بوابة الفجر:
2024-10-05@03:40:28 GMT

بيراميدز يخوض تدريبين على استاد مازيمبي

تاريخ النشر: 22nd, February 2024 GMT

 

يخوض فريق نادي بيراميدز أول تدريباته اليوم في مدينة لوبومباشي بالكونغو استعدادا لخوض مباراة مازيمبي في إطار لقاءات دوري أبطال إفريقيا.

ويحل بيراميدز ضيفا على مازيمبي في الثالثة من ظهر السبت على استاد مازيمبي بمدينة لوبومباشي في خامس جولات دور المجموعات من دوري أبطال إفريقيا.

شوبير يكشف موقف الكاف من تأجيل مباراة ميدياما الغانى والأهلي في دوري أبطال إفريقيا ربيع ياسين يكشف خطة "نجاح المدرب" في المنتخبات المصرية

ومن المقرر أن يخوض الفريق أول تدريباته في الثالثة عصر اليوم على استاد مازيمبي والذي يستضيف اللقاء، حيث من المقرر أن يخوض الفريق تدريبين على ملعب المباراة طبقا للائحة التي تمنح الضيف فرصة التدريب مرتين على ملعب اللقاء إذا كان من النجيل الصناعي وهو ما ينطبق على ملعب مازيمبي.

ووصلت بعثة بيراميدز مساء الأمس إلى لوبومباشي على متن رحلة طيران خاصة استغرقت ٧ ساعات ونصف، بعدما خاض تدريبا صباحيا في ملعب الدفاع الجوي قبيل السفر مباشرة.

المصدر: بوابة الفجر

إقرأ أيضاً:

بهدف رائع.. محمد صلاح يصبح "ملك إفريقيا" في دوري الأبطال

بهدف رائع في مرمى بولونيا الإيطالي، مساء الأربعاء، أصبح النجم المصري محمد صلاح "زعيم إفريقيا" في بطولة دوري أبطال أوروبا، محطما رقما تهديفيا جديدا. 

وقاد صلاح ناديه ليفربول للانتصار بنتيجة 2-0، على بولونيا، في الدور الأول من بطولة دوري أبطال أوروبا، بصناعته للهدف الأول وتسجيله الهدف الثاني من تسديدة رائعة.

وبهذا الهدف، أصبح صلاح الهداف الإفريقي التاريخي في دوري أبطال أوروبا، حيث وصل للهدف رقم 45 في المسابقة لأوروبية المرموقة.

وتفوق صلاح على هداف كوت ديفوار التاريخي ديدييه دروغبا، الذي سجل 44 هدفا في المسابقة، بينما سجل الكاميروني سامويل إيتو 30 هدفا في البطولة.

ويحتل صلاح المركز 15 في ترتيب الهدافين التاريخيين في دوري أبطال أوروبا، ويطمح بنهاية الموسم للوصول للهدف 50 في "تشامبيونز ليغ"، مما سيضعه في المركز الثامن، متساويا مع الأسطورة الفرنسي تييري هنري.

 

 

مقالات مشابهة

  • دوري أدنوك للمحترفين: 4 مباريات تفتح الحساب في «مفترق الطرق»!
  • الكاف يعلن تصنيف الأندية قبل قرعة مجموعات دوري أبطال إفريقيا
  • بهدف رائع.. محمد صلاح يصبح "ملك إفريقيا" في دوري الأبطال
  • بيراميدز يخوض معسكر خارجي في تركيا استعدادًا للموسم الجديد
  • 34 مباراة في دوريَّي الناشئين والشباب لكرة القدم .. غدا
  • محمد صلاح يسجل هدفا عالميا في دوري أبطال أوروبا.. وينفرد برقم قياسي
  • دوري أبطال أوروبا: ليل يُكبد ريال مدريد الخسارة.. وأستون فيلا يهزم بايرن ميونخ
  • ألفاريز وجريزمان يقودان هجوم أتلتيكو مدريد أمام بنفيكا في دوري أبطال اوروبا
  • موعد مباراة ليفربول وبولونيا في دوري أبطال أوروبا والقناة الناقلة
  • لوكاتيلي وجونزاليس يقودان اليوفنتوس أمام لايبزيج الألماني في دوري أبطال أوروبا اليوم