كشفت الداخلية ملابسات ما تم تداوله بأحد البرامج عبر إحدى القنوات الفضائية متضمناً تضرر (أحد الأشخاص – مقيم بدائرة قسم شرطة إمبابة بالجيزة) من قيام سيدتين بالنصب والإحتيال على (زوجته وكريمته) والإستيلاء على مشغولاتهما الذهبية عن طريق أعمال الدجل ولم يقم بتحرير محضر بالواقعة.     بالفحص وإجراء التحريات أمكن تحديد وضبط مرتكبتا الواقعة (سيدتين"لإحداهما معلومات جنائية" - مقيمتان بمحافظة الجيزة).

. وتم بإرشادهما ضبط المسروقات.    





المصدر: اليوم السابع

كلمات دلالية: سحر دجل شعوذة سرقة جرائم السرقة حوادث اخبار الحوادث حوادث اليوم الداخلية سحر وشعوذة

إقرأ أيضاً:

سيدة لا تنام منذ 30 عاما.. السر من فيتنام

النوم من الاحتياجات الطبيعية والضرورية للإنسان، تمكنه من استعادة نشاط الجسد وقوة العقل على العمل والتفكير، عدم إشباع هذا الاحتياج يعود على الجسم بتأثيرات سلبية، إلا أن ما حدث مع سيدة فيتنامية كان عكس كل ذلك إذ إنها لم تنم منذ 30 عامًا، فكيف حدث ذلك؟

امرأة فيتنامية لم تنم منذ 30 عاما

وفقًا لِما ورد على موقع «odditycentral»، فقد أذهلت امرأة فيتنامية تُسمى نجوين نجوك ماي كيم، تبلغ من العمر 49 عامًا، وتعمل خياطة، العالم بدعواها غير العادية بأنها لم تغمض عينها منذ أكثر من ثلاثة عقود، لتشتهر في بلدتها باسم «الخياطة التي لا تنام أبدًا».

بدأت قصة «كيم» الغريبة وهي طفلة صغيرة إذ كانت تقضي ساعات طويلة في القراءة، ومع تقدمها في العمر وعملها في الخياطة وزيادة أعداد زبائنها، وجدت نفسها تعمل ليلًا نهارًا حتى اعتادت على الحرمان من النوم تمامًا.

تعود المرأة على عدم النوم

وتؤكد السيدة الفيتنامية أن عدم النوم لم يؤثر على صحتها أو أدائها اليومي، بل أصبح جزءًا لا يتجزأ من حياتها، قائلة: «كان الأمر كذلك كل ليلة، كنت أجلس أمام ماكينة الخياطة الخاصة بي ولم أجرؤ على النوم لأنني كنت خائفة من عدم القدرة على متابعة الطلبات، في المرات القليلة الأولى التي عملت فيها طوال الليل، واجهت العديد من الصعوبات، ولم يقتصر الأمر على أنني كنت أنام باستمرار وأرتكب العديد من الأخطاء في أثناء الخياطة، بل كنت أشعر دائمًا بالتعب والدوار، حتى أنني تعرضت لبعض الحوادث المرورية، ولكن بعد السهر لأشهر، ثم لسنوات، تعودت عيني وجسدي على قلة النوم، ومنذ ذلك الحين، لم أستطع النوم حتى لو أردت ذلك».

لغز محير للعلماء والأطباء

انتشرت قصة «كيم» بسرعة في فيتنام، وجذبت وسائل الإعلام والجمهور على حد سواء، فأصبح يزورها الكثيرون في كشكها ليشهدوا بأنفسهم هذه الظاهرة الغريبة، وعلى الرغم من الشهرة التي اكتسبتها، فإن حالتها تظل لغزًا محيرًا للعلماء والأطباء، حسب وسائل الإعلام التي تساءلت: هل هي قدرة فطرية؟ أم نتيجة لتكيف جسدي غير عادي؟ أم مجرد ظاهرة نفسية؟

مقالات مشابهة

  • استولوا على 2 مليون جنيه.. الأمن يضبط المتهمين بالنصب على المواطنين بالقليوبية
  • سيدة لا تنام منذ 30 عاما.. السر من فيتنام
  • بيروج لنشاطه عبر الإنترنت.. حبس المتهم بالنصب والاحتيال على المواطنين بالوايلي
  • قصة وعبرة
  • صاحب واقعة سيدة المصعد بالسويس: حاولت سرقتها تحت تهديد السلاح
  • ضبط المتهم بمهاجمة سيدة المصعد فى السويس
  • ضبط المتهم بمضايقة سيدة داخل ميكروباص في القاهرة
  • كتاب يكشف سبب منع الأمير وليام لميغان ماركل ارتداء مجوهرات الأميرة ديانا
  • جديد غارة حارة حريك... إستشهاد أمّ وابنتها وهذه هويتهما
  • كيان تعليمي وهمي.. حبس المتهم بالنصب والاحتيال على المواطنين بمدينة نصر