لجريدة عمان:
2024-07-03@03:40:15 GMT

نادي عُمان ينصب الكمين لصحار المتربص

تاريخ النشر: 22nd, February 2024 GMT

نادي عُمان ينصب الكمين لصحار المتربص

يملك نادي عُمان فرصة الانفراد بوصافة جدول الترتيب شريطة تعثر النهضة حامل اللقب، وذلك حينما يلاقي ضيفه صحار مساء الجمعة على استاد السيب الرياضي برسم الأسبوع الثاني عشر من منافسات دوري عمانتل لكرة القدم.

ويدخل نادي عُمان حسابات مواجهة صحار وفي جرابه 22 نقطة يحتل بها المركز الثالث في سلم جدول الترتيب العام لفرق دوري عمانتل هذا الموسم، متخلفا بفارق الأهداف فقط عن النهضة حامل اللقب ووصيف جدول الترتيب في الموسم الحالي.

ويستهدف نادي عُمان تحقيق انتصاره الثامن في دورينا هذا الموسم بغية الانقضاض على وصافة جدول الترتيب، واضعا نصب عينيه فك الارتباط النقطي مع النهضة وصيف جدول الترتيب والوصول للنقطة الخامسة والعشرين التي قد تشفع وتكفل له حق انتزاع مركز الوصافة وتقليص الفارق النقطي مع السيب المتصدر.

ويعي نادي عُمان أهمية عدم التفريط بالنقاط الثلاث في موقعته المرتقبة أمام ضيفه صحار في مواجهة اليوم بهدف تشديد الضغط وتضييق الخناق أكثر على السيب رائد جدول الترتيب العام، مما يمنح الفريق دفعة معنوية إضافية لتحقيق انتصاره الثامن في المسابقة، منتشيا معنويا بانتصاره الأخير على حساب مضيفه صور بهدفين لهدف لحساب الجولة المنقضية.

بدوره يدخل صحار حسابات المواجهة بدوافع تحصين موقعه في المركز الرابع بسلم جدول الترتيب العام لفرق الدوري وفض الشراكة النقطية مع نادي النصر خامس الترتيب، حيث يملك كلاهما 18 نقطة في رصيده مع أفضلية طفيفة يتمتع بها صحار بالنظر إلى فارق الأهداف بين الفريقين.

ويحتل صحار المركز الرابع برصيد 18 نقطة جمعها من 5 انتصارات وثلاثة تعادلات في حين مني بثلاثة هزائم وتكفل خط هجومه بالبصم على 18 هدفا واستقبل مرماه 11 هدفا من مجمل 11 مباراة خاضها على مدار مباريات الدور الأول من مسابقة دوري عمانتل هذا الموسم.

ويستهدف صحار العودة الظافرة والمؤازرة لجادة الانتصارات، ساعيا لاستعادة اتزانه وتعافيه في أعقاب سقوطه في امتحان مضيفه النصر بهدفين لهدف لحساب الجولة الفائتة وهو الانحناء الذي كلفه الابتعاد خطوة عن الزحف التدريجي نحو منطقة الصدارة، ليتجمد رصيده عند سابقة 18 نقطة مناصفة مع نادي النصر، ويراوح مكانه في المركز السابع بسلم جدول الترتيب العام لفرق الدوري.

ويدرك صحار صعوبة المهمة الملقاة على عاتقه خارج قواعده هذا المساء، بيد أنه طامح لتعويض ما فاته وتحسين الصورة متطلعا لتحقيق انتصاره السادس في المسابقة وتقويم مساره في المنافسة بحثا عن مراكز الريادة في جدول الترتيب.

