزمة مشاركته في الكونفدرالية
  • عمارات السماوة تتعرى.. إزالة شاملة لواجهات الكوبوند سريعة الاشتعال (صور)
  • حسن عمار يؤمن مليون جنيه لحل أزمة قيد المصري
  • كيف يمكنك الاستدلال عن سجل تجاري من منصة مصر الرقمية؟.. اتبع 4 خطوات
  • رسمياً.. لاڤيينا يضم لاعب الزمالك فى صفقة انتقال حر
  • عودة ثنائي جديد لـ الأهلي في الموسم المقبل وإعارة المحترف التونسي
  • البرازيلي بيتروس لن يستمر مع نيوم في الموسم المقبل