كتب - فيصل السعيدي

تستكمل مساء الجمعة مباريات الأسبوع الثاني عشر من منافسات دوري عمانتل لكرة القدم عبر إقامة ثلاث مواجهات نارية من المؤمل أن تشعل جذوة الصراع المحتدم على النقاط الثلاث سعيا لتحسين المراكز في لعبة الكراسي الموسيقية التي لا زالت تأخذ طابع المد والجزر والكر والفر نظرا لتذبذب وتأرجح العروض الفنية المتباينة بين أندية دوري عمانتل هذا الموسم.

إلى ذلك يستقبل النهضة حامل اللقب ضيفه الشباب في الخامسة والنصف مساء اليوم على أرضية مجمع البريمي الرياضي، ويحتضن مجمع الرستاق الرياضي مواجهة حامية الوطيس تجمع بين الرستاق وضيفه صور بحلول الساعة الخامسة وأربعين دقيقة، وتختتم مواجهات الجولة الثانية عشرة بلقاء ملتهب سيطفو على صفيح ساخن بين صحار ومضيفه نادي عُمان على أرضية استاد السيب الرياضي وتحديدا بحلول الساعة السابعة وخمس وأربعين دقيقة.

توزيع الحكام والنقل التلفزيوني

سمّت دائرة الحكام بالاتحاد العماني لكرة القدم الأطقم التحكيمية التي ستتولى قيادة ختام مواجهات الأسبوع الثاني عشر من منافسات دوري عمانتل لكرة القدم، حيث أسندت قيادة مواجهة النهضة والشباب إلى حكم الساحة زكري الهنائي وسيعاونه على الخطوط كل من: سالم العبري حكما مساعدا أول وهشام العويني حكما مساعدا ثانيا والوليد الصبحي حكما رابعا وحسن العجمي مقيما للحكام.

وأسندت قيادة مواجهة الرستاق وصور إلى حكم الساحة الدولي عمر اليعقوبي وسيعاونه على الخطوط كل من: الدولي أبوبكر العمري حكما مساعدا أول وأيمن الحبسي حكما مساعدا ثانيا وعلي العجمي حكما رابعا وإبراهيم الحوسني مقيما للحكام.

وكلفت دائرة الحكام حكم الساحة الدولي أحمد الكاف لإدارة مواجهة نادي عُمان وصحار وسيعاونه على الخطوط كل من: الدولي راشد الغيثي حكما مساعدا أول وعبدالحميد العموري حكما مساعدا ثانيا ومحمد العثماني حكما رابعا وسالم البطاشي مقيما للحكام.

وستنقل قناة عمُان الرياضية وقائع ومجريات مواجهة النهضة والشباب المقررة مساء اليوم على أرضية مجمع البريمي الرياضي، حيث كلفت المعلق سالم السالمي للتعليق على أحداث المواجهة، وفي سياق متصل ستنقل قناة عُمان الرياضية وعلى الهواء مباشرة أيضا وقائع ومجريات مواجهة نادي عُمان وصحار بصوت المعلق أحمد العجمي.

المصدر: لجريدة عمان

كلمات دلالية: حکما مساعدا

إقرأ أيضاً:

أبو الغيط يدعو المجتمع الدولي للوقوف إلى جوار لبنان في مواجهة الاعتداءات الإسرائيلية وتداعياتها

أعرب السيد أحمد أبو الغيط، الأمين العام لجامعة الدول العربية، عن تضامن الجامعة مع لبنان والشعب اللبناني في الظروف العصيبة التي تمر بها البلاد، ودعا المجتمع الدولي للوقوف الي جوار اللبنانيين في مواجهة الاعتداءات الإسرائيلية وتداعياتها، بخاصة تلك التي تستهدف المناطق المدنية.


وصرح جمال رشدي المتحدث الرسمي باسم الأمين العام أن أبو الغيط يتابع بقلق كبير تطور 
الأوضاع في لبنان، وأنه يؤمن بقدرة اللبنانيين علي الاستمساك بالسلم الأهلي والبعد عن أي مماحكات او تنازع طائفي.


وأدان أبو الغيط بعبارة واضحة سلسلة الاعتداءات الإسرائيلية المتواصلة على لبنان والتي أسقطت جراءها المئات، وخلفت نحو مليون نازحاًً، مشدداً على أن استباحة سيادة البلد على هذا النحو قد تؤدي الي اتساع رقعة الصراع، ومُضيفاً أن الحل الدبلوماسي ما زال ممكناً وفق القرار 1701 الذي أعلنت الحكومة اللبنانية غير مرة التزامها به. 

ونقل المتحدث عن أبو الغيط تأكيده إن الشعب اللبناني عانى الكثير في السنوات الماضية، وأنه يحتاج اليوم أكثر من أي وقت مضى للوقوف إلى جواره ودعمه لتجاوز تلك المرحلة الخطرة. 

مقالات مشابهة

  • د. رياض ياسين مساعدا لعميد شؤون الطلبة في اليرموك
  • الجامعة العربية تطالب المجتمع الدولي مواجهة اعتداءات إسرائيل على لبنان
  • تكريم الدكتور محمد العجمي بإعلام 6 أكتوبر
  • "عُمانتل" تحتفي بالفوز التاريخي للبطل العماني أحمد الحارثي في بطولة العالم للتحدي
  • الجامعة العربية تدعو المجتمع الدولي للوقوف إلى جانب لبنان في مواجهة الاعتداءات الإسرائيلية
  • عن الفرق بين إيران وبين الكيان.. تذكير ضروري وسط جدل ساخن
  • أبو الغيط يدعو المجتمع الدولي للوقوف إلى جوار لبنان في مواجهة الاعتداءات الإسرائيلية وتداعياتها
  • «العجمي» يوزع الحلوى والورود على طلاب الجامعات بالسنبلاوين.. «حبيت أفرحهم»
  • الكشف عن حكام لقاءات تسوية الجولة الأولى
  • 359 يوماً للحرب على غزة والشرق الأوسط على صفيح ساخن