المصدر: لجريدة عمان

كلمات دلالية: نادی ع مان

إقرأ أيضاً:

في ختام موسم رفع الأثقال.. رجال النور يتصدرون.. وسيدات الاتحاد يتألقن

البلاد- الرياض

بحضور رئيس وأعضاء مجلس ادارة الاتحاد السعودي لرفع الأثقال، اختتمت بطولة أبطال كأس الاتحاد لجميع الفئات، التي أقيمت على الصالة الرياضية في استاد الأمير فيصل بن فهد في الرياض على مدار 3 أيام . وقد توج رباعو نادي النور بالدرع العام لمنافسات رفع الأثقال لفئة الرجال للموسم الرياضي 2024 بمجموع 165 نقطة، فيما حل بالمركز الثاني نادي الخويلدية بمجموع 144 نقطة، وجاء بالمركز الثالث نادي الطرف بمجموع 126 نقطة، وفي فئة السيدات، حققت رباعات نادي الاتحاد المركز الأول بمجموع 163 نقطة، فيما حل بالمركز الثاني النادي الأهلي بمجموع 124 نقطة، وجاء بالمركز الثالث نادي السلام بمجموع 123 نقطة.
وقد توج أفضل 10 رباعين في بطولة أبطال كأس الاتحاد لجميع الفئات على النحو التالي:
– فئة الرجال حقق سراج عبدالرحيم آل سليم (الترجي ) المركز الأول، وحل محمد باسم المرزوق (النور) ثانياً، ويوسف فخري المدرهم (الخويلدية ) بالمركز الثالث، وحل سامي أحمد العثمان (الطرف) رابعاً، وهاشم حسن الخضراوي (النور) خامساً، ومنصور عبدالرحيم آل سليم(النور) سادساً، ومحمد إبراهيم الحمقان (الخويلدية )سابعاً، ونواف بدر العيد (الطرف) ثامناً، وحسين علي آل عجيان (الترجي) تاسعاً، وحل إلياس أحمد الأحمد (الطرف) بالمركز العاشر.
وفي فئة الشباب، حقق محمد باسم المرزوق(النور) المركز الأول، وعقيل عبدالله الجاسم (العمران) ثانياً، وجاء يوسف فخري المدرهم (الخويلدية) بالمركز الثالث، وعبدالله مختار الأحمد(الطرف) رابعاً، وعلي حسين الحوار(النور) خامساً،
وعباس فاضل آل مهدي(السلام) سادساً، ومحمد عبدالله الوباري(العمران) سابعاً، ومنتظر مؤيد المحسن(النور) ثامناً، وحل علي حسين أميت(الخويلدية ) تاسعاً، ومحمد علي آل درويش(النور) بالمركز العاشر.
وفي فئة الناشئين، حقق محمد باسم المرزوق(النور) المركز الأول وحل محمد عيسى الحليو(الهدى) ثانياً، وجاء عبدالله إبراهيم المحيميد (النصر) بالمركز الثالث، ومحمد علي الزوري(الهدى )رابعاً، وعبدالله علي آل قيصوم(الهدى) خامساً، وعلي حسين الحوار(النور) سادساً، وعباس فاضل آل مهدي(السلام) سابعاً ومحمد نواف آل عجيان(الهدى) ثامناً، ومحمد عبدالله الوباري(العمران) تاسعاً، ومنتظر مؤيد المحسن(النور) بالمركز العاشر.
وفي ختام المنافسات، توج رئيس وأعضاء مجلس إدارة الاتحاد السعودي لرفع الأثقال الفائزين بالبطولة، كما قدم الحربي شكره لإدارة الصالة الرياضية في استاد الأمير فيصل بن فهد على استضافة البطولة، وتسخير كافة الإمكانات لإنجاحها.

مقالات مشابهة

  • المصري يهزم الجونة بصعوبة في الدوري الممتاز
  • ترتيب الدوري المصري الممتاز بعد فوز الأهلي على طلائع الجيش
  • عاجل| جدول ترتيب دوري Nile بعد فوز الأهلي على طلائع الجيش
  • إيقاف بييلسا على طريقة سكالوني
  • مصر تتصدر جدول ترتيب بطولة العالم للخماسي الحديث للناشئين
  • في ختام موسم رفع الأثقال.. رجال النور يتصدرون.. وسيدات الاتحاد يتألقن
  • ورشة حول "استراتيجيات التسويق الإعلامي" في صحار
  • ترتيب بطولة العالم للسائقين قبل انطلاق سباق النمسا للفورميلا وان
  • جدول ترتيب الدوري المصري قبل انطلاق مباريات الجولة الـ 29
  • النور يتصدر الرجال.. والاتحاد لفئة السيدات في ختام الموسم الرياضي 2024 لاتحاد رفع الأثقال